أفضل 10 مطاعم وجبات سريعة في القوز مول

أفضل 10 مطاعم وجبات سريعة في القوز مول

القوز مول هو أحد أشهر واكبر المولات التجارية المتواجدة في المنطقة الصناعية الثالثة في مدينة القوز، تلك التي اشتهر بوجود عدد ضخم من الشركات والمصانع الضخمة.

حيث يتضمن مول الفوز عدد كبير من المحلات التجارية الفخمة، ولكنه في نفس الوقت يحتوي على عدد ضخم من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم وجبات سريعة.

حتى تمكن الزوار من الحصول على مأكولات من كافة دول العالم حسب الرغبة، ولذلك دعونا نصحبكم في جولة قصيرة نستعرض من خلالها أفضل 10 مطاعم وجبات سريعة في القوز مول مع بعض الخدمات الأخرى المتوافرة به والتي تساعد على قضاء أمتع الأوقات. اقرأ ايضا : أماكن سياحية في دبي

معلومات عن القوز مول

يقع القوز مول في منطقة القوز الصناعية تلك التي تحتوي على عدد ضخم من المناطق الصناعية التي يتم تقسيمها على هيئة وحدات، حيث تتضمن كل وحدة أو كل منطقة على عدد من المولات التجارية والمطاعم والمقاهي.

التي توفر لسكان تلك المنطقة كافة الخدمات والمرافق الأساسية، ولكن يعد مول الفوز هو أحد أشهر المولات التجارية المتواجدة هناك حيث يقع في المنطقة الصناعية الثالثة، ويتواجد به فرعين من الهيئات الحكومية في الإمارات.

وهي هيئة الهوية وهيئة الصحة بل ويشتمل على عدد من المصارف الإلكترونية ووكالات السفر وكذلك تقديم مختلف خدمات الصرافة.

أما عن عن محلات التجارية فهي كثيرة ومتعددة وتقوم بعرض الكثير من السلع والماركات العالمية ما بين الملابس والعطور الفاخرة والاكسسوارات والأحذية وغيرها الكثير من المستلزمات الشخصية.

فضلاً عن بيع السيارات والدراجات والأجهزة الإلكترونية والمنسوجات وغيرها الكثير من البضائع والأجهزة المنزلية.

مما جعله قبله السكان الاولى المتواجدين في مدينة القوز للحصول على مختلف الخدمات والمستلزمات اليومية.

أفضل 10 مطاعم وجبات سريعة في القوز مول

ولا يقتصر مول القوز على تلك الخدمات والمحلات التجارية فقط ولكنه في نفس الوقت يحتوي على عدد هائل من المطاعم والمقاهي الراقية يصل عددها إلى 18 مطعم تقدم وجبات سريعة لمطاعم عالمية ومطاعم اخرى تم تأسيسها في ارقى المناطق هناك لتناول الطعام في الهواء الطلق والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ولكن دعونا نتعرف على أفضل عشر مطاعم وجبات سريعة في القوز مول حتى تكون دليل لك عزيزي القارئ تمكنك من إختيار ما يناسبك بكل سهولة، فنجد على سبيل المثال:

مطعم ماكدونالدز McDonald’s :

يتضمن القوز مول فرع من فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية حيث تقدم عدد من الوجبات السريعة المتكاملة التي تحتوي على شطيرة من اللحم مع بعض الإضافات الأخرى.

مثل الكاتشب وشرائح الجبن والبصل مع أصابع البطاطس المقلية وبعض المشروبات الغازية، فضلاً عن تقديم بعض أنواع السلطات الصحية مثل الكول سلو وكذلك توفير بعض الحلويات والمشروبات الطازجة ولقد تم افتتاح ذلك الفرع داخل القوز مول منذ عدة سنوات.

مطعم توم سيرج Tom Serg:

ولعشاق المأكولات الأوروبية والنباتية يمكنه تناول اشهي الاطباق داخل مطعم توم سيرج المتواجد داخل مول القزم حيث يقدم عدد من المشروبات الغازية والمشروبات الساخنة اللذيذة.

برجر كينج Burger King :

أما عن برجر كينج فهو مشابه إلى حد كبير مع مطعم ماكدونالدز حيث يقدم شطيرة لحم او دجاج مع بعض المشروبات الغازية واصابع البطاطس المقلية، مع بعض الوجبات المتميزة التي تقدم للأطفال حيث توضع بشكل جذاب ومميز مع توفير بعض الهدايا الرمزية البسيطة.

مطعم حيدر أباد Hyderabad :

ولعشاق الطعام الهندي الاصيل ووصفات الارز البرياني كما يطلق عليه والدجاج المشوي والمبهر يمكنه زيارة أحد أشهر وافضل مطاعم مول القوز، حيث يقدم مطعم حيدر اباد عدد من الوجبات السريعة والمتميزة ذات الطابع الهندي الأصيل، فضلاً عن بعض المشروبات الهندية الطازجة.

بيتزا هت Pizza Hut :

ولعشاق البيتزا يمكنهم الاستمتاع بأشهى وألذ تلك الشطائر داخل مول القوز من خلال مطعم بيتزا هت ذلك الذي يقدم عدة وجبات سريعة ومشروبات متميزة ومختلف أنواع السلطات.

تشيزي بايت :

أيضاً يتوافر داخل القوز مول مطعم تشيزب بايت وهو احد افضل مطاعم الوجبات السريعة حيث يقدم مختلف أنواع الساندوتشات وشطائر اللحوم والدواجن والأسماك مع صوص الصويا والجبن الشيدر والكثير من المشروبات المثلجة والسلطات المتنوعة.

مطعم تشيجنج chicking :

ولعشاق الدجاج والوجبات السريعة داخل مول القوز يمكنهم الآن تناول وجبات دجاج متميزة بالخلطة السرية حيث يضاف لها مختلف أنواع البهارات والتوابل العربية، مع مختلف أنواع السلطات والمشروبات الطازجة، ويمكن اختيار بعض الاطباق السريعة من خلال خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

مطعم وادي الناصر :

ولعشاق المأكولات الشرقية والأسيوية بما في ذلك الأطباق الهندية والصينية اللذيذة التي يضاف لها مختلف انواع التوابل الحارة، يمكنه زيارة مطعم وادي الناصر داخل مول القوز.

مطعم شاوكينج Chowking :

وبالطبع توافر عدد من مطاعم الوجبات السريعة والمتميزة في القوز مول خاصةً تلك التي تقدم المأكولات الصينية وهو مطعم شاوكينج ذلك الذي يعد الأكثر شهرة بين المطاعم الصينية في مدينة دبي بالكامل.

فنجد اطباق الشعيرية الهاكا والروبيان، كذلك اطباق الهاكا بالدجاج، وطبق ناسي جورنج والشعبىية المقلية والشعيرية المسلوقة والأرز المقلي والكثير من الوجبات الصينية اللذيذة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق