مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

افضل كريم تبييض للوجه الدهني

افضل كريم تبييض للوجه الدهني ، البشرة الدهنية ليست معرضة لحب الشباب فقط نتيجة لمشاكل المسام المسدودة ، حيث تظهر البشرة باهتة وبها تصبغات وغير مستوية، لذلك تحتاج البشرة الدهنية إلى كريمات ومرطبات معينة يمكن أن تمنح البشرة مظهرًا أكثر إشراقًا ونضارة، لذلك يوجد في الأسواق مجموعة من أفضل كريمات التبييض للبشرة الدهنية والتي تساعد على معالجة جميع المشاكل المرتبطة بالبشرة الدهنية.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني

هناك الكثير من أنواع كريمات تبييض البشرة المتوفرة في الأسواق والتي منها:

كريم Palmer’s Skin Success Fade

كريم يساعد على توحيد لون البشرة، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيهم البشرة الدهنية، حيث يمنح البشرة مظهرًا متناغمًا بالتساوي مع تأثير مضيء من خلال تفتيح مظهر البقع الداكنة وتغير اللون الداكن، وهو مناسب بشكل خاص للبشرة الدهنية لأنه يعطي لمسة نهائية غير لامعة من خلال التحكم في الزيت. كما به معامل حماية من الشمس.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني
افضل كريم تبييض للوجه الدهني

افضل كريم تبييض للوجه الدهني كريم Natio Acne Clear & Cover

إذا كان لديك بشرة دهنية بها الكثير من المشاكل، فيمكنك تجربة هذا الكريم المرطب، لأنه مرطب ملون مع البابونج والصبار كمكونات رئيسية تهدئ الاحمرار والتهيج على الجلد بينما تساعد الصبغات المعدنية النقية في تغطية البقع وحتى لون البشرة مع الاستخدام المنتظم، كما يحتوي هذا المرطب أيضًا على نشاء الذرة مما يساعد على الحفاظ على اللمعان الزائد.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني
افضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم بوندس Ponds Flawless White

افضل كريم تبييض للوجه الدهني بوندس هي علامة تجارية مجربة ومختبرة لتبييض الكريمات للبشرة الدهنية، حيث يمتص هذا الكريم بسهولة ولا يترك أي آثار دهنية، يأتي مع  فيتامين ب3 الذي يساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما يعمل هذا الكريم في المساء على لون البشرة وتفتيحها بشكل واضح من خلال العمل على أعمق مستويات البشرة.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني
افضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم فورست إسينشيالز Forest Essentials Night Treatment Cream

افضل كريم تبييض للوجه الدهني هذا الكريم هو كريم علاجي ليلي بالياسمين والباتشولي، مناسب للبشرة المختلطة أو الدهنية، حيث يحتوي على زيوت الياسمين والبتشولي النقية التي تهدئ البشرة، وتحييد إنتاج الزيت وتعطيه نغمة متساوية من خلال تنعيم نسيج البشرة، ومع الاستخدام المنتظم، يمكنك توقع تأثير تفتيح وتفتيح على البشرة.

كريم غارنييه Garnier Skin Naturals

هذا الكريم مناسب للتحكم في الزيت الخفيف فهو مثالي للبشرة الباهتة والدهنية المعرضة لحب الشباب، فيمنح هذا الكريم البشرة مظهرًا لامعًا لمدة 6-8 ساعات، لأنه يحتوي على تقنية حجز الزيت التي تتحكم في الزيت الزائد على الجلد ، في حين أن الليمون النقي فيه يقلل من علامات حب الشباب ويجعل بشرتك أكثر إشراقًا وأفتح.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني
افضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم Kama Rejuvenating and Brightening Night Night Cream

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

يحتاج هذا الكريم إلى القليل من التدليك قبل أن تمتصه البشرة بشكل مثالي ، فهو كريم ليلي يحتوي على مزيج خاص من المكونات الثمينة والنادرة للمساعدة في إضاءة لون البشرة وتعزيز نمو الخلايا، فيحتوي على الفلفل الهندي والزعفران والصبار مما يساعد على تغذية البشرة من الداخل وتفتيحها خاصة مع الاستخدام المنتظم، كما أنه أحد كريمات التبييض للبشرة الدهنية التي تحتوي على مواد كيميائية قليلة أو معدومة.

كريم لوريال باريس وايت بيرفكت L’Oreal Paris White Perfect

هذا الكريم خفيف الملمس ويمتصه الجلد بشكل مثالي، فهو كريم نهاري يمنح البشرة مظهرًا أكثر تناسقًا، كما أنه يعمل على البقع المصطبغة ويساعد على تقليصها وتفتيحها.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني
افضل كريم تبييض للوجه الدهني

Lotus Whiteglow Skin Whitening & Brightening Gel Crème كريم

هذا كريم قائم على الجل يمتص بسهولة في البشرة، غني بالعنب والتوت ومستخلصات ساكسفراغا وإنزيمات الحليب التي تساعد في تفتيح البشرة وتبييضها وتفتيحها عن طريق الحد من التصبغات الجلدية والبقع الداكنة، كما يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) لحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

Lakme Perfect Radiance Intense  كريم

يحتوي هذا الكريم مع فيتامينات تفتيح البشرة التي توفر التغذية المناسبة للبشرة،  فالكريم مناسب جدا للبشرة الدهنية غني بفيتامين ب3 وفيتامين سي ، لجعل البشرة متناسقة وخالية من الزيوت ومتوهجة.

Lotus Fairgel Liquorice  كريم

افضل كريم تبييض للوجه الدهني هذا الكريم يحتوي على ملمس جل مثالي للبشرة الدهنية، لأنه يخفف من تصبغ الجلد حيث أنه يتمتع بخلاصة عرق السوس ومستخلص الشاي الأخضر، وقد تبدو البشرة نزيهة وشابة وغير دهنية بعد الاستخدام المنتظم.

كريم أولاي ناتشورال وايت لتفتيح البشرة الدهنية

كريم أولاي ناتشرال وايت هيلث فيرنيس هو كريم نهاري غني بعامل حماية من الشمس،  يحتويمغذيات ثلاثية مثل فيتامين ب 3 ، برو-ب 5 وفيتامين إي، ولا يشعر بثقله على البشرة ويعمل على تقليل البقع الداكنة والبهتان مما يجعل الوجه أكثر نضارة واشراقا.

كريم كلين ان كلير Clean and Clear Fairness Face Cream

كريم عادل ونظيف وخالي من الزيوت ولا يسد المسام المفتوحة في البشرة ، حيث يحتوي على خلاصات الكرز والفيتامينات المتعددة التي تساعد على تجديد البشرة وتفتيح لون البشرة، كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس ، لذلك فهو يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ويعطي بشرة نقية ومشرقة ومتوهجة تشعر بالانتعاش وغير دهنية وتدوم لفترة أطول على الجلد.

افضل كريم تبييض للوجه الدهني
افضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم هيمالايا هيربالز Himalaya Herbals Natural

كريم التفتيح لأعشاب الهيمالايا مثالي للبشرة الدهنية لأنه يعطي تأثيرًا غير لامع على البشرة، كما يحتوي على تركيبة فريدة توفر التفتيح المثالي وترطب البشرة، وتمنحها توهجًا صحيًا وتوفر الملمس الناعم والبشرة النضرة.

اقرأ أيضا 👍👍: ماسك لتفتيح البشرة