كيفية الاستفادة من أدوات المطبخ بطريقة رائعة

الاستفادة من أدوات المطبخ

الاستفادة من أدوات المطبخ الموجودة لدينا في المنزل، فقد تتناثر حولنا العديد من الأشياء التي لا يتم استعمالها ولا يمكن الاستفادة منها في أي شيء، وقد يتم التخلص منها في سلة المهملات، ولكن قد يكون من الممكن الاستفادة منها ببعض الخطوات البسيطة والدقيقة التي تعمل على توفير الوقت والتعب وتساعد في تنظيم المنزل بطريقة مميزة والحصول على ديكور منزل جميل ومميز.

01 1 300x258 - كيفية الاستفادة من أدوات المطبخ بطريقة رائعة
الاستفادة من أدوات المطبخ

طرق الاستفادة من أدوات المطبخ

علب الشامبو الفارغة

قد يتم استخدام علب الشامبو الفارغة في عمل حامل جيد للجوال، وهذا من خلال قص العلبة بطريقة معينة من الامام وتلوين العلبة بألوان زخرفية مميزة، حتى يتم الحصول على حامل جوال مميز وأنيق وخفيف الوزن.

مشبك المكتب لتسليك السلوك

قد يتم استخدام المشبك الخاص بالمكتب حتى يتم التخلص من الاشتباكات التي تعاني منها السلوك الخاص بك من كابلات الحاسوب وكابلات الانترنت وشاحن الهاتف أو السماعة وغيرها من الأسلاك التي تتواجد على المكتب.
قد يتم استخدام مشبك المكتب في تثبيت الزجاجات الغازية الموجودة في الثلاجة، وهذا دون أن تسبب اشغال مساحة كبيرة من الثلاجة وتتعرض إلى التساقط والكسر، ومن الممكن أن يتم استخدام المشبك مرة أخرة في تثبيت الجوال على المكتب في حالة مشاهدة أي فيديو على الهاتف حتى لا يتعرض إلى التساقط.

02 300x173 - كيفية الاستفادة من أدوات المطبخ بطريقة رائعة
الاستفادة من أدوات المطبخ

شرائح الفلفل

في حالة الرغبة في عمل البيض العيون، قد يتم الاستعانة بشرائح الفلفل التي تساعد على عمل بيض ذو شكل مميز وجذاب، حتى يحب الأطفال تناول هذا البيض بطريقة شهية، وهذا من خلال تقطيع الفلفل الرومي شرائح دائرية ومن ثم يتم وضع البيض في الوسط ويترك حتى ينضج تماما.

عمل طبق فواكه مميز

في حالة الرغبة في تقديم طبق فواكه مميز الشكل مرتب بطريقة مميزة، فقد يتم تقطيع الفواكه بطريقة بسيطة ووضعها على الطبق على شكل رسمة نخلة أو ميكي أو غيرها من الأشكال، واستخدام الفواكه في تزيين هذه الرسمة للميزة حتى تجعل الشخص الذي يتناولها مقبل على تناول الطبق بشهية مفتوحة.


اترك تعليقاً