خطوات سهلة لتطبيق مكياج الشفاه

مكياج الشفاه

مكياج الشفاه

مكياج الشفاه واحد من أكثر الأشياء التي تشغل النساء بشكل كبير وطريقة تطبيقها من أجل الحصول على شكل جذاب ومميز ومتناسق مع مكياج الوجه، حيث تعد الشفاه من أهم المناطق بالنسبة للكثير من النساء، والتي تسعى إلى الحصول على إطلاله رائعة.

ويعد وضع المكياج على الشفاه، من أكثر الأشياء المختلفة بين كافة النساء، وذلك من آخرى إلى آخرى، فمنها من تمتلك شفاه ممتلئة وغير ممتلئة وغيرها، حيث نقدم بعض الأفكار المناسبة لكل شكل .

خطوات تطبيق مكياج الشفاه

يمكن لكافة النساء تطبيق مكياج الشفاه بشكل أكثر من مختلف، وذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية للحصول على إطلاله رائعة ومميزة وهي:

  • الشفاه غير المنتظمة:

يعد هذا النوع من الشفاه والذي يتسم بأن الشفاه العلوية لا تنطبق على الشفاه السفلية، وفي الأغلب يكون رسم الشفاه غير منتظم في حدوده.

34604 مكياج الشفايف 1 copy - خطوات سهلة لتطبيق مكياج الشفاه

كما يجب على النساء الذين يمتلكون شفاه متفاوتة، استخدام قلم الشفاة من أجل العمل على توضيحها وتحديدها بشكل جيد للغاية، حيث إن ذلك يجعل جانبي الشفة العالي متقابلين أولاً، ثم تطبيق نفس الطريقة على الشفة السفلي، ويجب أن يتم رسم الخطوط الشفافة وذلك باستخدام يد خفيفة للغاية مع مزجها بشكل جيد وإلا قد يتبين أنها غير طبيعية.

  • الشفاة المسطحة:

تعد الشفاة المسطحة، من الصعب التعامل معها، حيث إنها لا تحتوى على أبعاد أو عمق حيث تبدو مسطحة بشكل تام بدون الخطوط العريضة البارزة، ويمكن العمل على تنسيق الشفاه المسطحة، وذلك من خلال استخدام ألوان الشفاه الخفيفة، حيث إن ألوان أحمر الشفاة الداكنة سوف تجعلها تبدو مسطحة جداً وصغيرة.

  • الشفاة الرفعية:

يمكن لكافة النساء إبراز الشفايف الرفعية مع جعلها مكتظة، حيث يمكنك وضع طبقة من البودرة عليها أولاً، حيث قبل وضع أحمر الشفاه ليعطي مظهر أكثر كبراً، كما يمكنك استخدام درجتين من الروج الداكنة نحو الجوانب الداخلية، حيث إن اللون الفاتح في منتصف الشفاه مع مزجهم برقة ليبدو الروج متجانس.

مكياج الشفاه سهل التطبيق ولكن يجب معرفة نوع الشفاه الخاصة بك قبل البدء في تطبيق وضع المكياج على الشفه، من أجل الحصول على مكياج متناسق.

 


اترك تعليقاً