أفضل فنادق فى اسطنبول 2019

الكثير من السياح يرغبون في معرفة  أفضل فنادق فى اسطنبول حيث يرغب الكثير من حول العالم فى السفر إلى تركيا وزيارة المدينة الساحلية الرائعة اسطنبول فهى مدينة مليئة بالمناظر الطبيعية المذهلة والأنشطة السياحية والترفيهية المتعددة بالإضافة إلى أنها تضم معالم سياحية وتاريخية هامة يرغب الكثير فى زيارتها والمميز فى مدينة اسطنبول هو أنها مدينة تجمع بين الشرق والغرب وبين الحداثة والأصالة، لذلك سوف نقدم معلومات شاملة عن أهم وأفضل الفنادق فى مدينة اسطنبول لتكون دليل شامل لكل من يرغب فى زيارة اسطنبول لكى يحدد مكان الإقامة المناسب له.

اسطنبول تقسيم - أفضل فنادق فى اسطنبول 2019
أفضل فنادق فى اسطنبول

أفضل فنادق فى اسطنبول فندق كونراد اسطنبول

يطل فندق كونراد اسطنبول على البسفور بشكل مباشر بحيث يعطى إطلالة ساحرة ورائعة ويتميز فندق كونراد اسطنبول بأنه يرتفع عن الأرض بمستوى متوسط بحيث تطل جميع غرف الفندق مباشرة على البسفور، ويعد فندق كونراد اسطنبول من أهم وأفضل فنادق حى بشكتاش الفندقى فى اسطنبول والتي تحمل خمس نجوم فهو على بعد ١.٦ كيلو متر من ساحة بشكتاش والواقعة فى الجانب الأوروبي لمدينة إسطنبول.

يوصى بقراءته 💯 اهم المعالم السياحية بالشمال الايطالي

تعرف على: أفضل 10 أطباق في مطعم نصرت دبي

فندق بيوك شاهينلر اسطنبول

يعتبر فندق بيوك شاهينلر من أفضل الفنادق الموجودة فى لالالى اسطنبول وذلك من أجل موقعه المتميز والقريب من المعالم الأثرية والسياحية فهو على بعد ١.٢ كيلو متر من مسجد لالالى، وعلى بعد ٢.٤ كيلو متر من متحف آيا صوفيا، كما يبعد عن مطار أتاتورك الدولى بمسافة ١٤.٦ كيلو متر، ويتميز فندق بيوك شاهينلر اسطنبول بأنه يوفر غرف فندقية للعائلات كما يوفر أيضا غرف فندقية لغير المدخنين.

أفضل فنادق فى اسطنبول فندق بودو اسطنبول

يعتبر فندق بودو اسطنبول من أهم وأفضل الفنادق الموجودة فى منطقة لالالي اسطنبول حيث يتميز فندق بودو اسطنبول بتوفير الخدمات العلاجية والصحية المميزة وأيضا الخدمات التجميلية كما أنه يوفر خدمة العلاج باستخدام الضوء بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة مجالسة الأطفال الرضع، ومن أهم ما يميز فندق بودو اسطنبول ديكورات وتصاميم الغرف العصرية الرائعة، ويقع فندق بودو اسطنبول على بعد ١٤.٥ كيلومتر من مطار أتاتورك الدولي كما يبعد عن البازار الكبير بمسافة ١.٣ كيلو متر.

يوصى بقراءته 💯 السياحة في الأردن وأجمل المعالم السياحية بها

اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن السياحية والتاريخية في باكستان

أجمل فنادق فى اسطنبول فندق دوسو دوسي داونتاون

يعد فندق دوسو دوسي داونتاون من أهم وأفضل الفنادق الموجودة فى منطقة الفاتح في اسطنبول والتى تحمل خمس نجوم، ويتميز فندق دوسو دوسى داونتاون بتصميمه وطرازه العصري المميز كما يتميز فندق دوسو دوسى بغرفه الفندقية المريحة والتى فى غاية الأناقة، يقدم فندق دوسو دوسى العديد من الخدمات الصحية والفندقية المميزة بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والسياحية الرائعة، ويقع فندق دوسو دوسى على بعد ١٥.٤ كيلومتر من مطار أتاتورك الدولي كما يقع على بعد ٢.٦ كيلو متر من مسجد السليمانية.

أفضل الفنادق فى اسطنبول فندق شيراغان بالاس كمبنسكى اسطنبول

يعد فندق شيراغان بالاس كمبنسكى اسطنبول من أجمل  فنادق اورتاكوي إسطنبول والذى يحمل تصنيف خمس نجوم، ويتميز فندق شيراغان بالاس كمبنسكى اسطنبول بأنه يوفر غرف فندقية عصرية رائعة توفر الراحة والاستجمام للزوار كما يقدم فندق شيراغان بالاس كمبنسكى اسطنبول الكثير من الخدمات الترفيهية والسياحية، ومن أهم ما يميز فندق شيراغان بالاس كمبنسكى اسطنبول موقعه المميز والرائع الذى يطل على ساحل البحر، ويقع فندق شيراغان بالاس كمبنسكى اسطنبول على بعد ٢٥.٨ كيلومتر من مطار أتاتورك الدولي كما يقع على بعد حوالى ١.٩ كيلو متر من قصر يلدز.

يوصى بقراءته 💯 المناظر الطبيعية في جزر سليمان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد