دعاء لحفظ زوجي مستجاب ان شاء الله

دعاء لحفظ زوجي ، الزوج هو رفيق الحياة وشريكها، فسعادة الزوجة من سعادة الزوج وهكذا، كما أن الزوجة تستمد طاقتها من زوجها لذلك يمثل لها الحياة بكل ما فيها، لذلك لا تبخل أي زوجة بالدعاء بزوجها بصلاح حاله وتوفيق أموره، وهناك الكثير من صيغ الأدعية لحفظ الزوج نقدمها في السطور التالية.

يوصى بقراءته 💯 دعاء خسوف القمر

دعاء لحفظ زوجي

– اللهم يارب كل شيء وخالق الخلق، أنا أحداً من عبادك أستودعك زوجي وأنا على يقين تام أنك على كل شيء قدير، اللهم أحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم نقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أحفظه لي يارب العالمين من كل شر ومن شر الشيطان ووسوسته ومن شر كل ما يضر في هذه الدنيا، اللهم أجعله دائماً سندي في الدنيا ولا تبعده عني يارب العالمين، اللهم آمين.

–  اللهم بعدد أسمائك الحسني وقدرتك ومغفرتك لعبادك، أن تغفر لزوجي كل ذنوبه في الدنيا وتقيه من كل شر وتجعله بعيد عن الشر والمعاصي والذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أنت تعلم أني ليس لي سواه فلا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين.

– اللهم أنت ربي وأنا من عبادك، أسألك أن لا تبعد زوجي عني ولا يتركني أبداً يارب العالمين، اللهم أني أسألك الذرية الطيبة لي ولزوجي واجعلنا دائماً ممن نحب الإيمان والتقوى نطيعك ونسبحك يارب يا أرحم الراحمين.

– اللهم إني أستودعك زوجي و أنت خالقه وخالق فأنت تعلم ما بقلبي وأني لا أقدر على العيش بدونه، اللهم أبعد عنه كل شر ولا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين، اللهم اهدي لي واهدني إليه، اللهم أهديه لبيتنا ولأولادنا واجمعنا دائماً على الخير وابعد عنا كل شر، اللهم إني أعوذ بك من وساوس الشياطين بيننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، اللهم أغفر لنا وارحمنا وابعد عنا الحسد وسوء الكبر يارب العالمين.

أفضل الأوقات لاستجابة الدعاء

الدعاء هو العمل الصالح الذي يقرب العبد إلى ربه، وربما يغير الأقدار لما فيه الخير للداعي، فإذا تيقنت الزوجة بمدى أهمية الدعاء في صلاح شأن زوجهان فعليها أن تدعو له في كل وقت وحين، وخاصة هذه الأوقات:

  • أوقات سقوط المطر.
  • أوقات المرض.
  • أوقات المحن والشدائد.
  • أثناء السجود في الصلاة.
  • صلاة الحاجة.
  • أثناء الصيام الفرض والنوافل.
  • في يوم عرفة.
  • في ليلة القدر.
  • أثناء أداء مناسك الحج والعمرة.

دعاء لحفظ زوجي المسافر

«اللهم أن لي مسافرًا لا أرى حياتي من بعده فحفظه لي بعينك التي لاتنام، اللهم إني أستودعتك إياه فجعله في ودائعك التي لاتضيع، اللهم إنك وهبت لي «وقل أسماء البنات والأولاد» من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة

اللهم احفظ زوجي من أي مكروه يصيبه ومن كل شر وضرر، اللهم لاتجعل ابتلائي في زوجي، اللهم احفظ من الأسقام والأمراض، اللهم أجر زوجي وأولادي من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعل زوجي وأولادي من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس دينا وعبادة وأخلاقا ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.

اللهم وفقه واسعده وأصلح حاله، واجعله دائم التوفيق دائم السعاده وفي راحة بال، يا رحمن الدنيا والآخرة ارحمنا وارض عنا في الدنيا والآخرة، اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة إنا تبنا إليك، اجعلنا ممن يأتيك يوم القيامة بقلب سليم منيب…نسألك اللهم من خفي ألطافك، لطفا تهدي به قلوبنا فتفرح بالحق وتحبه وتألفه وترضاه وتثبت عليه، ولطفا تصرف به عنا ما يؤذينا أو يضرنا، ولطفا تدفع به عنا البلاء والفتن.

اللهم ارزق زوجي بالحلال وارزقه من حيث لايحتسب واجعه غنيا بك عمن سواك، ووفر له العمل المناسب، وأصلح حاله، اللهم إن كان رزق زوجي قليلا فكثره، ضيقًا فوسعه وارزقه صلاح الأحوال وكثرة الأموال، « وَارْزُقْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ».

%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1 %D9%84%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%AC - دعاء لحفظ زوجي مستجاب ان شاء الله
دعاء للزوج

شروط استجابة الدعاء

إذا أرادت الزوجة أن يستجيب الله لدعائها لزوجها فعليها أن توفر شروط استجابة الدعاء وهي:

1- النية الطيبة وحسن الظن بالله.

2- أن تلح في الدعاء حتى يستجيب الله ويحقق لها أمنياتها وحوائجها.

3- أن تثق بأن الله عز وجل سيستجيب لها بإذن الله.

4- أن تدعو بالخير في الدنا والآخرة، وأن لا تدعو بالشر على أي أحد.

5- لا يجب أن لا تدعو بزوال النعم عن الناس.

6- أن تدعو في خشوع وتضرع.

7- أن تختار الأوقات التي يستجيب الله لها مثل السجود.

دعاء لحفظ الزوج والاولاد من كل مكروه

اللهم كما سخرت الريح لسليمان، وكما سخرت البحر لموسى، وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد، سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده، اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف، اصرف نساء الكون عن زوجي، اللهم اقذف حبي في قلب زوجي، كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.

اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء، وطمست أعين أعدائه، آمن زوجي في نهاره وليله، واطمس كل سوء عنه، اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي، فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين، واجمعني به في فردوسك الأعلى، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السموات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجى وابنائي، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين، وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك، يوم لا ظل الا ظلك، اللهم لا تجعل لزوجى حظاً فى النساء بمعصيتك يا حي يا قيوم.

اللهم لجم شيطانه وأبعده عن أصدقاء السوء، وعن فتن النساء، وقربه من أصدقاء الخير، واهديه إلى الصراط المستقيم، وحببه في الصلاة والصيام والذكر والقرآن.

اللهم طهر قلب زوجي من النفاق، وعملي من الرياء، ولساني من الكذب، وعيني من الخيانة، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

اللهم إني اسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.

اللهم يا حنان يا منان، احفظ أولادي وزوجي من كل مكروه، ومن شر الحاسدين، وحسبي الله ونعم الوكيل.

اللهم يا مسخر القلوب القاسية، والجبال الراسيه، والعباد العاصيه، سخر لي قلب زوجي، واجعلني قرة عينه الوحيده، واجعله قرة عيني الوحيدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد