موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل لعبة Angry Birds Evolution الطيور الغاضبة الجديدة للاندرويد والآيفون

لعبة Angry Birds Evolution الطيور الغاضبة ، من الألعاب الجميلة والمميزة للغاية التي حصلت على العديد من النجاحات حول العالم، حيث إن اللعبة تحاكي سلسلة أفلام الطيور الغاضبة العالمية والتي حققت الكثير من النجاحات أيضاً، وتم تقديم اللعبة بعدد من الإصدارات المختلفة وذلك على متجر جوجل بلاي وعلى متجر آيتونز العالمي.

وتعد اللعبة من إنتاج شركة روفيو العالمية، والتي تواصل إطلاق العديد من التحديثات للعبة من أجل إضافة المزيد من المغامرات القوية والرائعة، وسوف تدخل في اللعبة في منافسة نارية للغاية بين الطيور الغاضبة.

تحميل لعبة Angry Birds Evolution الطيور الغاضبة الجديدة للاندرويد والآيفون

وتدور أحداث اللعبة، حول قيام الخنازير بغزو جزيرة الطيور الهادئة، والبدء في محاولة السيطرة عليها وقتل كافة الطيور بها، ولكن يجب عليك تكوين فريق قوي من كافة الطيور المتواجدة في الجزيرة، من أجل الدفاع عنها بشكل متواصل، من خلال استخدام كافة الأسلحة المتاحة لك، حيث تحتوى اللعبة على أكثر من 100 نوع من الطيور المتواجدة في خمس تصنيفات، والتي تصنف بناء على نقاط الضعف والقوة.

كما يتواجد في اللعبة 90 نوع مختلف من الخنازير القوية والتي تحاول السيطرة على الجزيرة من خلال الحرب الشرسة التي تشنها عليك، كما اعتمدت الشركة المطورة للعبة على تطوير طريقة القتال وأسلوب اللعبة بشكل عام، ويجب عليك في اللعبة جمع القطع الذهبية وبعض الاضافات الآخرى المتواجدة في اللعبة، من أجل الوصول إلى المزيد من المراحل المختلفة في اللعبة، والوصول إلى القرى الآخرى، كما يمكن منافسة لاعبين آخرين في كافة أنحاء العالم.

تحميل لعبة Angry Birds Evolution الطيور الغاضبة الجديدة للاندرويد والآيفون

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد