تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية الغزالة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الغزالة في المنام لابن سيرين 1

الغزالة في المنام من الأحلام المحمودة غالباً، وقد تكون رؤية غير محمودة عند بعض الأشخاص، إذا رأى شخص في منامه أنه يأكل لحم غزال فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل بإذن الله.

تفسير حلم رؤية الغزالة في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقدم الطعام والشراب للغزالة فهذا دليل على الزواج أو الارتباط قريباً، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري لحم الغزال وتقوم بالطهي فهذا دليل على التوفيق والنجاح في الحياة لهذه الفتاة والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الغزالة في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بذبح الغزال فهذا دليل على قضاء ديون كانت تعاني منها هذه السيدة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تشتري غزالة صغيرة فهذا دليل على بشرة حمل في مولودة أنثى والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الغزالة في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تربي غزالة فوق سطح منزلها فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأنها سوف تضع مولودة أنثى جميلة تبهر الجميع من جمالها، وإذا رأت المرأة الحامل في منامها أن الغزالة تموت في الطريق فهذا دليل على انتهاء المشاكل والصعاب التي كانت تعاني منها هذه السيدة والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الغزالة في المنام للمرأة المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يقدم لها غزالة هدية فهذا دليل على الزواج قريباً من رجل ميسور الحال، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها ترعى الغزال في حديقة كبيرة فهذا يدل على انتصار هذه السيدة على أشخاص يحقدون عليها.

تفسير حلم رؤية الغزالة في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري قطيع غزال فهذا دليل على دخول هذا الشخص في تجارة كبيرة وسوف يكسب أموال طائلة من هذه التجارة، وإذا رأى رجل في منامه أنه يذبح غزالة فهذا دليل على تسديد ديون كان يعاني منها، وإذا رأى الرجل في المنام أن زوجته تطبخ له لحم الغزال واكن لذيذ وطعمه مميز فهذا دليل على الخير والرزق له قريباً والله أعلم.

السابق
علاج تقصف الشعر وجفافه
التالي
تفسير رؤية يوم الخميس في المنام لابن سيرين