موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

تفسير رؤية الفراشة في المنام لابن سيرين

الفراشة في المنام  من الأحلام المحمودة لأنها رؤيتها تحمل الخير والسعادة للشخص الرائي، عندما يرى شخص في المنام فراشة في المنام فهذا دليل على البهجة والخير ولكنها تختلف من شخص إلى اخر وعلى حسب المكان الذي رأى الشخص الرائي في الرؤية، وقد تكون رؤية الفراشة في المنام من الأحلام الغير محمودة في بعض الوقت.

تفسير حلم رؤية الفراشة في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الفراشة متعددة الألوان تنتقل بين الزهور فهذا دليل على السعادة والفرح قريباً لهذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الفراشة لونها أبيض وجميل تقف على يدها فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها منذ فترة طويلة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفراشة في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أن بيتها ممتلئ بالفراشات متعددة الألوان فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لها قريباً والله أعلى وأعلم، وغذا رأت المرأة المتزوجة أن الفراشة تقف على الزهار في شرفة المنزل فهذا دليل على الحمل قريباً وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفراشة في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تمسك فراشة جميلة ولونها جذاب فهذا دليل على الولادة الطبيعية وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر له شان عظيم في المستقبل بين الناس، وإذا رأت المرأة الحامل في منامها أن زوجها يقتل فراشة فهذا دليل على المشاكل والهموم في حياة هذه السيدة ولكنها سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفراشة في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة الفراشات تطير في المنزل وكانت لها ألوان عديدة وجميلة فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص مناسب وعلى خلق ميسور الحال وسوف تعيش معه في هدوء واستقرار، وإذا رأت المرأة المطلقة في الحلم أنها تمسك فراشة لونها جذاب وجميلة فهذا دليل على عودة شخص غائب منذ فترة بعيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفراشة في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في الحلم الفراشة تقف على رأسه فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذا الشخص الرائي، وإذا رأى الرجل في حلمه أن الفراشات تملئ المكان الذي يجلس فيه والوان عديدة جذابة فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مرموق والله أعلى وأعلم.