دليل السياحة في سنغافورة: تعرف على أفضل 6 أماكن سياحية من الخيال

السياحة فى سنغافورة

إذا كنت تبحث عن التجديد والرفاهية عند قضاء عطلتك السنوية والحصول على المتعة والراحة والهدوء إلى جانب الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والطبيعة الساحرة، فإنك بالفعل تحتاج إلى زيارة لسنغافورة، لذلك نقدم لكم موضوعنا عن دليل السياحة في سنغافورة لقضاء رحلة مميزة لا تنسى .

نقدم في موضوعنا نبذة عن سنغافورة، طبيعتها، أفضل وقت للسفر إليها وأهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها، وبعبارة أخرى ستجد دليل السياحة في سنغافورة بشكل مبسط .

السفر الى سنغافورة

السفر إلى سنغافورة لا يحتاج إلى تأشيرة دخول بالنسبة لمعظم الدول العربية، حيث يمكنك الحصول على تأشيرة دخول في المطار لمدة شهر كامل دون رسوم .

اللغة في سنغافورة

إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية يمكنك التعامل بسهولة مع سكان المدينة، حيث توجد العديد من اللغات الرسمية في سنغافورة أهمها الإنجليزية، الصينية والماليزية .

دليل السياحة في سنغافورة

تعتبر سنغافورة من الدول السياحية الرائعة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، نظرًا لاحتوائها على معالم الجذب الترفيهية والتاريخية، ونستعرض فيما يلي دليل السياحة في سنغافورة :

1- عجله سنغافورة الدوارة :

تعد عجلة سنغافورة الدوارة من أهم المعالم السياحية المميزة في سنغافورة بارتفاعها الذي يصل إلى 165 مترًا لتصبح أعلى عجلة في قارة آسيا، حيث تتفوق على عجلة لندن التي يبلغ طولها 30 مترًا .

تساعدك عجلة سنغافورة على مشاهدة معالم المدينة بالكامل من أعلى نقطة، حيث تضم 28 كابينة تتسع لـ 28 راكبًا، وتدور العجلة دورة كاملة كل نصف ساعة، وهي تقع في مارينا سنتر .

2- حدائق سنغافورة النباتية :

تقع حدائق سنغافورة في وسط العاصمة التي يبلغ مساحتها حوالي 64 فدان، وتتميز بمجموعة من النباتات و الأشجار الخلابة، حيث تحتوى على 2000 نوع من النباتات والزهور النادرة .

3- نايت سفاري :

تعتبر نايت سفاري من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة، حيث تحتضن أكثر من 2500 نوع من الحيوانات والفصائل النادرة والمهددة بالانقراض .

تقع نايت سفاري بالقرب من حديقة حيوانات سنغافورة، وتنقسم إلى عدة أقسام مثل الغابات البورمية ومنطقة وادي النيبال، ويمكن زيارتها من الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية عشرة في منتصف الليل .

4- منتزه الميرليون بارك سنغافورة :

يقع منتزه الميرليون بارك في منطقة الأعمال المركزية، والميرليون هو مخلوق أسطوري برأس أسد وجسم سمكة له قيمة حضارية في الثقافة السنغافورية، كما أنه يمثل واحدًا من المعالم السياحية المميزة في سنغافورة .

5- متحف سنغافورة الوطني :

يعتبر متحف سنغافورة الوطني أقدم متحف في سنغافورة حيث يرجع تاريخ انشائه إلى عام 1849، الذي يمتد على مساحة 2800 متر مربع .

يحتضن المتحف مجموعة من المقتنيات والمعارض التي يبلغ عددها 11 معرضًا يقدم أهم الأزياء والمعدات المستخدمة في سنغافورة في القرون الماضية .

يمكنك زيارة المتحف يوميًا من العاشرة صباحًا حتى السابعة مساءًا مقابل 15 دولار للكبار .

6- منتزه فورت كانينج سنغافورة :

منتزه فورت كانينج عبارة عن تلة صغيرة داخل المنطقة المركزية للأعمال التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من سنغافورة، وهي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في سنغافورة .

تحتضن الحديقة مجموعة من النباتات والحيوانات النادرة، كما يوجد العديد من الأماكن الأثرية مثل المدافع القديمة التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى حديقة التوابل التي تضم مجموعة من نباتات التوابل مثل القرنفل، جوز الطيب وغيرها .


اترك تعليقاً