افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي

افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي يعتبر فندق ميلينيوم بدولة الإمارات العربية المتحدة هو أشهر فنادق مدينة دبي العاصمة حيث انه حاصل على ٥ نجوم مميزة أما بالنسبة لموقعه فهو ذو موقع متميز وهذا ما قد يجعل هذا الفندق من أشهر الفنادق بدبي وقد يقع ذلك الفندق بوسط المدينة أمام مركز دبي العالمي الشهير كما انه من جانبه الأخر يوجد أجمل مناظر المدينة الجذابة وقد تتميز دبي بعدة أماكن سياحية وفنادق شهيرة وهو ما يجلب لها الزوار من كافة الدول.

افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي
افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي

كما انه من جانب أخر ينظر على مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فهذا الفندق قريب منه جدا بالإضافة إلى جانبه الأخر مول دبي ومركز التجارة العالمي كما يمكنك أيضا إذا كنت نزيل في هذا الفندق فيمكن من خلاله أن تذهب إلي محطة مترو أبراج الإمارات.

من خلال موقعه لأنه يقع بقلب المدينة يمكنك معرفة واكتشاف أماكن ومدن كثيرة بمدينة دبى ذات التاريخ والثقافة العربية العريقة.

معلومات عن افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي

يوجد به 65طابق ويحتوى كل طابق على غرفة واسعة تنظر من خلالها على أجمل المناظر الجذابة والخلابة وعن طريق الغرفة يمكنك رؤية قلعة زعبيل وشاطئ الجميرا ويستمتع بتلك المشاهد الجميلة جميع نزلاء الفندق.

كما أن رجال الأعمال يستمتعوا بذلك المنظر وخاصة مركز الأعمال الحديث وهذا ما يلفت نظرهم ويبهرهم كما أن الفندق مقسم لعدة أقسام وقد يكون أهمها وجود قاعة مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات وتحتوى تلك القاعة بداخلها على ١٠قاعات.

كما أن جميع العملاء يمكنهم الاستمتاع بأكثر من ذلك غير المنظر الجميل أيضا يوجد وسائل ترفيه ممتعة ورائعة بالإضافة إلى حمام السباحة المميز والممتع والذي يطل على منطقة الخليج العربي.

تعرف على: معلومات مفصلة عن تخصص علم النفس

مميزات افضل فنادق دبي ميلينيوم بلازا دبي

  • أهم ما يميز ذلك الفندق هو موقعه فقد يقع في شارع الشيخ زايد بالحي المالي بمدينة دبي كما أنه يحتوي على غرف واسعة وعلى أحدث تراث كما أنه يوجد به حمام سباحة خارج الفندق ويمكن الوصول إليه عن طريق محطة مترو أبراج الإمارات من خلاله وعن طريقه قد تصل لعدة أماكن.
  • كما أن خدمته فائقة التميز لجميع نزلائه بالإضافة إلي خدمة الواي فاي المتاحة والمجانية لكافة جوانب الفندق كما يوجد به مكان مكيف به تليفزيون مسطح وهذا المكان مخصص لمن يريد الجلوس وأيضا به ميني بار كما يمكنك من خلاله رؤية مدينة دبي كما أنه يوجد بكل غرفة حمام واسع به حوض يمكنك أن تستحم فيه ودش منفصل ويوجد به نوافذ كبيرة ذات لون بيج وهذا ما يميزه بإطلالة مميزة مدعمة بديكور مشرق ومميز.
  • كما يوجد به أفضل جيم يمكنك ممارسة الرياضة به وممارسة تمرينك المعتاد كما أيضا يوفر خدمة للعلاج بالمساج بتكاليف بسيطة بالإضافة إلى تأجير السيارات من خلال فريق مختص من طاقم عمل الفندق كما يوجد خدمة الدراى كلين وهي تنظيف وتعطير للملابس.

اقرأ أيضًا: افضل اماكن سياحية في دبي

افضل فنادق دبي فندق ميلينيوم بلازا دبي

  • كما يمكنك تناول وجبات من مطعم Metro من أشهر الأطعمة العالمية وتوجد إمكانية طهي الطعام أمامك كما يوفر لك كل احتياجات جمع نزلاء الفندق كما يوجد على سطح الفندق حمام سباحة واسع وكبير ويتم تقديم كافة العصائر بجميع بأنواعها وتقديم الوجبات الخفيفة كما يمكنك الاستمتاع من خلاله على مناظر دبي الجميلة.
  • كما يمكنك الذهاب من خلاله إلى المركز التجاري العالمي بدبي خلال ربع ساعة إذا كنت تسير على قدميك وخمس دقائق بالسيارة إذا كنت في مول دبي وإذا كنت من للمسافرين الذين يميزوا الماركات فننصحك بزيارة المركز التجاري فهو الخيار الأمثل لك.
  • كما يتوفر هناك مكان مخصص للرضع والأسرة.
  • كما يوفر الفندق فريق يتحدث عدة لغات مثل اللغة العربية والهندية والروسية والفرنسية والانجليزية……….الخ
  • كما يوجد به كل الوسائل التي تهم صحتك وصحة أسرتك فيوجد حمام سباحة خاص بالأطفال وبه مدربين على مستوى عالي في التعامل مع الأطفال كما به غرفة ساونا ومركز للتجميل كما به مسبح داخلي به مياه دافئة مع مشاهدة أجمل المناظر ومسبح خارجي.
  • وبه أيضا مينى ماركت حتى يتمكن السائح من تسوق احتياجاته الشخصية وغرفة خاصة للتدخين وغرفة عازلة للصوت ومحلات خاصة بأجمل الهدايا لمن يريد أن يقدم هدية كما توجد أيضا غرف لمن لا يريد التدخين بالإضافة إلى أماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • لا يجب اصطحاب الحيوانات معك إلى الفندق لأن إدارة الفندق تمنع ذلك.
  • كما يوفر لك الفندق تذاكر خاصة لزيارة المعالم السياحية بمدينة دبي والمناطق الأثرية بها بالإضافة للرسوم الأساسية للفندق.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق