نمبر بوك مباشر السعودية

نمبر بوك مباشر السعودية

برنامج نمبربوك السعودية من البرامج أو التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية، حيث يعد هو التطبيق المثالي للكشف عن رقم المتصل من خلال الاتصال بالإنترنت .

وهنا يتمكن الشخص من إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال رقم المتصل خاصة في حالة المتطفلين، ويوفر ذلك التطبيق العديد من الإمكانيات الهامة بدون مقابل وخلال فترة قصيرة من وضع التطبيق على المتاجر الإلكترونية تم تحمليه من قبل ملايين من المستخدمين .

اقرأ أيضا : تحميل تطبيق نمبر بوك للهاتف المحمول الأندرويد

مقطع فيديو ترويجي لتطبيق نمبربوك

معلومات عن تطبيق نمبربوك

خلال الفترة الماضية زاد الطلب من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف نظام التشغيل الخاصة بها على البرامج التي تعمل على إظهار رقم المتصل، خاصة داخل الدول العربية .

ويعتبر اليوم تطبيق نمبربوك  واحد من بين أذكى الحلول التي من الممكن من خلالها الكشف عن هوية الرقم المتصل عملا على التخلص من المزعجين، وتجدر الإشارة أن ذلك التطبيق لديه الحجم الصغير ومتطلبات التشغيل الخاصة به محدودة.

كما أنه يعمل بدعم كل من شبكتي الجيل الثالث والرابع بالإضافة إلى التواصل مع شبكات الواي فاي كما أن المطورين القائمين على ذلك البرنامج دائما ما يضيفون إليه العديد من التحديثات والتي يتم وضعها على الهاتف بشكل دوري.

اقرأ ايضا : تحميل نمبربوك برابط مباشر

التسجيل على تطبيق نمبربوك

إذا قمت بتحميل تطبيق نمبر بوك  للمرة الأولى على الهاتف المحمول الذكي فلابد من تسجيل الدخول من التطبيق من خلال إنشاء حساب شخصي على البرنامج، ولا تحتاج تلك الخطوات إلى وقت فقط عدة دقائق معدودة وسوف تتمكن من الحصول على حساب شخص من التطبيق .

ويتم إضافة البريد الإلكتروني واسم المستخدم على التطبيق والهاتف الشخص مع كود الدولة التي تتبع لها، كما يوجد بعض الخطوات الاختيارات والتي من بينها وضع الصورة أو الحسابات الشخصية على مواقع التواصل.

بعد الانتهاء من عملي التسجيل تتمكن اليوم من معرفة اسم المتصل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق بمجرد أن يأتي لك رقم غريب على الشاشة سوف يمدك التطبيق بالمزيد من المعلومات المسجلة عن ذلك الرقم .

أو في حالة القيام بالاتصال برقم غريب سوف تتمكن من معرفة المعلومات الخاصة به أيضا فهو يعمل بشكل تلقائي على الهاتف المحمول، ويتمكن صاحب الهاتف المحمول من التعرف على اسم صاحب الرقم الغريب دون الحاجة إلى الاتصال به.

وذلك من خلال فتح التطبيق ومن ثم وضع رقم الهاتف والبحث عنه من خلال البرنامج وسوف يعرض لكم كافة التفاصيل التي تخص ذلك الرقم، وعن التطبيق في المملكة العربية السعودية فيؤكد المستخدمين أنه بمثابة واحد من بين أهم تطبيقات الآيفون أو تطبيقات الأندرويد الأكثر تداولا بالوقت الراهن .

ومن الممكن من خلال ذلك التطبيق الذكي العمل على حجب العديد من الأرقام التي تتسبب لكم في الإزعاج ومنعها تماما من التواصل معكم.

كما يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق أيضا وضع قائمة الاتصالات الخاصة بهم على التطبيق أون لاين مع إمكانية استرجاع القائمة مرة أخرى في حالة الحاجة لها، أو القيام بحظر التواصل سواء مكالمات أو رسائل أو أي من وسائل التواصل عبر الهاتف المحمول .

قائمة الاختيارات داخل التطبيق تحتوي على العديد من المميزات والمواصفات الهامة ويمكنكم القيام بإضافة التعديلات أو ضبط كل ما يوفر لكم المزيد من الراحة عند استخدام الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا : شرح تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل

أهم مميزات تطبيق نمبربوك

يتوفر في تطبيق نمبر بوك  العديد من المميزات الهامة التي قد جعلته خلال فترة زمنية بسيطة واحد من بين أكثر التطبيقات الأكثر شهرة وتداول بين المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن بين أهم المميزات التي توجد في تطبيق نمبر بوك ما يلي.

  • التطبيق متوفر على الإنترنت وعلى المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني ويدعم العديد من اللغات من أهمها اللغة العربية.
  • يتم من خلال التطبيق عرض العديد من البيانات الخاصة بالرقم الظاهر على شاشة الهاتف المحمول بمجرد أن يتصل بك.
  • من الممكن من خلال التطبيق إجراء النسخ الاحتياطي لجميع الأسماء التي توجد على الهاتف عملا على المحافظة عليها من الضياع مع إمكانية استرجاعها في أي وقت.
  • ومن الممكن أيضا من خلال التطبيق حظر بعض الأرقام بشكل نهائي من الاتصال على الهاتف الخاص بكم وهي خاصية منع الإزعاج.
  • التطبيق من التطبيقات التي نجحت في تقديم العديد من المعلومات الحقيقية عن المتصلين فهو لا يقدم سوى المعلومات الحقيقة التي تخص الرقم المتصل أو الرقم الذي تبحث عنه من خلال التطبيق.
  • كما يضم ذلك التطبيق العديد من الخيارات الهامة القابلة للتعديل والتخصيص حتى يتم وضعها على الشكل المناسب لك ومناسب مع الخصوصية والراحة.
  • إمكانية تعديل اسمك على قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق نمبربوك  من خلال تحميله وإنشاء حساب رسمي عليه.

تحميل تطبيق نمبربوك على الآيفون

تطبيق نمبربوك  من التطبيقات المجانية المتوفرة على مواقع الإنترنت المختلفة، ولكن من الأفضل أن يتم تحميل التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني المتواجد على الهاتف المحمول حيث يتم في تلك الحالة تحميل التطبيق المناسب لإمكانيات التشغيل ونسخة التشغيل التي تتوفر على الهاتف، والتطبيق مجاني ومناح للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وهواتف أبل أيضا.

رابط تحميل نمبربوك للأندرويد

رابط تحميل تطبيق نمبربوك للآيفون

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق