تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية الفيضان في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الفيضان في المنام لابن سيرين 1

الفيضان في المنام ؛ من الأحلام المخيفة التي نراها في أحلامنا، وتصيب الشخص الحالم بحالة من الفزع والخوف الكبير للغاية، وذلك بسبب الرؤيا التي قد نري خلالها أن الفيضان يأخذ  كل شئ متواجد  في المدينة، والذي قد يتسبب أيضاً في وفاة الشخص الحالم في المنام بسبب الفيضان، حيث إنه من الكوارث الطبيعية التي تحدث للعديد من الأسباب التي تتسبب في حدوثه في المناطق الساحلية المتواجدة على البحار أو المحيطات، ويتسبب في أخذ الأخضر واليابس في المكان الذي يحدث به الفيضان، وسوف نوضح لكم تفسير رؤية الفيضان في أحلامنا كما فسرها المفسر ابن سيرين  في تفسيراته.

تفسير رؤية الفيضان في المنام لابن سيرين

  • رؤية الفيضان في المنام ، دليل على أن الحالم يعيش في مجتمع سوف يصاب بالوباء، وسوف يتسبب ذلك في هلاك الكثير من الأشخاص، وذلك بسبب التفشي الكبير بينهم، وذلك في حالة رؤية مياه الفيضان باللون الأحمر.
  • كما يدل رؤية مياه الفيضان تغرق الكثير من الناس وتسبب في تحطيم البيوت ونشر الرعب بين الناس وخلع الأشجار والنخيل ثم نجح الناس في الاستفادة من المياه الخاصة بالفيضان، دليل على أن الحالم سوف يحصل على منفعة كبيرة سوف تأتي له ولكافة المواطنين المتواجدين في الدولة التي يعيش فيها الشخص الحالم.
  • رؤية الفيضان في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يعاني من خطر كبير في الحياة العامة، وسوف يتسبب ذلك في تغطية كافة المناطق بالكامل، كما أكد المفسرين أن الفيضان يحمل رمز الاحتلال الكبير الذي سوف يأتي إلى الدولة.
  • رؤية الفيضان يأتي إلى الدولة وكان يحاصر البلد من كافة المناطق وأصاب ذلك الناس بالذعر والخوف من شكل الفيضان، دليل على أن دولة الشخص الحالم لها الكثير من الأعداء، والذين سوف يهجمون عليها بالكامل.

تفسيرات آخرى لرؤية الفيضان في الحلم

  • رؤية الفيضان في المنام يأتي إلى منزله ويحاول بكافة طاقته التصدي لها وإبعاد الماء عنه كي لا يتسبب في سقوط المنزل، دليل على أن الحالم سوف يعاني من بعض المشاكل، وسوف يعاني بشكل كبير من أجل حلها في القريب والحصول على حل لكافة مشاكله.
  • رؤية فيضان عنيف يضرب مدينة كاملة، وقد رأي الحالم الكثير من الجثث المتواجدة في المياه، دليل على أن أهل المدينة يرتكبون الكثير من الأعمال المنافية للدين والمجتمع في الحياة العامة، كما إنهم يعصون الله سبحانه وتعالي، وسوف يعترضون إلى غضب من الله سبحانه وتعالي.
  • كما يدل رؤية تسونامي في الحلم وكان يضرب كافة المناطق بالمدينة، دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من الكثير من المشاكل والمعوقات في الحياة العامة.
السابق
شهادة HRM معلومات عنها ومدى اهميتها
التالي
تفسير ظهور الحبوب في الجسم بالمنام لابن شاهين