تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية الضوء في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الضوء في المنام لابن سيرين 1

رؤية الضوء في المنام من الأحلام المحمودة غالباً قد تكون رؤية غير محمودة أحياناً، لأن تفسير الأحلام يختلف من شخص إلى أخر ويختلف باختلاف الزمان والمكان.

تفسير حلم رؤية الضوء في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام ضوء من بعيد وفي مكان مظلم فهذا دليل على تحقيق أمنية قريباً لهذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترى الضوء فجأة ثم يختفي فهذا دليل على أن شخص منافق موجود في حياة هذه الفتاة وسوف تكشف هذا الشخص قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الضوء في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها الضوء على شكل مستقيم من بعيد فهذا دليل على الحياة المستقرة والسعادة التي تعيش فيها هذه السيدة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام الضوء من بعيد متعرج ومنحني فهذا دليل على الهموم والمشاكل التي تعاني منها هذه السيدة ولكنها سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الضوء في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام الضوء من بعيد وفجأة اختفى فهذا دليل على الولادة الصعبة والمتعثرة وان هذه السيدة سوف تنجب مولودة أنثى بإذن الله ، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن الضوء أبيض وبعدها تغيير اللون وأصبح ضوء مختلف اللون فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل بإذن الله.

تفسير حلم رؤية الضوء في حلم المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن الضوء يختفي من مكان مظلم كانت تمشي به فهذا دليل على رجوع هذه الزوجة للزوج السابق قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها ترى الضوء من بعيد منحني ومتعرج فهذا دليل على المعاناة والصعاب التي تمر بها هذه السيدة ولكنها سوف تنتهي في القريب العاجل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الضوء في الحلم للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أن الضوء ينعكس في الطريق ويظلم فجأة فهذا دليل على الديون والهموم في حياة هذا الشخص الرائي ولكنه سوف يقوم بتسديد كل هذه الديون قريباً وسوف تنتهي كل الهموم والمشاكل والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير رؤية النخل في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير رؤية موت الأب في المنام لابن شاهين