محمد

  • صحة
    الجنين في المنام

    أعراض الحمل بعد الدورة

    أعراض الحمل الأكيدة بعد الدورة ضيق وغثيان وقيء : غالبا ما تشعر السيدة الحامل بالضيق والغثيان بسبب وجود اي نوع من الروائح سواء كانت طيبة مثل البخور أو سيئة مثل السمك . الإصابة بالإمساك : تميل الأمعاء الى الإسترخاء خصوصا بسبب التغيرات الهرمونية ، وهو ما قد يؤدي الى الشعرو بأعراض الإمساك المؤلمة مع الشعور بوجود التهابات في المعدة وصعوبة بالغة في عملية الهضم . ارتفاع درجة حرارة الجسم : مع وجود زيادة مفرطة في نسبة العرق والسبب في ذلك هو تنشيط هرمون الحمل للغدة العرقية . كثرة التبول : بسبب كثر تواجد السوائل في الجسم فضلا عن ضغط الرحم…

    أكمل القراءة »
  • صحة
    علامات الحمل المؤكدة قبل الدورة

    علامات الحمل المؤكدة قبل الدورة

    علامات الحمل المؤكدة قبل الدورة علامات الحمل الأولى لها الكثير من الأعراض التي تظهر بمجرد تكون نطفة الجنين داخل رحم المرأة ، وسوف نتناقش من خلال سطور هذا المقال المقدم إليكم من فريق عمل موقع طيوف حول أبرز علامات وأعراض الحمل التي تشعر بها المرأة في الاسابيع الأولى . كيف أعرف أني حامل نبدأ حساب أسابيع الحمل عادة منذ اليوم الأول للدورة الشهرية الأخيرة للحصول على المعلومة الدقيقة والمؤكدة، عليك انتظار موعد دورتك الشهرية، والتأكد من فواتها، بعد تأخر الحيض عن الموعد. علامات الحمل قبل الدورة الشهرية يجب عليكي سيدتي في البداية ان تعرفي أن الاعراض التالية ليست بالضرورة أعراض…

    أكمل القراءة »
  • رشاقة
    كيفية حساب رجيم النقاط

    كيفية حساب رجيم النقاط

    كيفية حساب رجيم النقاط الحصول على الوزن المثالي هو بكل تأكيد أمر غاية في الروعة ولكن الصعوبة تكمن في تنفيذه وإتمام الأمر حتى خط النهاية ، ومن خلال السطور القادمة في هذا المقال سنعرض عليكم طريقة ريجيم استشهر كثيرا في الوطن العربي على الرغم من موطنه الأصلي هو فرنسا . يعتمد رجيم النقاط في أساسه على النقاط وحساب الأغذية عن طريق النقاط ، وهو ما سمح لمن سيقومون بإتباع الرجيم بتوفير نقاط يومية وذلك عن طريق ممارسة الرياضة أو حتى تقليل الأغذية والسعرات الحرارية اليومية . كيفية اتباع ريجيم النقاط هو الشغل الشاغل للعديد من سيدات وطننا العربي ، والرجال…

    أكمل القراءة »
  • رشاقة
    رجيم النقاط

    رجيم النقاط من الألف للياء

    رجيم النقاط من الألف للياء كيفية اتباع ريجيم النقاط هو الشغل الشاغل للعديد من سيدات وطننا العربي ، والرجال ايضا ، وخاصة بين من يرغبون في خسارة الوزن والحصول على الوزن المثالي والجسد الممشوق واللياقة العالية . يعتمد رجيم النقاط في أساسه على النقاط وحساب الأغذية عن طريق النقاط ، وهو ما سمح لمن سيقومون بإتباع الرجيم بتوفير نقاط يومية وذلك عن طريق ممارسة الرياضة أو حتى تقليل الأغذية والسعرات الحرارية اليومية . الحصول على الوزن المثالي هو بكل تأكيد أمر غاية في الروعة ولكن الصعوبة تكمن في تنفيذه وإتمام الأمر حتى خط النهاية ، ومن خلال السطور القادمة في…

