نصائح هامة قبل وضع المكياج في المنزل ببساطة

نصائح لوضع المكياج

وضع المكياج في المنزل

وضع المكياج في المنزل ، من أهم ما تبحث عنها الأنثي وذلك منذ نعومة أظافرها، حيث تحاول كل امرأة الاعتماد على نفسها في وضع المكياج في المنزل بدون الذهاب إلى مراكز التجميل، ولكن في الكثير من الأوقات تعاني النساء أثناء القيام بوضع المكياج من الفشل أو عدم استعمال الأدوات بشكل صحيح.

يعد وضع المكياج في المنزل، خصوصاً مع قدوم فصل الصيف، من أهم ما يبحث عنها الكثير من النساء وذلك من أجل الحصول على إشراقة رائعة للبشرة حسب الأزياء التي ترتديها النساء في الصيف سواء في المصيف أو غيرها، ونقدم لكي بعض النصائح الهامة قبل وضع المكياج في المنزل، والتي تساعد على تثبيت المكياج لفترات طويلة.

  • تبريد الكحل وأحمر الشفاه:

يجب قبل البدء في وضع المكياج، وضع قلم الكحل وأحمر الشفاه الخاص بك في الثلاجة، وذلك لعدد من الساعات قبل أن يتم استخدامه، حيث إن تعرض الكحل وأحمر الشفاه إلى البرودة يساعد بشكل كبير في الاحتفاظ به على البشرة لمدة أطول، مما يساعد في الحصول على مكياج مميز.

  • تنظيف البشرة:

يجب عليكي القيام بتنظيف البشرة بشكل مستمر، حيث إن عدم تنظيفها يجعل الجلد جاف، ويتسبب في تراكم الخلايا الميتة على وجهك والتي تظهر وجهك بشكل مظلم، ويجب غسل البشرة بشكل كامل كي تستطيع وضع المكياج على بشرتك بدون أي مشاكل، ويبدو المكياج ناعم على بشرتك، مع الابتعاد عن وضع كميات كبيرة من أجل إخفاء عيوب البشرة.

  • الماسكارا:

يمكنك التحكم في المكياج الخاص بك في المنزل بعيداً عن مراكز التجميل، حيث إن المرأة لا تحتاج إلى كافة أنواع المكياج من أجل استخدامها، حيث يكفي فقط الكحل وأحمر الشفاه وكريم أساس بشكل خفيف في فترة النهار.

574329 e - نصائح هامة قبل وضع المكياج في المنزل ببساطة

حيث في حالة التفكير في وضع الماسكار، لا تستخدمي المضادة للمياه على الرموش وذلك بشكل مباشر، بل يجب عليكي وضع الماسكارا العادية ثم طبقة من المضادة للمياه، حيث إن ذلك سوف يساعدك على إزالة الماسكرا من على الرموش.

  • اللون الوردي:

يجب الاهتمام عند وضع المكياج في المنزل، وضع الألوان التي تمنحك الرقة والإشراقة، والتي تتواجد في اللون الوردي أو لون السيمون، حيث يمكن العمل على وضع مكياج جرئ في فترة المساء، مع عدم الإفراط فيه حتى لا يظهر تجاعيد في البشرة، أو يستبب في الظهور بشكل أكبر.


اترك تعليقاً