التجميل

كل شيء عن عدسات بيلا Bella Color Lenses

كل شيء عن عدسات بيلا Bella Color Lenses

تعد العدسات اللاصقة بيلا أو Bella Color Lenses من أشهر العدسات المنتشرة على نطاق واسع خلال السنوات الأخيرة والأنجح في السوق أيضا.

إذا كنت مهتما بشراء العدسات اللاصقة فستجد أن مختلف المتاجر الإلكترونية المتخصصة توفرها لك، والجميل أنها متوفرة في الإمارات العربية المتحدة والسعودية ودول الشرق الأوسط.

تتوفر هذه العدسات بأسعار معقولة، حيث الكثير منها لا يتجاوز 50 دولارا وهي تتوفر على نطاق واسع في منطقتنا والخبر الجيد أنها علامة تجارية محلية.

في هذا المقال سنتعرف على كل شيء بخصوص عدسات بيلا Bella Color Lenses:

  • ما هي عدسات بيلا Bella Color Lenses؟

تعد العدسات اللاصقة من بيلا علامة تجارية مشهورة جدًا للعدسات اللاصقة مع مجموعات مختلفة تقدم أصناف فريدة من نوعها لجميع مرتدي العدسات اللاصقة الملونة من نتيجة طبيعية إلى مكبرة – مجموعة Bella Elite ومجموعة Bella Glow و Bella Diamond Collection و Bella Snow White Collection و Bella Natural Collection .

تحظى عدسات Bella بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وحتى في أوروبا.

  • ما هو الفرق بين جميع مجموعات عدسات بيلا؟

قدم كل مجموعة ظلال جذابة تمنحك تجربة فريدة عند ارتداء العدسات اللاصقة الملونة، فيما يلي شرح موجز لما يمكن توقعه:

مجموعة Bella Elite: تضم هذه المجموعة ثمانية عدسات تم إطلاقها مؤخرًا في عام 2017، يمكنك العثور على العدسات اللاصقة في ظلال الرمادي والأزرق والبندق والبني والأخضر وغيرها الكثير.

تُعد Bella Elite Collection الاختيار الأمثل عند البحث عن عدسات تبدو طبيعية، تعد الألوان Sandy Brown و Sandy Gray و Gray Beige ضرورية لمحاولة بدء تجربة Elite الخاصة بك.

مجموعة Bella Glow: تسع صبغات مع مزيج من الظلال الحيوية والطبيعية، ثمانية من أصل تسعة ألوان لديها ضوء لتعريف الحافة القبلية مما يعزز قزحية العين أثناء توهج عينيك.

بيلا جلو كاراميل جراي، هاسكي جراي جرين، كحلي رمادي ورادينت بندق هي من بين الموديلات الأكثر شعبية في هذه المجموعة.

مجموعة Bella Diamond: الألوان الفاتحة والمشرقة دائمًا ما تكون عصرية مثل العدسات اللاصقة الملونة والظلال السبعة الجذابة من هذه المجموعة ستسلط الضوء على عينيك بتأثير مكبّر.

الألوان المفضلة في هذه المجموة هي Allure Blonde و Glitter Gray و Gray Green و Brown Shadow. سوف تجعل عينيك مشرقة مثل الماس.

مجموعة Bella Snow White: توفر هذه المجموعة ستة إصدارات قوية، مما يجعل عينيك أكثر وضوحًا عند ارتداء العدسات اللاصقة الرمادية والأزرق والبني.

تعتبر هذه المجموعة أيضًا موديلات ملونة دوائر، الألوان: سنو وايت غراي ، سنو وايت غراي وساتان غراي معروفة جيدًا بتأثيرها على العينين.

مجموعة Bella Natural Collection: مزيج فريد من ظلال بلونين مثل الرمادي والأخضر والبني والبندق والأزرق والأصفر، الألوان أخضر أصفر، عسلي بارد، رمادي أزرق، أخضر هي الإصدارات الأفضل في القائمة.

  • أين يتم صناعة عدسات بيلا Bella Color Lenses

يتم تصنيع العدسات اللاصقة الملونة من بيلا في كوريا، ولكن يقع مقرها الرئيسي في الكويت.

تعد Lens.me واحدة من متاجر العدسات اللاصقة القليلة على الإنترنت التي تقدم المجموعات الخمس من بيلا مع التوصيل المجاني إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وعبر الشرق الأوسط.

  • ما هي شركة بيلا للعدسات اللاصقة

تأسست هذه الشركة على يد إبراهيم وهبي عام 2003، وهو الذي يعمل في مجال البصريات منذ 1994، ولديه خبرة عميقة الجذور لأكثر من 23 عاما في أدوات اختبار العين وورش العمل ومعدات المختبرات والعدسات اللاصقة.

وتعمل الشركة على استيراد المنتجات مثل العدسات اللاصقة من الشركات العالمية وتعمل على بيعها في المنطقة.

ثم لاحقا توسعت لتعمل على إصدار وانتاج العدسات اللاصقة التي تحمل علامتها التجارية والتي تتنافس بها مع منتجات الشركات العالمية.

السابق
تفسير ظهور الحبوب في الوجه بالمنام لابن سيرين
التالي
موضوع عن الصدق