مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

افضل انواع البروتين البرازيلى

افضل انواع البروتين البرازيلى ، فأن اناقة المرأة تكمن في شعرها خاصة عندما يكون حيوي ولامع لذلك تريد النساء الحصول على كل ما يعالج ويحسن الشعر ، لان هذا يزيد من جمال شعرها واطلالتها بصورة رائعة وجذابة فتقوم باحضار الكثير من منتجات تجميل الشعر على سبيل المثال : مستحضرات البروتين والكيراتين  للشعر وما إلى ذلك من منتجات للشعر لفرده ، لذا سنُطلعكِ الآن على أفضلافضل انواع البروتين البرازيلى  مع إيضاح تفاصيل ومعلومات تلك المنتجات.

افضل انواع البروتين البرازيلى

افضل انواع البروتين البرازيلى
افضل انواع البروتين البرازيلى

بايو لاين بروتين اورجانيك bioline protein organic

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي
افضل انواع البروتين البرازيلى
افضل انواع البروتين البرازيلى

من افضل انواع البروتين البرازيلى وهو أيضًا منتج خالي من الفورمالين ومميز بكل مكوناته التي تعمل على فرد تجاعيد الشعر والحد من هيشانه وجفافه، من الممكن استخدام هذا المنتج مع الأطفال الذين يبلغون اكثر من عمر الخمس سنوات كما أنه غير مضر على السيدة الحامل من بعد الشهر السادس وايضا آمن للمُرضع، بالإضافة إلى أنه يقلل من تساقط الشعر لكن يجب التأكد من أنه المنتج الأصلي عندما تفكري في شراءه.

المستحضر الأمريكي BTX brazilian therapy

افضل انواع البروتين البرازيلى
افضل انواع البروتين البرازيلى

افضل انواع البروتين البرازيلى المعروفة بجودة خاماتها وفعاليتها الرائعة للشعر ، حيث إنه لا يشتمل على الفورمالين التي تعرف بضررها الكبير للشعر وللصحة بشكل عام لذا تستخدمه اغلب الصالونات بكثرة  ، كما أنه مميز بقدراته على التفاعل مع الشعر المجعد بشدة وذلك لأنه يشتمل على الكشمير والكافيار المواد التي تفرد الشعر المجعد وتزيد من لمعانه .

ماركوجا المعالج

افضل انواع البروتين البرازيلى
افضل انواع البروتين البرازيلى

ماركوجا هو منتج برازيلي يعالج الشعر وهو  من افضل انواع البروتين البرازيلى و يساعد على فرد الشعر بنسبة كبيرة قد تصل الى 95 % و هالشي لانه يقدم أفضل و احدث انواع التقنيات في معالجة الشعر (النانو تكنولوجي بالاضافة الى الماركوى marquee) وهما يعدا المسؤلان الاساسيان  عن وصول هذا العلاج الى مسام الشعر وفى الخصلات بشكل سهل وبكفاءة . كما حصل هذا المنتج على موافقة من منظمة الغذاء والدواء الاردنية و الانفيزا البرازيلية و اهم امر هو ان هذا المنتج هو خالي من الفورمالين او زيرو فورمالين لذا هو الاكثر آمناً و مناسب لكل انواع الشعر و الاعمار للكبار و الصغار.

دبليو ون نانو من فلورا اكتف 1000 مل

افضل انواع البروتين البرازيلى
افضل انواع البروتين البرازيلى

هذا المنتج الرائع وهو افضل انواع البروتين البرازيلى الذى تم تصنيعه عن طريق تقنية النانو تكنولوجى لذا من المهم اولا أستخدام الشامبو حتى يفتح مسام الشعر حتى يكون قادر على الامتصاص للبروتين ، كما ان هذا المنتج سهل الاستخدام و آمن جداً حتى على من يقوم بتطبيقه على الشعر فليس هناك اى احتياج لأرتداء قفازات او قناع اثناء وضعه ، دابليو وان برميوم يشتمل على ثلاثة احماض رئيسية والتى لا تعمل فقط على الفرد ولكن ايضا حماية وعلاج الشعر كما انه يعد علاج برازيلى كل ما يحتاجة هو خطوة واحدة لتطبيقه ولا يحتاج وضع اضافات اخرى قبل او بعد تطبيقه على الشعر مما يجعله عملى جدا وسريع.

سورالى بروتين ثيرابي ليس 4 في 1 البرازيلي

سورالى بروتين ثيرابي ليس 4 في 1 البرازيلي

  • يعد هذا النوع من البروتين  هو تقريبا الاشهر في الاستخدام لدى العرب و ذلك لانه مصنع ومخصص لأصحاب الشعر المجعد جدا والذى يتميز بخشونته وتجاعيده والذى يصعب فيه الفرد بسبب التشابك كما انه مناسب ايضا لانواع الشعر الاخرى.
  • كما ان هذا النوع يشتمل على الكثير من المواد العلاجية والتى ترجع للشعر وخصلاته وهذا النوع مميز بنسبة فرد عالية جدا.
  • وهناك انواع تشمل على نسبة قليلة من الفورمالين وهى النسبة المصرح بها على مستوى عالمي وهناك انواع جديدة منه لا تشمل على فورمالين كما انه لا يسبب تغير في لون الصبغة ولكنه يخفف اللون درجة واحدة فقط.
  • لمعرفة المنتج الاصلى من التقليد يجب ملاحظة ان الاصلى ذو كثافةاخف قليلا فى حين ان التقليدى يكون ذو قوام ثقيل واكثر ميلاً للكريم.
  • ان بروتين ثيربى ليس يقوم بتقديم أربع مميزات للشعر وهي (الفرد- العلاج- التغذية – اللمعان) وهو بروتين متميز من حيث تكوينه من اغلى الزيوت الموجودة فى العالم  وهو زيت الماكديميا بالاضافة الى وجود البانثينول مما يمنح الشعر نتائج رائعة ونعومة لا تقارن  ويعيد لشعرك حيويته وتألقه ولمعا .

ماجيستيك اورجانيك بايو

ماجيستيك اورجانيك بايو

  • ماجستيك اورجانيك بايو البرازيلي من افضل انواع البروتين البرازيلى لانه مناسب لكل أنواع الشعر وبالاخص (المقصف ، الهايش ، الخفيف) وذلك نتيجة انه مكون من تركيبة فعالة 100% من المواد الطبيعية .
  • بالاضافة الى L-CYCTEIN PROTEIN يعد خالي بشكل نهائي من الفومالين او اى مواد كيميائية تضر بالشعر او الصحة كما ان هذا النوع لا يعطي نسبة فرد قد تكون حوالي 90% و يعالج الشعر التالف الخفيف و ينهي على التقصف فى اخر الشعرة ويقلل الهيشان و يمنع التساقط .
  • كما يجعل هذا البروتين شعرك صحي و ناعم و لامع كما انه مميز بانه بدون رائحة وله رائحة جميلة و احسن ما في الامر انه لا يسبب اى أبخرة مضرة بالصحة ولاتسبب  احمرار أو التهاب للعين أو البشرة.

اقرأ أيضا 👍👍: 5 وصفات تساعد في تنعيم الشعر طبيعيًا