تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية القمح في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القمح في المنام لابن سيرين 1

رؤية القمح في المنام ، من الأحلام المختلفة والتي نراها بشكل متواصل في المنام، حيث إن القمح من الحبوب الهامة في حياة الجميع، حيث تم طحنها لعمل الدقيق الذي يدخل في عمل جميع المعجنات اللذيذة، تختلف رؤية القمح من شخص إلى أخر وعلى حسب المكان والزمان، والتي نفسرها لكم كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير حلم رؤية القمح في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تجني القمح من الأرض فهذا دليل على النجاح والتوفيق قريباً في الحياة بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تطحن حبوب القمح فهذا دليل على الزواج أو الارتباط قريباً من شخص صالح ويخاف الله وسوف تعيش معه في استقرار وهدوء والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية القمح في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري القمح وتقوم بتخزينه فهذا دليل على تغيير الحال إلى الأفضل بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تطحن القمح ثم تصنع منه الخبز فهذا دليل على بشرة حمل قريباً في طفل ذكر سوف يكون له مكانه مرموقة بين الناس في المستقبل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية القمح في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يحصد القمح من الأرض فهذا دليل على كسب المال من خلال  تجارة يدخل بها هذا الزوج، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تبيع القمح في الأسواق فهذا دليل على الولادة السهلة والطبيعية وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية القمح في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يحصد القمح ثم يقدم لها منه كمية كبيرة هدية فهذا دليل على الزواج من رجل ميسور الحال وعلى خلق عالية، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تطحن القمح وتوزعه على الناس فهذا دليل على تغيير حال هذه السيدة إلى الأفضل بإذن الله.

تفسير حلم رؤية القمح في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام الأرض مزروع بها القمح وكانت خصبة فهذا دليل على السفر للعمل قريباً بإذن الله، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يزرع القمح في أرض واسعة فهذا دليل على الزواج قريباً ، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يطحن القمح فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديه والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير رؤية اللحم في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير حلم المسجد في المنام لكبار المفسرين