فوائد الحلبة لتكبير الثدي

الحلبة لتكبير الثدي

ترغب كل سيدة في الحصول على مظهر جذاب عند ارتداء ملابسها، وتشعر بعضهن بالإحراج لأنهن لا يمتلكن صدرًا كعارضات الأزياء، لذا تبحث كل سيدة وفتاة عن طريقة لتكبير الثدي دون الاعتماد على الحشوات الصناعية أو القيام بعمليات جراحية مكلفة، لذا نقدم لكم فوائد الحلبة لتكبير الثدي.

الحلبة لتكبير الثدي

تمتلك الحلبة العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، ولكن الجديد في الأمر أن لها دور فعال في تكبير الثدي لدى النساء، فالحلبة تحتوي على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين A وفيتامين C، كما أنها تحتوي على مركب الليسيثين التي تحفز من نشاط الغدد الحميمية لدى المرأة، بالإضافة إلى مكونات أخرى تعمل على نمو أنسجة الثدي بشكل طبيعي.

طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي

1- تدليك الصدر بالحلبة :

تعتبر طريقة التدليك هي الوصفة المحببة لدى غالبية النساء لما لها من نتائج فعالة وسريعة مع كثير من السيدات.

تعتمد هذه الطريقة على تدليك الصدر بزيت نبات الحلبة مرة في الصباح ومرة في المساء، حيث يعمل زيت الحلبة على تحفيز الدورة الدموية في الثدي، ويمكن استخدام زيت الحلبة بمفرده أو خلطة مع مجموعة من الزيوت الطبيعية الأخرى مثل زيت الصبار وزيت العنبر، وذلك لأن زيت الصبار يعمل على شد ترهلات الصدر، كما أن زيت العنبر يعطي رائحة محببة بدلًا من الرائحة الكريهة لزيت الحلبة.

2- تناول الحلبة لتكبير الثدي:

يمكن تناول مشروب منقوع الحلبة، وذلك من خلال شراء بذور نبات الحلبة ونقعه في المياه لعدة ساعات ثم تصفيتها تمامًا، وشرب المنقوع بمعدل 3 مرات في اليوم الواحد، يمكنك الحصول على صدر كبير الحجم بعد فترة من تناول هذا المنقوع.

هناك طريقة أخرى يمكن القيام بها من خلال وضع بذور الحلبة في الماء ووضعها على النار لمدة 10 دقائق، ثم تصفيتها وتحليتها بالسكر حسب الرغبة ثم تناولها مرة في الصباح ومرة في المساء، ولهذه الطريقة أثر بالغ في تكبير الثدي وزيادة وزن الجسم بشكل عام.

أما الطريقة الأخيرة تكون عن طريق طحن بعض بذور الحلبة لديك في المنزل، ثم وضع ملعقة صغيرة من بودرة الحلبة على كوب من الحليب ومزجهما معًا في الخلاط الكهربائي، ثم تناوله مرة واحدة في اليوم عند الاستيقاظ من النوم، وسوف تلاحظين نتيجة فعالة بعد فترة من المواظبة على شرب الحلبة بالحليب.

3- عمل كمادات بالحلبة:

تعتبر هذه الوصفة من الطرق السهلة والفعالة للغاية في الحصول على صدر ممتلئ، حيث يتم وضع قليل من بودرة الحلبة مع الماء وملعقة من الخميرة على النار حتى الغليان والحصول على عجينة متماسكة، وتستخدم في وضعها كمادات على منطقة الثدي حتى تجف تمامًا، وينصح بتكرار تلك الكمادات يوميًا للحصول على نتائج فعالة.

4- العسل والحلبة لتكبير الثدي:

في البداية يتم غلي بعضًا من بذور الحلبة للحصول على مشروب الحلبة العادي، ثم يتم إضافة  4 ملاعق من الخميرة، ملعقتين من عسل النحل، ثم يتم مزج المكونات معًا حتى نحصل على عجينة متماسكة يتم تدليك الثدي بها حتى تجف، وتكرر هذه الوصفة لعدة أيام متتالية لمدة شهر.

5- عشبة السرمق والحلبة لتكبير الثدي:

قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من الخميرة مع ملعقة كبيرة من بودرة عشبة السرمق وقليل من الماء، ثم يتم إضافة المزيج على مشروب الحلبة الذي يتم إعداده مسبقًا، ثم يتم استخدام المزيج في تدليك الثدي بحركات مستقيمة لمدة نصف ساعة، ثم يتم تركها على الثدي لمدة 3 ساعات كاملة، ثم غسل الثدي بالماء الفاتر.


اترك تعليقاً