قوالب ووردبريس معربة مجانية

قوالب ووردبريس معربة مجانية

قوالب ووردبريس معربة مجانية أصبحت من أولى خيارات البحث لجميع مستخدمي ووردبريس، المجلة الأشهر عالميًا في مجال إدارة المحتوى بجميع أنواعه.

فمع انتشار فكرة المحتوى اون لاين من خلال الإنترنت والإقبال الكثيف عليه من مختلف الفئات أصبح ووردبريس هو الخيار الأمثل للكثيرين نظرًا لسهولة استخدامه، ووجود العديد من القوالب والإضافات الخاصة به، إلى جانب خدمات الدعم الفني المميزة في جميع أنحاء العالم.

ونظرًا لوجود إقبال كثيف للبحث عن قوالب ووردبريس معربة مجانية في مختلف التصنيفات الإخبارية والتجارية والشخصية، نستعرض معكم في السطور القادمة مجموعة متنوعة من القوالب التي تتناسب مع المتصفحات والأجهزة المحمولة ومزايا كل قالب منهم.

أفضل قوالب ووردبريس معربة مجانية

قالب Customizr

1 300x225 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

واحدًا من قوالب ووردبريس معربة مجانية التي تصلح بشكل كبير لجميع أصحاب المدونات الصغيرة الراغبين في عرض وتسويق جميع الانجازات والمنتجات والخدمات الخاصة بالمدونة التابعة لهم حيث يتيح لهم إمكانية التحكم بعدد أعمدة القالب، كما أنه يدعم اللغة العربية ويتوافق مع جميع الإضافات الداعمة للووردبريس، كما يناسب الهواتف المحمولة.

اضغط لتحميل القالب

قالب SuperMag

2 300x225 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

القالب الأمثل حقًا لأي مجلة أو موقع إخباري نظرًا لما يضيفه عليه من تمييز سواء من ناحية التصميم والشكل أو خدمات العرض الرائعة، فهذا القالب يتيح للمسئول عن الموقع التحكم بالقوائم والودجات والألوان من خلال لوحة تحكم تشمل الموقع بأكمله، ويتميز أيضًا هذا القالب بدعمه لجميع إضافات موقع ووردبريس.

اضغط للتحميل

قالب Metro Magazine

3 300x225 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

من قوالب ووردبريس معربة مجانية والتي تصلح للعديد من الأغراض سواء كانت قوالب المجلات، المواقع الإخبارية أو المدونات، فهذا القالب يتيح لصاحب الموقع اختيار الصفحة الرئيسية الأفضل لمحتوى الموقع بشكل يلفت الانتباه ويجعل المتصفح في حالة تشوق لمتابعة المزيد.

اضغط هنا للتحميل

قالب Emmet

4 300x223 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

أفضل قوالب ووردبريس معربة مجانية التي تحظى بإقبال كبير من جانب المستخدمين نظرًا لخدماته الهائلة سواء للشركات، المواقع والمؤسسات المختلفة، هذا القالب مزود أيضًا بخاصية المحتوى الجاهز الذي من الممكن تركيبه مع القالب في حالة الرغبة في الحصول على نسخة أقرب إلى الكاملة عند البدء في تشغيل الموقع الخاص بك، كما أنه مدعم باللغة العربية ليسهل التعامل على الكثيرين.

اضغط لتحميل القالب

قالب Lightly

5 300x214 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

هذا هو القالب الأمثل لجميع الأشخاص الراغبين في إنشاء مدونة شخصية يهتم محتواها بالتفاصيل الشخصية الخاصة بصاحبها، فهو بسيط للغاية وسهل التعامل لا يشعر المستخدم معه بالملل بل على العكس يتم من خلاله الوصول إلى المعلومات بشكل سلس وسريع، يتوافق هذا القالب مع الإضافات التي يدعمها ووردبريس.

اضغط لتحميل القالب

قالب Parallax One

6 300x159 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

من أفضل قوالب ووردبريس معربة مجانية والتي تصلح بشكل كبير للشركات ورجال الأعمال لعرض جميع التفاصيل والانجازات الخاصة بالمؤسسة والشركة، يتميز بعدة خصائص تمكن صاحبها من التحكم الكامل في القالب، هذا بالإضافة إلى وجود لوحة ألوان به مخصصة لاختيار الشكل والنمط الذي يناسب الشركة أو الموقع وفقًا لمحتواه، هذا القالب يسهل استخدامه على الهواتف المحمولة ويدعم أيضًا إضافات ووردبريس.

لتحميل القالب من هنا

قالب VMag

7 300x195 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

وهو القالب الأنيق في مجموعة قوالب ووردبريس معربة مجانية، فهو من القوالب السهلة المخصصة للمواقع الإخبارية التي أصبحت تشكل مصدرًا كبيرًا هذه الآونة، يتميز هذا القالب بلوحة تحكم شاملة وخيارات كبيرة من الودجات الجانبية من أجل التحكم بنسبة كبيرة في القالب.

اضغط لتحميل القالب

قالب Education Base

8 300x225 - قوالب ووردبريس معربة مجانية

أحد قوالب ووردبريس معربة مجانية المخصصة للمواقع التعليمية وتقديم العديد من الدورات والكورسات، تم تشكيل هذا القالب على هيئة صفحة رئيسية أساسية إلى جانب عدة صفحات فرعية، يتيح هذا القالب لصاحبه إمكانية استخدامه للمواقع التجارية أيضًا فهو سهل الاستخدام إلى جانب دعمه لإضافات ووردبريس.

لتحميل القالب


اترك تعليقاً