موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

تفسير رؤية السيف في المنام لابن سيرين

يقول الفقهاء أن تفسير حلم السيف في المنام من الأحلام الحميدة في معظم الوقت، فإذا رأى شخص في منامه أن شخص أخر أو قريب له يهديه السيف فهذا دليل على الرزق والغنى للشخص الرائي، وإذا رأت المرأة السيف فهذا دليل على العفة والطهارة وربما على السعادة والهناء طوال حياتها.

تفسير رؤية السيف في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمسك السيف في يدها وكان السيف مصنوع من الذهب فهذا دليل على الزواج أو الارتباط قريباً من شخص صالح ولديه أوال وسوف تعيش معه في هدوء واستقرار، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام السيف مصنوع من الحديد فهذا دليل على عفة وطهارة هذه الفتاة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية السيف في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يمسك السيف في يده وهو مصنوع من الفضة فهذا دليل على الرزق والخير في الطريق لهما، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تشتري السيف وهو مصنوع من الحديد فهذا دليل على بشرة حمل قريباً بإذن الله.

تفسير رؤية السيف في الحلم للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تحمل السيف فهذا دليل على الولادة الطبيعية وأن هذه المرأة سوف تضع مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يحمل السيف فهذا دليل على الخ والبركة في حياة هذه الزوجة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية السيف في الحلم للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري سيف يده من فضه فهذا دليل على انتصار هذه الزوجة على أعداء لها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن فوق رأسها سيف فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص صالح يخاف الله وسوف تعيش معه في سعادة وهناء والله أعلى وأعلم.

تفسير  رؤية السيف في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أه يشتري السيف فهذا دليل على ان هذا الشخص عادل وحكيم، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يهدي السيف إلى شخص أخر فهذا دليل على أن الشخص الرائي سوف يحصل على المالي الكثير والرزق من خلال تجارة يدخل بها قريباً، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يضرب شخص أخر بالسيف فهذا دليل على خسارة الشخص الرائي الأموال والله أعلى وأعلم.