تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير رؤية الليمون في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الليمون في المنام لابن سيرين 1

رؤية الليمون في المنام من الأحلام المحمودة غالباً، وقد تكون رؤية غير محمودة في بعض الأحلام، وتختلف الرؤية من شخص إلى أخر وعلى حسب المكان والزمان.

تفسير حلم رؤية الليمون في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بعمل عصير الليمون فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديها منذ فترة طويلة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري الليمون بكمية كبيرة فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة لهذه الفتاة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الليمون في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها زوجها يشتري لها الليمون بكميات كبيرة وتقوم بتخزينه فهذا دليل على قضاء ديون قريبًا كانت تعاني منها هذه السيدة فترة طويلة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تأكل الليمون وهو أخضر فهذا دليل على انتهاء المشاكل والهموم من حياة هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الليمون في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام انها تشتري الليمون من الأسواق بكمية كبيرة فهذا دليل على الولادة السهلة والطبيعية وأن هذه السيدة سوف تنجب مولودة أنثى جميلة جداً، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يبيع الليمون في الأسواق والناس تشتري منه بكثرة فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الليمون في حلم المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يبيع الليمون وهي تشتري منه الليمون وكان لونه اخضر فهذا دليل على تغيير حال هذه السيدة للأفضل بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تزرع الليمون فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص مناسب والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الليمون في الحلم للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يزرع الليمون في أرض واسعة فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق قريباً لهذا الرجل الرائي، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يجني الليمون من الأرض فهذا دليل على كسب المال الكثير من خلال تجارة يدخل بها هذا الشخص بإذن الله، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع الليمون في الأسواق فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مرموق والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير رؤية الخيار في المنام لابن شاهين
التالي
تفسير رؤية البحر في المنام للنابلسي