مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

افضل قطرة مرطبة للعين

افضل قطرة مرطبة للعين وهي التي توفر الدموع الاصطناعية للعين وهذه المنتجات مصممة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من متلازمة جفاف العين . وهي متاحة بشكل عام مثل الأدوية بالصيدليات هناك الكثير من الانواع ولكن قد يكون الأمر مربكًا جدًا لاختيار الأفضل بالنسبة لكل شخص ، ينتهي الأمر بالكثير من الأشخاص بتجربة عدد غير قليل من العلامات التجارية والمنتجات قبل أن يجدوا علامة تجارية تناسبهم . لكن المشكلة هي أن هذا يعني أنهم يقومون بالتشخيص الذاتي ، وهي ليست فكرة مناسبة لذلك ، من المهم أن يكون لدى الشخص فحص شامل لتحديد ما إذا كان هناك سبب طبي كامن لجفاف العين قبل البدء في تجربة الكثير من المنتجات المختلفة .

افضل قطرة مرطبة للعين

افضل قطرة مرطبة للعين
افضل قطرة مرطبة للعين

NanoTears MXP Forte

افضل قطرة مرطبة للعين تم تصميمها لمعالجة كل من أمراض العيون سواء الجفاف المائي او أمراض العيون الجافة التبخرية ، كما تستخدم هذه القطرة ذات تقنية الدهون النانوية الحاصلة على براءة اختراع لإنشاء محلول دهني وتكون هذه الدهون بحجم النانو ، وهذه الدهون هي التي تنتجها غدة Meibomian وبالتالي ، تعمل على استعادة وتنشيط طبقة الدهون بالعين تساعد مكونات هذه  الدهون في هذه القطرة إلى تقليل نزول الدموع التي من خلالها يتم إصلاح طبقة الدهون السطحية واستعادتها ، وتقليل تبخر الدموع والسماح بتراكم مائي مناسب وتخفيفه .

افضل قطرة مرطبة للعين NanoTears TF

قطرات العين الجافة بتقنية النانو هي ابتكار فريد في علاج العين الجافة ، استخدام تقنية النانو من خلال الدهون النقية والواضحة للغاية تنشط التشحيم الطبيعي للعينين من خلال استعادة الطبقة الدهنية من خلال قلة تدفق الدموع وتوفير حاجز لفقدان الدموع مما قد ينتج عنه الاحساس بالراحة فورية لجفاف العين في ثوان .

Systane Ultra

افضل قطرة مرطبة للعين يتم توفيرها في قوارير صغيرة حافظة وتكون بالطبع معقمة ويوصي بها العديد منالاطباء لأنها توفر تخفيف سريع لأعراض جفاف العين وتوفر حماية موسعة . هذه القطرة التي تصنع بواسطة Systane ، يتضمن تقنية الراحة الخارقة للعين . وهو يعد الأحدث في علاج متلازمة العين الجافة ، وقد تم تصميم هذا المنتج لحماية سطح العين وذلك أثناء توفير هذه القطرة بطبقة على العين تشبه الهلام ، مما يوفر احساس محسنًا للعين .

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

افضل قطرة مرطبة للعين TheraTears

تصبح قطرات TheraTears للعين هي الافضل لانها خالية من المواد الحافظة بمجرد ملامستها للعين ، فهي معقمة وتزود العين بالتشحيم وهو نوع من القطرات شائع الاستخدام  تم إنشاء المنتج بعد 18 عامًا من البحث بواسطة طبيب العيون جيفري ب.جيلبارد ، الذي حصل على دكتوراه في الطب وهذه القطرة تعمل بشكل أفضل على الأشخاص الذين يعانون من جفاف العين على فترات مختلفة ، كما الهدف من استخدام هذه القطرة هو مكافحة حالات الالم بالعين وبعض حالات ضعف النظر .

Refresh Optive Advanced

افضل قطرة مرطبة للعين توفر قطرة العين المليئة بالزيوت المتقدمة علمياً تخفيف أعراض جفاف العين من خلال تركيبة مبتكرة ثلاثية الفعالية وخالية من المواد الحافظة . ثبت طبياً أنها تخفف من جفاف العين وحرقها وتهيجها بسبب جفاف العين . تعمل هذه القطرة الخالية من المواد الحافظة على الطبقات الثلاث الخاصة بدموع العين .

Soothe Lubricant Eye Drops

ثبت طبياً أن هذه القطرة تهدئ العين الجافة والمتهيجة كما تحقق هذه القطرة المتطورة في علاج جفاف العين وتعطي راحة مهدئة وتدوم طويلاً ، مما يحافظ على شعور العيون بالانتعاش طوال اليوم . تعيد هذه القطرة الفريدة التوازن الطبيعي للرطوبة في العين ، مما يوفر راحة للعين الجافة كما انها فعالة تدوم طويلاً. وهي خالية من المواد الحافظة لذا فهي لطيف بما يكفي لاستخدامه كلما استدعت الحاجة.

Similasan Dry Eye Relief Sterile Eye Drops

هي علاج مثالي للعين من خلال العلاج بالأعشاب. بعض الناس وجدوا الكثير من الراحة من الجفاف والتهيج من خلال استخدامها . يشعر البعض الآخر بأن العلاجات العشبية تعزز تأثير الدواء فقط . ومن ناحية أخرى ، حتى لو كان تأثير الدواء بسيط حقًا ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من جفاف العين ، فإن أهم شيء هو أن تكون قادرًا على إيجاد الراحة. تنتج الشركة المنتجة للقطرة عددًا من قطرات تخفيف العين الجافة ، بما في ذلك تلك الحالات الناتجة عن الحساسية ، وعلامات الشيخوخة في العين ، وتلك المخصصة لعيون الأطفال .

اقرأ أيضا 👍👍: هل عملية الليزك تسبب العمى