قوالب ووردبريس عربية مجانية

قوالب ووردبريس عربية مجانية

قوالب ووردبريس عربية مجانية تعد من أهم العناصر الحيوية في نجاح مواقع الويب التي نشاهدها على اختلاف أنواعها سواء كان الغرض منها إخباري، مجلة، أو مدونات، حيث تتحكم قوالب ووردبريس بشكل كبير في التصميم النهائي الذي يخرج به الموقع واختيار الألوان التي تناسب المحتوى والإطارات بشكل يجذب انتباه جميع الزوار وينال على إعجابهم.

ويقع الكثير من أصحاب المواقع الالكترونية في حيرة شديدة خلال رحلة البحث عن قوالب ووردبريس عربية مجانية حيث يبحث الجميع عن قالب عصري للموقع يناسب الذوق العام، ويتوافق بشكل كبير مع المحتوى الذي يتم عرضه في الموقع، لذا نستعرض معكم مجموعة من قوالب ووردبريس عربية مجانية مناسبة لمختلف المحتويات.

شاهد قالب ووردبريس اخباري مجاني

أفضل قوالب ووردبريس عربية مجانية

قالب الكتب ووردبريس

قالب الكتب ووردبريس 300x300 - قوالب ووردبريس عربية مجانية

قالب عربي مجاني يتوافق بنسبة 100% مع اضافات ووردبريس، يتضمن العديد من المزايا والتي من أهمها بلايبوك تحسين كبار المسئولين الاقتصاديين، الحاجيات المخصصة، بالإضافة إلى لوحة صناعة الصف فهو يعطي شكل جذاب ومنظم للموقع ويلفت انتباه جميع الزوار.

لتحميل النسخة المجانية من القالب اضغط هنا

قالب بلوجر بسيط

قالب بلوجر بسيط 300x300 - قوالب ووردبريس عربية مجانية

من أفضل قوالب ووردبريس عربية مجانية فهو يتوافق 100% مع جميع إضافات ووردبريس، كما أنها تستخدم لأغراض عديدة سواء في تصاميم المجلات أو البلوجر، يتيح لصاحب الموقع التحكم الكامل به من خلال لوحة خيارات متكاملة، كما أنه يتوافق مع محرك البحث، وبه خاصية الترجمة، إلى جانب تصميمه الأنيق والجذاب، ونظرًا لكونه عربي مجاني فهو متاح للجميع استخدامه بسهولة تامة.

لتحميل النسخة المجانية من القالب اضغط هنا

قالب مجلة Vordreys

قالب ووردبريس مجلة 300x300 - قوالب ووردبريس عربية مجانية

إذا كنت تبحث عن قالب متميز للمجلة أو الموقع الإخباري الخاص بك، فهذا هو القالب الأمثل من بين قوالب ووردبريس عربية مجانية، فإلى جانب دعمه لجميع إضافات ووردبريس فهو أيضًا يضيف إلى الشكل النهائي تنظيم وأناقة لا مثيل لها، كما أنه يناسب مختلف برامج التصفح، فهو يدعم اللغتين العربية والإنجليزية ويتناسب مع جميع الأجهزة، هذا بالإضافة إلى ألوانه المتميزة.

لتحميل النسخة المجانية من القالب اضغط هنا

قالب ووردبريس الأخضر

قالب ووردبريس الأخضر 300x300 - قوالب ووردبريس عربية مجانية

يجمع هذا القالب ما بين التصميم التقليدي بالمميزات العصرية التي تناسب جميع الأغراض، كما أنه يظهر بشكل رائع على مختلف برامج التصفح، ويناسب جميع أجهزة المحمول وأجهزة التابلت، من مزايا هذا القالب أيضًا أنه يتوافق مع محركات البحث بالإضافة إلى وجود لوحة تحكم احترافية بالقالب مع عرض الحسابات الاجتماعية.

لتحميل النسخة المجانية من القالب اضغط هنا

قالب ووردبريس مذكراتك

قالب ووردبريس مذكراتك 300x300 - قوالب ووردبريس عربية مجانية

من قوالب ووردبريس عربية مجانية المثالية لكتابة المذكرات واليوميات الخاصة بك، فهو سهل الاستخدام بتصميم بسيط، كما أنه سهل التحديث مع ألوان دقيقة، بالإضافة إلى أنه يستوعب العديد من الصور كبيرة الحجم، ويتوافق بشكل كبير مع جميع إضافات ووردبريس، هذا بالإضافة إلى أنه متاح الاستخدام على جميع أجهزة التابلت والهواتف المحمولة مع توفير خدمة دعم فني عربي.

لتحميل النسخة المجانية من القالب اضغط هنا

قالب حفظ المقتطفات

قالب حفظ المقتطفات 300x300 - قوالب ووردبريس عربية مجانية

من قوالب ووردبريس عربية مجانية المميزة والتي تتوافق 100% مع جميع إضافات ووردبريس لحفظ المقتطفات بأحداث الأشكال والتصاميم الرائعة التي تنال إعجاب جميع الزوار فور الدخول على الموقع، مع خلفيات وألوان غير محدود وغير قابلة للتخصيص بشكل كامل.

تم تطوير القالب باستخدام أحدث لغات البرمجة html 5 و CSS3 والتي تساعده على الظهور بشكل رائع على مختلف برامج التصفح، كما أنه يتناسب مع جميع الأجهزة حسب حجم الشاشة ويظهر بشكل متناسق.

لتحميل النسخة المجانية من القالب اضغط هنا


اترك تعليقاً