تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية القماش في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القماش في المنام لابن سيرين 1

القماش في المنام ؛ من الأحلام التي تراودنا في أحلامنا بشكل متواصل وتظهر لنا بالعديد من الأشكال المختلفة والألوان التي يتواجد بها القماش في الحياة العامة، حيث إن القماش من الأشياء التي نقوم باستخدامها في الحياة العامة، من أجل الحصول على الملابس المختلفة والتي نقوم بارتداءها في الحياة العامة ومنها الملابس النسائية والرجالية والأطفال، ويتواجد القماش بالعديد من الألوان المختلفة والتي يتم الاختيار من بينها، للحصول على أفضل الألوان الجديدة والأذواق الجديدة في الملابس، وسوف نوضح لكم تفسير رؤية القماش في المنام، كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير رؤية القماش في المنام لابن سيرين

  • رؤية القماش في المنام ؛ دليل على أن الشخص الحالم سوف يجتمع بأشخاص خبيثين في الحياة العامة، وسوف يقومون بتدبير المكائد والمصائب له، وذلك من  أجل تعطيل كافة النجاحات التي يقوم بها في الحياة العامة.
  • رؤية قطعة قماش خام في المنام ليست من الحرير أو القطن، دليل على أن الحالم سوف يعاني من ضآلة الأموال في القريب، كما إن رؤية قطعة قماش بها ثقوب في الحلم، لديل على أن الحالم سوف يعاني من الأذي والمتاعب.
  • كما يدل رؤية القماش في الحلم على النعيم والحياة الترفيهية التي سوف يحصل عليها الشخص الحالم في القريب، كما يدل رؤية قماش قطن أو حرير في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يرحل في القريب عن البلد من أجل الحصول على فرصة عمل جديدة، حيث إنه سوف يحصل على الخير والأموال من هذا السفر.
  • رؤية الحالم لقطع قماش مصنوعة من بذور مواد طبيعية، دليل على أن الحالم سوف ينال على الخير في القريب، أما رؤية الأقمشة الغير طبيعية في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرض لمعرفة أشخاص زائفين من المشاعر وسوف يحاولون النيل منه وإسقاطه.
  • كما يدل رؤية القماش الغير طبيعي في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرف على أشخاص كاذبين في الحياة العامة، وسوف يعاني من كذبهم.
  • امتلاك قماش بأثمان باهظة في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يحصل على الأموال في القريب، وأن حالته المادية سوف تتحسن بشكل كبير، كما سوف ينجح في سداد الديون في القريب.
  • امتلاك أقمشة خامتها رديئة أو رخيصة في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يعاني من قلة الأموال والفقر في الحياة العامة، كما سوف يعاني من الديون التي سوف تثقل عليه.
السابق
هل حموضة الدم تسبب الوفاة
التالي
علاج شد الاعصاب في الرجلين