مميزات وشرح اضافة الارشفة Yoast SEO لمواقع ووردبريس

ياستو

Yoast SEO

Yoast SEO ، واحدة من أشهر وأهم إضافات الأرشفة على موقع ووردبريس، والتي تعد هامة لكافة المواقع التي تعمل تحت المنصة العالمية، وتساعدك الإضافة على زيادة نسبة زوار موقعك وتخفيض الترتيب بشكل كبير، وذلك من خلال رفع قوة موقعك في جوجل وكافة محركات البحث.

وتساعدك إضافة Yoast SEO المجانية على أرشفة الموقع بشكل سريع بدون الحاجة للمبرمجين أو المؤرشفين والتي تحتاج إلى أموال طائله من أجل عمل الأرشفة في موقعك، حيث مع الإضافة أصبح الأمر سهل نسبياً مع بعض الإعدادات التي يمكن تطبيقها في الموقع.

مميزات إضافة Yoast SEO

تمتلك إضافة Yoast SEO، الكثير من المميزات الهامة لكافة المواقع والتي يجب القيام بتجربتها فوراً على موقعك، من أجل العمل على زيادة نسبة زوار موقعك وهي:

  • تساعدك على زيادة قوة موقعك في جوجل.
  • تساعدك على إعداد الأرشفة لموقعك بشكل مجاني.
  • الإضافة تعمل بأكثر من 23 لغة مختلفة منها اللغة العربية.
  • الإضافة يمكن التعامل معها بشكل سهل للغاية.
  • تظهر لك الإضافة عنوان Title و وصف Description لكل موضوع قبل ان تقوم بنشره.
  • يمكنك من خلال الإضافة إنشاء وتعديل ملف الروبوتس robots.txt و ملف .htaccess.
  • الإضافة تساعدك على تقديم ملف السايت ماب إلى أدوات مشرفي المواقع.

شرح إضافة Yoast SEO

يمكن عمل إعدادات إضافة ياستو سيو، بشكل سهل ومجاني من أجل الحصول على موقع جوجل في جوجل وكافة محركات البحث العالمية، وهي كالتالي:

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - مميزات وشرح اضافة الارشفة Yoast SEO لمواقع ووردبريس
إضافة Yoast SEO

يجب عليك في بداية الأمر، تحميل الإضافة على موقعك الذي يعمل تحت منصة ووردبريس، وذلك من هذا الرابط: Yoast SEO، أو من خلال البحث عنها على إضافات ورد بريس، ثم بعد التحميل سوف تقوم بإدخال بعض من الإعدادات بشكل يدوى، وذلك مثل  اسم الموقع والوصف والروابط الدائمة، ولكن يفضل أن تكون الإعدادات هي افتراضية، وهذ الفيديو يوضح طريقة تنصيب الإضافة بالكامل.

 

يجب عليك الحذر من تحميل أكثر من إضافة للأرشفة على موقعك، حيث إن ذلك سوف يتسبب في ضرر كبير لموقعك من ناحية الإرشفة، كما إن الشركة العاملة على الإضافة تعمل بشكل دوري على إضافة المزيد من التحديثات.

كما نجحت في إضافة الكثير من المميزات في التحديث الأخير ومنها دعم أدوات مشرفي المواقع بشكل أكبر، من أجل التسهيل على أصحاب المواقع في عملية الربط.


اترك تعليقاً