حل مشكلة الواي فاي للايفون

حل مشكلة الواي فاي للايفون الاصدار الثامن بأداة واحدة، عالم الايفون مليء بالكثير من الأدوات والتطبيقات والتي تستطيع أن تستمتع بها وتحل أي من المشاكل التي تتعرض لها، ومن ضمن هذه الأدوات أداة Wifried من أجل حل مشكلة الوايف اي للأيفون الإصدار الثامن، والتي تمكنك من حل جميع مشاكل الوايف أي!

حل مشكلة الواي فاي
حل مشكلة الواي فاي

تعرف على اداة Wifried من أجل حل مشكلة الواي فاي للا يفون

الإصدار الثامن لأجهزة الايفون قد جاء بكثير من المميزات والتي جعلته مختلف عن باقي الإصدارات الأخرى، ولكنه في نفس الوقت قد جاء بكثير من المشاكل ومن ضمن هذه المشاكل عدم استقرار الجهاز، وكذلك وجود مجموعة من الأجهزة التالفة في الأسواق والتي قامت بحلها شركة ابل سريعاً بعد أن قامت بإصدار أجهزة ملاحقة من أجل تفادي المشاكل.

لكن ظل هناك الكثير من المشاكل والتي اصابت جميع أجهزة الايفون الإصدار الثامن حتى بعد اصدار نظام الماك يوسيمايت الأخير، وهذه المشكلة هي مشكلة بطيء الواي فاي وعدم العمل بكفاءة عالية، وعدم القدرة على فتح الكثير من التطبيقات وفتح المواقع لكن ما الحل في هذه المشكلة؟

حل مشكلة الواي فاي
حل مشكلة الواي فاي

الحل هو تفعيل أداة Wifried وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية

قد قام مطور الأداة بإطلاق أداة Wifried   والتي عملت على حل مشكلة بطء الوايف اي ويمكنك أن تقوم بتنصيب هذه الأداة بسهولة فقط اتبع هذه الخطوات:

  • قم بتنصيب الأداة من خلال سيديا ولكن يجب العلم أنها تقوم بإيقاف خدمة الأير دروب.
  • بعد ذلك قم بالعمل على إعادة تشغيل واغلاق الأداة من خلال فتح مركز التحكم.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الاير دروب الموجود في السيديا وسوف تجد أن الأداة أصبحت موجودة ومفعلة على الجهاز الخاص بك، لكن عليك أن تعلم أن هذه الأداة تعمل على الإصدار الثامن من الايفون فقد.
  • أداة Wifried   متوفرة بالمجان في سيديا الجهاز.

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من مشكلة بطء الوايف اي عليك الا تتردد في أن تقوم بتنصيب أداة Wifried  ، فهي تساعدك كثيراً في استغلال طاقة الجهاز وتحسين سرعة العمل.

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق