موسوعة طيوف
أكبر موسوعة ألكترونية شاملة متنوعة

قائمة افضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول لعل مدينة اسطنبول من المناطق السياحية الخلابة والممتعة والتي يجب التحدث عن معالمها التاريخية والسياحية، وهناك أيضًا فنادق يمكنك السكن بها وهي تطل على بحور وشواطئ تركيا.

قائمة افضل فنادق اسطنبول المطلة على البسفور

هناك فنادق ٤ نجوم و٥ نجوم في اسطنبول ومضيق البسفور، وما يميز مضيق البسفور هو وجود افضل فنادق في اسطنبول يحيط بها المناظر الخلابة ولها تصميم وإطلاله مميزة.

سي في كي بارك بوسفوراس اسطنبول

تم افتتاحه عام 2014، يقع في منطقة تقسيم وهو إحدى افضل فنادق اسطنبول، ويعد من الفنادق المطلة على مضيق البسفور، ويبعد عن منطقة تقسيم ٣ دقائق إذا كنت تسير على الأقدام.

فندق ذا مرمرة تقسيم اسطنبول

هو أحد افضل فنادق اسطنبول من حيث تقديم خدمات للنزلاء مثل خدمة الاستقبال والتوصيل من المطار أيضًا، وتجهيز وحبة افطار للنزيل، كما يوجد خدمة الواي فاي المجاني، كذلك مكانه للمناسبات حيث انه يقع امام ميدان تقسيم مباشرةً وايضا يطل على مضيق البسفور.

افضل فنادق اسطنبول

فندق ديفان ديوان اسطنبول

وهو أيضًا من الفنادق التى تقع في تقسيم وهو من الفنادق المهمة في اسطنبول من حيث الفخامة والشهرة.

» أقرأ أيضًاأفضل 4 من وجهات السياحة في كرواتيا

فندق مارتي

من افضل فنادق منطقة تقسيم عام ٢٠١٧، وهو لمن يبحث عن سكن في ميدان تقسيم بإسطنبول.

فنادق هيلتون اسطنبول

هي مجموعة فنادق تحتوي على عشرة فنادق وتقع في جميع أرجاء اسطنبول ومنها تقسيم والسلطان أحمد.

فندق جراند حياة اسطنبول

وهو يقع أيضًا هي منطقة تقسيم المشهورة بإسطنبول وهو من الفنادق التى يمكن اختيارها للسكن بها لما يقدمه من خدمات ونظافة وكذلك موقعه المتميز.

المزيد من المشاركات
1 من 34

فندق سويس اوتيل ذا بوسفوراس

وهو من الفنادق المشهورة التي تقع على البسفور في منطقة باشيكتاش، ويعد من أفضل وأبرز الفنادق المطلة على البسفوروالتى يجب على من يريد السكن الذهاب إليها.

فندق ليجاسي اتومان

يقع في منطقة لمينونو في اسطنبول وهو من الفنادق المشهورة بإسطنبول.

افضل فنادق اسطنبول

فندق كراون بلازا حربيا

وهذا الفندق الذي يكتسب شهرة يقع في منطقة حاربيا في اسطنبول وهو من قائمة أفضل الفنادق في اسطنبول التي تقع في تركيا.

» تعرف أكثر علىأفضل 10 أطباق في مطعم نصرت دبي

فندق باسيليوس

هو أحد فنادق لسكن العائلات في المدينة القديمة على بعد ١٥دقيقة إذا كنت تسير على الأقدام عن ساحة هيبودروم ويقرب من البازار الكبير والمسجد الازرق.

ما يجعل هذا الفندق متميز خدمة الغرف الموجودة به وموظفة الاستقبال على مدار ٢٤ساعة، كما أنه يوفر وجبة إفطار وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة مع مواقف مجانية للسيارات.

ويمكن أيضًا تنظيم جولات وحجز تذاكر عبر طريق فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وجميع الغرف خدمة ٢٤ساعة ولديها مزايا إضافية في هذه المنشاة السياحية.

فندق تاف مطار اسطنبول

يبعد عن جامعة ايدن وحوض أسماك اسطنبول ١٠كم ويقع في مدينة إسطنبول، ولديه أيضًا مزايا إضافية من مطاعم واستراحة وخدمات الغرف ٢٤ساعة.

مع خدمة نقل من المطار والواي فاي مجانًا في المناطق العامة، كما أنه يحتوي على قاعة اجتماعات وخدمات استعلامات والإرشاد والتنظيف الجاف.

كما إنه يوفر ١٢٨غرفة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وتليفزيونات بشاشات مسطحة، لديه كذلك ميني بار وأغطية أسرة فاخرة وماكينة صنع القهوة التركية.

فندق وورلد هريتاج اسطنبول

ويبعد عن المدينة القديمة أيضًا ١٠دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة هيبودروم والبازار الكبير وحمام سيمير ليتاس.

ويحتوي على ٢٠غرفة بهم خدمة الواى فاي المجانية ومينى بار وتليفزيونات وقنوات فضائية ولديه وسائل الراحة المميزة وجرائد مجانية في البهو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد