تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية البطيخ في المنام لابن كثير

تفسير رؤية البطيخ في المنام لابن كثير 1

البطيخ في المنام ، من الأحلام المحمودة في معظم الوقت، وأحياناً تكون رؤية غير محمودة، تأويل الأحلام يختلف من شخص إلى أخر طبقاً للمكان والزمان، إذا رأى شخص في منامه أنه يأكل البطيخ وكان طعمه لذيذ فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذا الشخص الرائي.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أنها تذهب إلى السوق وتشتري البطيخ ثم تأكل منه تجد طعمه لذيذ وجميل فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص مناسب ميسور الحال سوف تعيش معه في سعادة وحب، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تشتري البطيخ من شخص ثم تجد البطيخ فاسد ولا يصلح للطعام فهذا دليل على الخداع والنفاق من شخص قريب منها سوف تكشف خداعة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها انها تبحث في السوق عن البطيخ ولم تجده فهذا دليل على قضاء ديون قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أنها تأكل البطيخ بكثرة وكان لونه أحمر وطعمه لذيذ وشهي فهذا دليل على الحمل قريباً في مولد ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير  حلم رؤية البطيخ في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بتقطيع البطيخ ثم تأكل منه وكان أحمر اللون وطعمه جميل ولذيذ فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأنها سوف تنجب مولود ذكر له شأن كبير بين الناس، إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تشتري ثمرة البطيخ كبيرة الحجم ثم تقوم بتقطعها تجدها غير صالحة للأكل فهذا دليل على الولادة قبل الميعاد ولكنها سوف تكون بخير وصحة جيدة هي والمولود والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أنها تأكل البطيخ بكثرة مع أنه طعمه غير جيد فهذا دليل على أن هذه المرأة تعاني من المشاكل والهموم ولكنها سوف تنتهي قريباً، وإذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تبيع البطيخ في الأسواق فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في حلمها أنه يبيع البطيخ في الأسواق والناس تقبل في الشراء منه فهذا دليل على البركة والرزق قريباً في حياة الشخص الرائي، وإذا تناول البطيخ وكان طعمه لذيذ فهذا دليل على الزواج قريباً والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير لعب الشطرنج في المنام للامام الصادق
التالي
تفسير رؤية الجهامة في المنام لابن سيرين