موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

تفسير رؤية الترجيع في المنام لابن سيرين

الترجيع في المنام ؛ أحد الأحلام المقززة بشكل كبير والتي يراها الشخص الحالم في المنام، وتسبب له حالة كبيرة من القلق والحيرة لمعرفة تفاصيل الرؤيا، حيث إن القئ أو الترجيع من الأامور التي تدل على مرض الشخص في الحياة العامة، وهي عملية إخراج المأكولات والمشروبات من داخل المعدة عن طريق الفم فيما يسمى بالقيع، وتسبب للحالم حالة كبيرة من التعب الشديد والإعياء، ولكن في حالة رؤية الترجيع في المنام، يبدأ الحالم في البحث عن سبب الرؤيا الصحيح للحصول على التفسير.

تفسير رؤية الترجيع في المنام لابن سيرين

  • رؤية الترجيع في المنام ، دليل على أن الحالم سوف يمر بالكثير من الأزمات في حياته، كما يدل رؤية الحالم أنه يرغب في أن يتقيأ وهو غير قادر على ذلك، دليل على أنه سوف يعاني من المتاعب والمصاعب في حياته العامة، كما سوف يعاني من الملل الكبير.
  • رؤية الحالم أنه يرغب في التقيأ وقد نجح في الترجيع بالمنام، دليل على أنه سوف يحصل على شئ ليس من حقه، ولكن سوف يعود إلى صوابه في القريب ويعيد الحقوق إلى أصحابها.
  • رؤية الحالم أنه يتقيأ بشكل كبير بعد تناول الخمور بشكل مكثف في المنام، دليل على أنه شخص أناني وظالم للكثير من الأشخاص في حياته، وأنه سوف يضيع أمواله في الحياة بدون الشعور بشئ، كما يدل على أنه سوف يخسر الكثير من الأموال في العديد من الأمور بدون فائدة، وهو دليل على غضب الله على الحالم.
  • رؤية الترجيع في المنام وإخراج ما بداخل المعدة بالكامل، ولكن يفشل الحالم في تكرار محاولات القئ، دليل على أن الحالم سوف يعاني من الأمراض الصعبة في حياته، كما سوف يعاني بشكل كبير من أجل تحقيق أحلامه والأماني الخاصة به في الحياة، ولكن سوف يتخلص من كافة المشاكل في القريب وينجح في حل المشاكل.

تفسير رؤية القئ في الحلم

  • رؤية الحامل أنه تقيأت في المنام، دليل على أنها سوف تعاني بشكل نسبي في الولادة، ويجب عليها المتابعة بشكل صحيح مع الأطباء من أجل الولادة والقيام بسلامة تامة.
  • رؤية الحالم أن عملية القئ صعبة في الحلم، دليل على أن الحالم يسعى إلى التوبة من المعاصي والعودة إلى الله سبحانه وتعالي، ولكن سوف يعاني من شهواته ومن شيطانه، حيث يجب عليه الثبات من أجل الابتعاد عن المعاصي.