موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق 360 Security لحماية هاتف اندرويد من الاختراق

تطبيق 360 Security لحماية هاتف اندرويد ، واحد من التطبيقات الشهيرة في عالم الحماية والذي يعمل على كافة هواتف أندرويد، ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الأدوات الاحترافية، والتي سوف تجعل الهاتف الخاص بك في أمان تام، وذلك أثناء العمل عليه، حيث يساعدك التطبيق في الحماية من الاختراقات أو التطفل والتجسس عند الدخول على شبكة الإنترنت أو العمل على تنزيل أي من الملفات.

مميزات تطبيق 360 Security للاندرويد:

التطبيق يوفر لك قاعدة بيانات كاملة من الفيروسات التي يكافحها التطبيق بشكل سريع ومميز للغاية، ويقدم لك التطبيق حماية متكاملة ضد الفيروسات والتهديدات التي يتعرض لها، وذلك أثناء التواجد على الإنترنت وغيرها من برامج التصفح مثل جوجل كروم وفايرفوكس، كما يحتوى التطبيق على أداء خاصة بتنظيف الهاتف من مخلفات الانترنت والتي تتعرض لها أثناء التصفح وغيرها من الأمور الصعبة التي تسهل في عملية اختراق الهاتف، حيث إن التطبيق يمكنه العمل على الحماية الكاملة من كافة الجوانب سواء من خلال التصفح أو من خلال تبادل الملفات.

تحميل تطبيق 360 Security لحماية هاتف اندرويد من الاختراق

حيث يقدم لك التطبيق أداة خاصة من أجل تنظيف الهاتف وأداة من أجل زيادة سرعة الهاتف بشكل كبير، ويحتوى التطبيق على العديد من الأدوات المجانية التي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرى.

تحميل تطبيق 360 Security لحماية هاتف اندرويد من الاختراق

كما إن التطبيق يساعدك في التخلص من التطفل والعمل على حماية التطبيقات والألعاب التي تضر هاتفك وتسبب لك بطئ على الجهاز، ويساعدك أيضاً في وضع الرموز على الملفات الهامة والصور الخاصة المتواجدة على الهاتف ومنع الآخرين من الدخول عليها إلا بعد الحصول على الإذن.

تطبيق 360 Security ، واحد من التطبيقات المجانية المميزة والذي يقدم خدماته بشكل مجاني لكافة المستخدمين، حيث حصل على ما يقرب من 200 مليون شخص على المتجر، ونال التطبيق على تقييم 4.6 على المتجر، وحصل التطبيق على إعجاب أكثر من 16 مليون شخص.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد