لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للايفون والكمبيوتر والاندرويد

Fortnite Battle Royale

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale، هي واحدة من أشهر وأهم الألعاب الملحميه حول العالم، حيث تصنف ضمن ألعاب الحروب والأكشن والتي تجعلك تخوض المنافسة في عالم مفتوح من المنافسة الرائعة، حيث نجح اللعبة في أن تكون من أهم الألعاب على الإطلاق في عالمنا الحالي.

حيث أطلقت لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale، لأول مرة من شركة Epic Games سنة 2017، والتي جاءت على المنصات العالمية المشهورة مثل بلايستيشن والاكس بوكس والكمبيوتر والماك والتي جاءت بشكل مجاني بدون أي اشتراك.

ماهي لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale؟

لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale، هي عبارة عن مجموعة من الأراضي التي تم تصميمها بشكل عصري ومميز، حيث ظهرت في بداية اللعبة عاصفة عالمية تسببت في اختفاء 98% من سكان الأرض، والتي أتت بدلها مخلوقات تشبه الزومبي في الظهور والتي بدأت في مهاجمة باقي سكان العالم المتواجدين على كوكب الأرض.

لعبة Fortnite افضل العاب الايفون والاندرويد - لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للايفون والكمبيوتر والاندرويد
لعبة فورت نايت

حيث عند بداية اللعبة سوف تبدأ في التعاون مع أربعة لاعبين مختلفين في عدد من المهام التي سوف تكلف بها على الخرائط العشوائية لكافة الموارد (اسلحة، ارواح، غذاء، صحة، وغيرها)، وسوف يشاركون في بناء عدد من التحصينات مع التحدث فيما بينهم مع العمل على بناء الواجهات الدفاعية والتي تهدف إلى مساعدتك في التقليل مع أضرار العاصفة التي ضربت الأرض مع القتال ضدها وحماية كافة الناجين.

مميزات لعبة فورت نايت :

  • لعبة فورت نايت ، مجانية بالكامل وتعمل على الكمبيوتر والبلاستيشن والآيفون والأكس بوكس، حيث يمكن الحصول عليها بشكل مجاني.
  • اللعبة تمتلك تخطيط استراتيجي وهندسية بشكل كبير وبكافة فروعها وبين عالم الأكشن والتدمير والقتل.
  • اللعبة تمتلك خاصية الدردشة والتواصل مع الأصدقاء من خلال اللعبة.

  • يمكن خوض اللعبة على الكمبيوتر مع إصدارات مختلفة على أنظمة آيفون.
  • يمكنك من خلال لعبة فورت نايت إلى الجزيرة كما يمكن الحصول على أحدث الأسلحة ومختلفها بالإضافة إلى مميزات آخري كامكانية تغيير اللاعب وتغيير مظهرة الشخصي الخارجي وغيرها.
  • يمكنك من خلال اللعبة خوض اللعب الجماعي داخل اللعبة.
  • تمتلك اللعبة قدرات قتالية مختلفة والتي يتم منحها للبطل ومنها أساليب الدفاع والهجوم.

موعد صدور لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale للاندرويد:

وكشفت شركة Epic Games في بيان رسمي على إنه من المرتقب أن يتم إصدار اللعبة على أنظمة أندرويد بالكامل خلال العام الحالي، حيث تعمل اللعبة على إطلاقها لكافة الهواتف في الفترة المقبلة.

ويمكن لكافة المستخدمين التحميل من خلال متجر آيتونز بشكل مجاني، حيث سجلت اللعبة أرقام قياسية للغاية على المتجر.


اترك تعليقاً