طرق استخدام الماسكرا بأساليب مبتكرة

863040 740x493 copy - طرق استخدام الماسكرا بأساليب مبتكرة

استخدام الماسكرا

استخدام الماسكرا ، من الأشياء المعقدة لدى الكثير من البنات والنساء، وذلك في بداية التعامل معها ومحاولة عمل الجديد من الأشكال والرسومات الجديدة في منطقة العين والوجه، حيث تساعد على رسم الرموش بشكل مميز ومتناسق مع الوجه والمكياج الخاص بك.

أصبحت الماسكرا في وقتنا الحالي من أهم مستحضرات وأدوات التجميل لكافة النساء في العالم، والتي لا يمكن الاستغناء عنها، من أجل الحصول على إطلالة رائعة، حيث نقدم لكم خطوات جديدة لاستعمال الماسكرا.

استخدام الماسكرا بأساليب مبتكرة

توجد ثلاث استخدامات للماسكرا غير تقليدية نهائياً ولا يمكن الحصول عليها عند باقي النساء، حيث يمكن استخدامها من أجل الحصول على الإطلالة المطلوبة، حيث يمكن استخدامها في هذه الحيل الهامة لبشرتك.

  • ايلاينر:

أحياناً تصادف الكثير من النساء، أن مادة الآي لاينر، قد جفت بشكل كامل، ولايمكن الحصول على واحدة جديدة في نفس اللحظة، حيث إن الحل سهل للغاية ويكمن في القيام بوضع ريشة الآي لاينر في عبوة الماسكرا وسوف تحصلين على المادة.

651 copy - طرق استخدام الماسكرا بأساليب مبتكرة

  • شعرة بيضاء:

تعاني الكثير من النساء أحياناً، من ظهور شعرة بيضاء مزعجة في جبينك أو في أحد الحواجب، والتي تكون أمر مزعج للغاية، حيث يمكن التخلص منها من خلال استخدام ريشة الماسكرا، والقيامة بتمريريها بلطف كبير على الحاجب والتي تساعدك على إخفاء كافة الشوائب الغير مرغوب فيها، حيث إن الماسكرا التي تعمل على تطويل الرموش، تعد الأفضل من التي تمنحج الرموش حجم أفضل، حيث إن الأخيرة تساعد على تكبير الحاجب.

  • حل مشاكل الحواجب:

أحياناً تصادف الكثير من النساء مشكلة عدم كثافة الحاجب بما يكفي لإظهار الإطلالة المميزة، حيث يمكن حل هذه المشكلة من خلال تمرير الماسكرا التي تطول الرموش على الحواجب بلطف كبير، حيث سوف تمنحك حواجب بمظهر أكثر كثافة، وفي حالة أردتي نتيجة طبيعية للغاية، يمكنك استعمال الماسكارا البنية بدلاً من الماسكرا السوداء، حيث إنها تأتي باللون المناسب للبشرة بالكامل، ويمكنك أيضا التحكم في درجاتها بشكل كبير.

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - طرق استخدام الماسكرا بأساليب مبتكرة


اترك تعليقاً