Take a fresh look at your lifestyle.
فندق موسكو دبي

فندق موسكو دبي

فندق موسكو دبي من خلال هذا المسمى يذكرنا بموسكو عاصمة روسيا وهي أكبر مدينة من حيث عدد السكان وهي تعتبر مدينة عالمية حيث أنها سابع أكبر مدينة حسب عدد السكان كما أنها مركز للسياسة والاقتصاد والدين والمالية والتعليم والنقل في روسيا فإذا كانت هذه موسكو عاصمة روسيا فماذا عن موسكو دبي وفندق موسكو دبي حيث  يعد من أفضل فنادق مدينة دبي  فهو فندق عائلي.

تصنيفه مصنف بأن لديه أربع نجوم بالإضافة إلى موقعه المتميز في شارع آل مكتوم الشهير بدبي فلهذا المسمى دلالة فعندما يكون الفندق في شارع مسمى بعائلة آل مكتوم فالطبع هو ذو شأن كبير فكما نعلم أن عائلة آل مكتوم تتمتع بالنفوذ والسيطرة علي البلد العربي المعروف اليوم تحت مسمى الإمارات العربية المتحدة حتي حكم البلد تسلسل في عائلة آل مكتوم لعائله آل مكتوم اسم غني عن التعريف وبما أن الفندق في شارع تحت هذا المسمى فبالتأكيد  له دلالة على أهميته ومكانته.

فندق موسكو دبي

موقع فندق موسكو دبي 

يبعد فندق موسكو دبي عن مطار دبي بثلاثة كيلو متر كما به مركز للياقة البدنية ومسبح فهو معد على أعلى مستوى.

مميزات فندق موسكو دبي يقدم هذا الفندق خدمات علي النحو التالي

أولا: يقدم لجميع نزلاء فندق موسكو دبي العديد من الغرف المتعددة في الأحجام والمكونات المختلفة لكي تليق بجميع النزلاء الفندق.

ثانيا : كما يحتوي فندق موسكو بدبي علي مسبح داخلي موجود علي سطح الفندق وكذلك لدى الفندق نادي رياضي وساونا وصالون للتجميل لخدمة النزلاء.

ثالثا: كما يوجد غرف لغير المدخنين، كما يوجد غرف للمؤتمرات .

رابعاً : جميع غرف موسكو دبي تتميز بأنها مكيفة كما يوجد شاشة للمشاهدة وميني بار للمشروبات الساخنة بالإضافة إلى أن جميع أجنحة الفندق تحتوي على حمام خاص به وحوض للاستحمام.

خامسًا: يوجد لدى الفندق منتجع صحي ويحتوي على غرف بها ديكور معد للمساج مما يشعر النزلاء بالراحة ويساعد على النشاط والشعور بالحيوية العقلية والجسدية حيث يتم تقديم الخدمات الصحية من خلال العلاج المتاح والمتنوع من غير وجود أي استثناء فكل النزلاء سواسية .

سادسا:  تميزه  وتفرده  بموقعه حيث يوجد بالقرب من عدد لا بأس به من أفضل مراكز التسوق في المنطقة بالإضافة إلى تميز موقعه بالبعد عن نادي خور دبي للجولف باثنين كيلو متر كما أنه يبعد عن مركز التجارة العالمي بالسيارة بمقدار ٧ دقائق كما يوجد جراجات للسيارات وتتميز بأنها مجانية لنزلاء وزوار فندق موسكو في الإمارات العربية المتحدة.

سابعا : يتميز فندق موسكو بدبي بأنه أفضل مكان ثقافي حيث يعد مكان مثالي للمسايرة في الأحاديث مع الآخرين ومكان للاسترخاء وتتم الاستمتاع في الفندق لأنه يطل علي مكتبه مليئة بمجموعات تولستوي التي هي أعظم الروايات والمؤلفات، كما يوجد مكان للاحتفالات الليلية .

ثامنا: من ضمن ميزات فندق موسكو ميزة خدمة مجالسة الأطفال وخدمة التنظيف وتخزين أغراض الزائرين وخدمة الجولات السياحية

تاسعا : كما هناك بالفندق خدمات متنوعة ومختلفة ومنها مرافق ترفيهية مراكز للياقة البدنية والصحية ومراكز اللعب كالبلياردو  كما لم ينسي الفندق ذوي الاحتياجات الخاصة بل لهم مكانة خاصة لديهم.

خيارات تناول الطعام والمطاعم في فندق موسكو دبي 

حيث هناك أربع مطاعم ومقاهي فأكلات المطاعم ليست محددة بل متنوعة فهناك أكلات روسية وأكلات آسيوية كما يوجد الأطباق الشرقية والمقاهي تقدم كافة المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة للحلويات الغربية والشرقية، كما يتوافر لدى الفندق قائمة طعام و بوفيه و بار رياضي حيث يوجد الخليط بين الأكل واللعب والترفيه للاستمتاع .

اقرأ أيضًا: نصائح عن زيارة برج بيزا المائل

الغرف المتوفرة لدى فندق موسكو دبي 

حيث هناك خمس غرف متنوعة ومختلفة في هيكلتها وشاكلتها حيث يوجد غرفة للأزواج مساحتها ٢٤ متر مربع، وهناك أيضا غرفه مزدوجة مساحتها ٢٤ متر مربع أيضا كما يوجد غرفة للمتزوجين، بالإضافة إلى غرفة توأم مساحتها أيضا ٢٤ متر مربع ، كما هناك غرفة عائلية مساحتها ٣١ متر مربع، وأخيرا جناح جونيور مساحته ٤٧ متر مربع .

تكاليف وأسعار فندق موسكو دبي 

الأسعار مختلفة باختلاف أنواع الغرف كما أوضحنا هناك خمسة أنواع من الغرف كما أن الموسم الذي يأتي فيه هو الذي يحدد أسعار الإقامة فالسعر يختلف بحسب الموسم سواء أكان موسم سياحي أو موسم بعيد عن فترات السياحة .

تعرف على: ما هو عدد محافظات مصر

تقييمات الزوار العرب لفندق موسكو دبي 

هو حاصل على الجودة من قبل زواره العرب في النظافة وموقعه الاستراتيجي المميز والراحة وكافة طاقة العمل والمرافق والمطاعم والالعاب والاستمتاع وكتب تولستوي كل هذا ميز الفندق.

وكما أن لكل شيء مميزات يوجد لديه أيضا مساوئ فالذي يذكر أسعار هذا الفندق باهظة التكلفة  وغالي مقارنة بالفنادق الأخرى وهذا لمكانته واسمه وهيئته ومن عيوبه أيضا شبكة الواي فاي ضعيفة في معظم الأحيان كما أنه غير مناسب للعائلات بل مناسب للأفراد فقط .

كما أن الزوار العرب تحدثوا عن المنتجع الصحي المحتوي على غرف به كل مستلزمات المساج فيشعر الزائرين بالراحة والاستمتاع والترفيه والنشاط والحيوية الجسدية كانت أو العقلية عن طريق العلاج المتوفر المتنوع للجميع من دون استثناء فالكل سواسية ، كما هناك طاقم يلبي كل الخدمات والاحتياجات الخاصة بالزوار.

يصنف فندق موسكو دبي بكونه أهم مراكز المساج والتدليك الموجودة في الإمارات بأكملها المناسب لكل الزوار كما يتميز بتوفير الخدمات الممتازة للزوار كما للفندق منظر جمالي يمتع العين .