كيف تضع كلمة مرور قوية لهاتفك الذكي

كيف تضع كلمة مرور قوية

هل تعاني من اختراق وفتح أجهزة الأيباد والايفون الخاصة بك بسهولة؟ هل جربت تقوم بوضع ارقام سرية ومع ذلك تعاني من فتح جهازك بسهولة من قبل الآخرين؟ لذلك قررنا أن نشرح لك من خلال هذا المقال طريقة إعداد كلمة مرور قوية لقفل الايباد أو الأيفون.

02 300x297 - كيف تضع كلمة مرور قوية لهاتفك الذكي
كيف تضع كلمة مرور قوية

طريقة إعداد كلمة مرور قوية لقفل الايباد والايفون

  • اولاً قم بفتح الإعدادات وبعدها قم باختيار الدخول إلى رمز الدخول: وذلك عن طريق فتح الإعدادات واختار رمز الدخول.
  • بعد ذلك قم بتعطيل خيار رمز الدخول البسيط: بعد اختيار رمز الدخول قم بتعطيل هذا الخيار وغلقه تماماً، يتيح لك هذا الخيار أن تقوم بكتابة كلمة مرور قوية مكونة من حروف وليس مجرد ارقام فقط، بعد كتابة كلمة المرور قم بالدخول إلى خيار تشغيل رمز الدخول.

03 276x300 - كيف تضع كلمة مرور قوية لهاتفك الذكي

كيف تضع كلمة مرور قوية

  • الخطوة الثالثة هي كتابة كلمة مرور صعبة: ستظهر لك لوحة المفاتيح يمكنك أن تقوم كتابة كلمة مرور صعبة وقوية وابتعد عن تاريخ ميلادك أو اسمك او أي من الكلمات والأرقام التي يمكن أن يتم تخمينها من قبل المحيطين بك، ويفضل أن تقوم بكتابة كلمة مرور تتكون من مجموعة من الحروف والأرقام معاً.
  • تأكيد كتابة كلمة المرور: سيطلب منك بعد ذلك أن تقوم بإعادة تعيين كلمة المرور التي كتبتها من أجل أن يقوم الجهاز بحفظها وتفعيلها، بعد أن تتأكد من كتابة الكلمة قم بالضغط على كلمة تم.
  • الخطوة الأخيرة: قم بالضغط على زر الطاقة أو زر الباور الخاص بالجهاز سوف يتم غلق الجهاز، بعد ذلك حاول أن تقوم بفتح الجهاز مرة أخرى هنا سيطلب منك كتابة كلمة المرور الجديدة، انت الآن في امان تام.
04 290x300 - كيف تضع كلمة مرور قوية لهاتفك الذكي
كيف تضع كلمة مرور قوية

عزيزي القارئ قد تعرفنا من خلال هذا المقال على طريقة إعداد كلمة مرور قوية لقفل الأيفون والآيباد، وننصحك أن تبتعد عن أي من الكلمات والأرقام السهلة والبيانات التي يعرفها كثير من الأشخاص عنك، لذلك إذا كنت تريد أن تقوم بتأمين الأجهزة الخاصة بك ننصحك أن تقوم بتجربة هذه الطريقة وسوف تستمتع بحماية وامان تام لأجهزة الايفون والايباد الخاص بك.


اترك تعليقاً