طرق التخلص من الرؤوس السوداء

طرق التخلص من الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء ، واحدة من المشكلات الصعبة والتي تصيب البشرة والكثير من النساء، وذلك في مناطق مختلفة من الوجه وخاصة الأنف، بسبب إهمال المرأة تنظيف المكياج بشكل يومي، أو لعدم القيام بغسل الوجه بشكل مستمر عقب وضع المكياج، أو بسبب الإكثار من تناول المشروبات الغنية بالكافيين، أو من خلال التدخين، والتي تسبب الإحراج الشديد لكافة النساء، حيث تبدأ المرأة في البحث عن صالونات التجميل من أجل التخلص منها.

وتوجد الكثير من الطرق العديدة التي تساعد على إزالة الرؤوس السوداء من البشرة، ولكن ترى الكثير من النساء أن إزالتها أمر مكلف ومؤلم للغاية، والذي لا يأتي بالنتائج المطلوبة في بعض الأحيان، وذلك مع تضيع الوقت والجهد من خلال الذهاب إلى مراكز التجميل، لذلك نقدم لكم أسهل الطرق المنزلية للتخلص من الرؤوس السوداء.

طريقة إزالة الرؤوس السوداء

وصفة الزبادي

يجب عليكي القيام بمزج ملعقة كبيرة من الزبادي، وذلك مع ملعقة من طحين الشوفان وتكون كبيرة، ثم القيام بإضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع ملعقتين من عصير الليمون والخلط من جديد، ثم القيام بوضع الخليط على الوجه، وتركه لمدة سبع دقائق كاملة، ثم القيام بغسله بالماء البارد.

طريقة إزالة الرؤوس السوداء طبيعياً copy - طرق التخلص من الرؤوس السوداء

وصفة نشا الذرة

قومي بمزج ملعقة ونصف من نشا الذرة وذلك مع نصف ملعقة كبيرة من الخل، ثم القيام بتوزيعه على الرؤوس السوداء، ثم تركه لمدة نصف ساعة، ثم القيام بتنظيفه من خلال استعمال قطنة مبللة بالماء الفاتر.

وصفة الطماطم

قومي بتقشير حبة طماطم ثم القيام بهرسها بشكل جيد، ثم القيام بتوزيعها على الوجه مع تركها لمدة 12 ساعة، ثم القيامة بغسلها بالماء الفاتر، كما ينصح بالعمل على تكرار هذه الوصفة بشكل منتظم من أجل التخلص من الرؤوس السوداء بشكلٍ نهائي.

وصفة الليمون

قومي بمزج عصير حبة من الليمون، وذلك مع كمية قليلة من الملح، ثم القيام بغسل الوجه بالماء الفاتر، ثم بتطبيق المزيج على البشرة، ثم القيام بتركه لمدة ثلث ساعة، والقيام بغسله من جديد بالماء الفاتر، كما يفضل تكرار هذه الوصفة أكثر من مرة وبانتظام للتخلص من المشكلة بشكلٍ نهائي.

وصفة اللوز

قومي بمزج كمية قليلة من اللوز المطحون مع كمية كافية من ماء الورد، من أجل الحصول على عجينة متجانسة وسميكة، ثم القيام بتوزيعها بشكل متناسق على أماكن الرؤوس السوداء، ثم القيام بتركه لمدة ربع ساعة ثم غسله بالماء الفاتر.

وصفة الكركم

قومي بمزج كيمة قليل من مسحوق الكركم وذلك مع ملعقة كبيرة من عصير النعناع، ثم القيام بتطبيقه على الوجه، وتركه حتى يجف على البشرة، ثم القيام بغسله بالماء الدافئ، كما يفضل تكرار هذه الوصفة بشكل منتظم من أجل التخلص من الرؤوس السوداء تماما، حيث يساعد على التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء.


اترك تعليقاً