المعالم السياحية في استراليا

المعالم السياحية في استراليا تعتبر من أهم وجهات استقطاب الزوار إلى الدولة.

حيث يلجأ إلى زيارتها عدد كبير من السائحين سواء كانوا محليين يحملون جنسية الدولة أو غير محليين من جنسيات ودول أخرى عربية أو أجنبية.

دولة أستراليا تعتبر من أهم الوجهات والمقاصد السياحية التي حازت على شهرة عالمية.

فهي دولة منحها الله العديد من المناظر الطبيعية الجميلة الرائعة الخلابة التي توضح الحضارة الحديثة وتتمثل في العمارة المعاصرة الجديدة.

حازت استراليا على شهرة كبيرة بسبب وجود عدد من المدن والعواصم الرائعة التي توجد بها، وهذه العواصم والمدن التي يوجد بها عدد من المعالم السياحية في استراليا التي لها صيت كبير بين السياح.

المعالم السياحية في استراليا
المعالم السياحية في استراليا

نصائح للمسافر قبل السفر الى دولة استراليا

يجب على المسافر إلى أستراليا من أجل السياحة أن يحصل على تأشيرة ذات طابع الكترونى من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتنشيط السياحة هناك

تأشيرة السياحة التي تتيح السفر إلى أستراليا تكون مدتها حوالي 3 شهور، مثل تأشيرات السياح أيضا التي يتم الحصول عليها عند السفر لأي دولة عربية.

بالإضافة إلى أن يتوفر مع المسافر عملة الدولة الرئيسة ألا وهي الدولار الاسترالي بالإضافة إلى أن يكون المسافر على دراية باللغة الرسمية الأساسية للدولة وهي اللغة الإنجليزية.

ويجب على السائح الذي يرغب في السفر إلى مدن استراليا التي تقع تحديدا في الجهة الجنوبية مثل سيدني وملبورن.

فيجب التوجه إليها في شهور الصيف هي أكثر الشهور المناسبة ولكن سوف تكون مكلفة لأن ذلك هو موسم السياحة.

أما عن أهم المعالم السياحية في استراليا التي توجد تحديدا في سيدني

تعتبر مدينة سيدني من أجمل وأروع المدن الموجودة في العالم بأكمله وهي تعد من أكثر المدن التي حازت على شهرة في مجال السياحة في قارة استراليا وتعد تصنيفا أيضا من أكبر المدن الموجودة فيها.

يقع فيها العديد من الأماكن السياحية التي تستقطب السيّاح من مختلف البلدان من العالم وبذلك استطاعت من أن تفوز وتحصل على لقب مدينة السياحة الاولى في العالم بأسره لأكثر من عام.

مرفأ دارلينغ

مرفأ دارلينغ ويكتب باللغة الإنجليزية بهذا الشكل Darling Harbour يعد هذا الميناء من أهم الأماكن والمعالم السياحية في مدينة سيدني التي توجد في أستراليا وهذا الميناء يقع تحديدا بالقرب من نيو ساوث ويلز التي توجد وسط أي في منتصف أو مركز المدينة سيدني.

ويعد منطقة خاصة بالترفيه وهو مكان ممتع جدا لمن يحبون ممارسة رياضة المشي

تعرف على: السياحة في أوكرانيا

حديقة هايد بارك

تعتبر هذه الحديقة هي من أقدم وأعرق وأشهر الحدائق التي حصلت على شهرة كبيرة في أستراليا كما أنها تعد من أهم معالم السياحة في أستراليا بأكملها بل وسيدني أيضا.

التي تجذب السياح.

وتبلغ مساحة الحديقة حوالي ستة عشر هكتار وتوجد في مركز أي وسط مدينة سيدني.

هذه الحديقة تناسب جدا الأناس الذين يحبون ممارسة المشي والتنزه، وهي عبارة عن عدد كبير من المساحات التي تكسوها الأشجار الخضراء الناصعة الخضار.

تحتوي على عدد ليس بالقليل من الأشجار التي تتميز بأوراق خضراء اللون ولكنها عريضة الحجم لكي يلجأ إليها المتنزهين ليستظل بظلها من أشعة الشمس.

اقرأ أيضًا: السياحة في كوانز الصين

برج سيدني

برج سيدني يمكن اعتباره من أطول المباني التي تم تشييدها في مدينة سيدني.

وأصبح يحصل على مرتبة عالية وشهرة كبيرة أي أنه أصبح عضو في الاتحاد العالمي للأبراج الكبرى.

يبلغ ارتفاع البرج حوالي ما يقرب من 309 متر

وهو يعد من أشهر أحد أهم المعالم السياحية في استراليا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق