غير مصنف

تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF باستخدام الايفون

تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF

تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF ،  يحتاج الكثير ممن يستخدمون نظام iso  سواء في الأيفون أو الأيباد في كثير من الأحيان، إلى أن يقوموا بتحويل عدد من الصور وحتى بعض النصوص المكتوبة  إلى ملفات بي دي اف، وفي معظم هذه الحالات تظهر الحاجة إلى تجميع عدد من الصور التي يهتم أحد مستخدمي iso بأن تكون مجموعة لديه في ملف بي دي اف واحد حتي يستطيع أن يتمكن من حفظها بعد ذلك  على وسيط آمن أو مشاركة هذا الملف مع عدد من المستخدمين الآخرين.

تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF

تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF

للقيام بتجمع الصور في ملف بي دي اف واحد مهما كان عدد هذه الصورة يقوم مستخدم نظام iso بالدخول إلى تطبيق الصور، ويقوم باختيار أى عدد من الصور مهما كان عدد هذه الصور، وبدون حد أقصى لعدد الصور التي يمكن أن يتم جمعها في ملف بي دي اف واحد.

وبعد ذلك يقوم  مستخدم نظام iso بالبحث عن رمز المشاركة، وفي الخطوة التالية يضغط المستخدم على الرمز الذي يتضمن صورة كتاب مفتوح ومكتوب عنده عبارة باللغة الإنجليزية (save pdf to IBook).

بعد ذلك سوف يقوم نظام iso  بعملية تجميع الصور ودمجها في ملف بي دي اف واحد، وهو ما يجعل في الإمكان حفظ   مثلل هذا الملف على أحد المواقع التي تقدم خدمة من الخدمات السحابية أو مشاركته مع الأصدقاء الآخرين.

تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF

تحويل الصور إلى ملفات PDF

أما عند الحاجة لتحويل النص المكتوب إلى ملف بي دي اف، فيمكن أن يتم هذا بمنتهى السهولة، وذلك من خلال تنفيذ نفس الخطوات السابق تطبيقها مع الصور،  مع الضغط على زرالمشاركة ليظهر اختييار save pdf to iBOOK ،وهو ما سوف يتم لحظيا حيث يتحول الملف إلى بي دي اف، كما ستظهر الصورة في iBook.

السابق
تفسير رؤية اليمام في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير رؤية الحلاوة الطحينية واكلها في المنام للامام الصادق