موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

تفسير رؤية الكمون في المنام لابن سيرين

رؤية الكمون في المنام من الأحلام المحمودة غالبًا وقد تكون رؤية الكمون في المنام غير محمودة أحياناً، اليوم نقدم تفسير رؤية الكمون في المنام لكبار العلماء ومفسرين الأحلام العرب.

تفسير حلم رؤية الكمون في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري الكمون بكثرة فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها منذ فترة طويلة بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تضع الكمون على الطعام فهذا دليل على الارتباط أو الزواج قريبًا من شخص مناسب وسوف تعيش معه في هدوء واستقرار والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكمون في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن تشرب الكمون فهذا دليل على الحمل قريبًا في مولود ذكر، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تبيع الكمون في الأسواق والناس تُقبل في الشراء منها فهذا دليل على الخير والرزق قريبًا لهذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكمون في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بطحن الكمون وتخزينه فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة لهذه السيدة وسوف تنجب مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشرب الكمون وكان طعمه لذيذ فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة لهذه السيدة في القريب العالج والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكمون في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري الكمون بكميات كبيرة وتقوم بطحنه وتخزينه فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل لهذه السيدة، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يقوم ببيع الكمون للناس أمام منزلها فهذا دليل على الزواج قريبًا من شخص مناسب وسوف تعيش معه في سعادة وهناء والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكمون في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أن يشرب الكمون وكان طعمه جميل فهذا دليل على النجاح والتوفيق لهذا الشخص الرائي سواء في الدراسة أو في العمل، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يضع الكمون الناعم على الطعام وكان الطعام لذيذ وشهي فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مناسب أو ترقية في عمله، وإذا رأى الرجل في المنام انه يقوم ببيع الكمون في الأسواق والناس تشتري منه فهذا دليل على أن الشخص الرائي سوف يكسب الأموال من تجارة شرعية قريباً والله أعلى وأعلم.