تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية الجيش في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الجيش في المنام لابن سيرين 1

رؤية الجيش في المنام تدل على التفكير كثيراً في الأمان والاستقرار، إذا رأى شخص في منامه أنه يشتري لبس الجيش ويرتديه فهذا دليل على مدى حب هذا الشخص لوطنه وجيشه.

تفسير حلم رؤية الجيش في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترتدي لبس الجيش فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديها منذ فترة طويلة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري لبس الجيش وتقدمه هدية لشخص ما لا تعرفه فهذا دليل على الزواج قريباً من رجل له مكانة كبيرة في المجتمع والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الجيش في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام ان زوجها يدخل الجيش بالرغم من كبر سنه يدل على حصول الزوج على عمل قريباً مناسب أو ترقية في العمال الحالي، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس لبس الجيش فهذا دليل على الحمل قريباً في مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الجيش في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها ترى شخص يدخل الجيش من الأهل فهذا دليل على أن هذه المرأة سوف تضع طفل ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتحدث مع ضابط يعمل بالجيش فهذا دليل على تغيير حالها للأفضل قريباً بإذن الله.

تفسير حلم رؤية الجيش في الحلم للمرأة المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أن شخص تعرفه يدخل الجيش فهذا دللي على عودة شخص غائب منذ فترة طويلة، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تبيع لبس الجيش فهذا دليل على المعاناة والصعاب التي تمر بها هذه السيدة لكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله.

تفسير حلم رؤية الجيش في الحلم للرجل

إذا رأى الرجل في الحلم أنه يدخل الجيش بالرغم من أنه أدى واجب وطنه فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق له قريباً، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري لأبنه لبس الجيش وهو طفل صغير فهذا دليل على مدى حب هذا الشخص الرائي لوطنه وبلده والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير رؤية الميت في الحلم لكبار المفسرين
التالي
تفسير حلم الذهب في المنام للمرأة الحامل والمطلقة والعزباء والمتزوجة