    أكمل القراءة »
  • غير مصنف
    عبارات تهنئة بالزواج 2019

    عبارات تهنئة بالزواج 2019

    عبارات تهنئة بالزواج 2019 عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم وعسى الحزن لاطال طول غيابه اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك ألف مبروك. هي ليلة في العمر أجمل ماتكون، هي لحظة الحب الذي يغزو السكون. لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين. ألف مبروك تحلق فوق هامات العروس والعبارات تنمق بعقود من ورود كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود رب بارك ووفق واجعل الآتي سعود. كلمة مبروك ماتكفي وكل المعاني الجميلة لا توفي تعبير لك عن تهنئتي وفرحتي بيوم زواجك. ربي يجعلك سعيدة في دنيتك هديتي لك بسيطة…

    أكمل القراءة »
  • غير مصنف
    أجمل 100 عبارة تهنئة زواج 2019

    أجمل 70 عبارة تهنئة زواج 2019

    أجمل 70 عبارة تهنئة زواج 2019 لك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاء والبنين. يا رب تعيشوا أحلى سنين ويجيبوا من الأبناء عشرين. الله يعطيكم السعادة والهنا والفرحة في حياتكم الزوجية. سعيد من قلبي ياقطعة من قلبي وأود أن أقول أكثر مما يقوله العاشقين فيما بينهم وكلماتي لا تعبر عن كل ما بداخلي عسى أيامكم سعيدة وهنية. سعادتي لا توصف أود أن أرقص وأغني وأشدو بأجمل الألحان كي أعبر عن مدى حبي وفرحتي لكم بالزواج السعيد. مليار مبروك لأحلى عروسين وأقرب شخصين إلى قلبي أهنئكم بالزواج وأرجو من الله أن يكون سعيد وتكون أيامكم كلها فرحة. مليون مبروك تحلق فوق هامات…

    أكمل القراءة »
  • أمومة و طفولة
    منشور عن مولود جديد

    منشور عن مولود جديد

    منشور عن مولود جديد مبروك للمولود هي عبارة شائعة خصوصا في حالات الولادة الجديد ، فبكل تأكيد أن الأطفال هم أكبر نعم هذه الحياة ، كما يقول رب العالمين ” المال والبنون زينة الحياة الدنيا ، والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا ” . وتوجد العديد من السنن النبوية التي ينبغي على الأب أو الأم عملها فور حمل المولود الجديد ، ومنها تلاوة الأذان في الأذن اليمنى للمولود والكثير غير ذلك . أجمل 50 عبارة تهنئة للمولود الجديد بقدومه هلت البشاير و بصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر و يجعله دوم طيب الخاطر(أعطاء الاهل و الاقارب خبر…

    أكمل القراءة »
  • الأسرة
    الف مبروك للمولود للجديد

    الف مبروك للمولود للجديد

    الف مبروك للمولود للجديد لا يوجد في هذه الحياة أجمل أو أحلى من ولادة طفل جديد الى الدنيا ، وبكل تأكيد أن هذا الخبر السار هو الأحلى والأفضل لأي اب وأي أم ظلوا في انتظار واشتياق كبيران طوال 9 اشهر لطفلهما الأول أو ربما ليس الأول ولكن الشعور يبقى هو ذاته . عبارات المباركة بالمولود الجديد كثيرة ، ولكن أغلب المهنئون لا يعرفون الكيفية الأمثل أو الطريقة الأفضل لاختيار عبارة تهئنة المولود ويكتفون بعبارة الف مبروك للمولود للجديد ، ولكن موقع طيوف جلب لكم أفضل 100 عبارة لتهنئة المولود الجديد . اللهم أكتب له طول العمر وحسن العمل وسعة الرزق…

    أكمل القراءة »
  • غير مصنف
    خواطر عتاب حزينه

    خواطر عتاب حزينه

    خواطر عتاب حزينه لا يمكن أن يعتبر العتاب صفة من صفات الكره ، بل هو من أهم صفات المحبة ، فلن يعاتبك اي شخص إلا بعد أن يكون قد أحبك حبا خالصا ويريد من معاتبتك تقويم سلوكك بالشكل الذي يسمح لعلاقتكما أن تستمر ، وكونه خائف جدا من فقدك لذلك يقوم بعتابك . الكثير من الأحبة يعاتبون بعضهم بعضاً لأسباب مختلفة كهجرانِه، أو عدم السؤال عنه وقد كتبنا لكم في هذا المقال أجمل الخواطر لعتاب الحبيب . كما قال المثل العتاب للأحباب وليس العتاب للجميع فالعتاب هو جزء من المحبة والبقاء على الود أما الزعل فهو بدون محبه وهو لهجر…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق