موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق التصوير Camera360‏ للاندرويد

تطبيق التصوير Camera360‏ للاندرويد ،  واحد من التطبيقات الهامة والشهيرة على متجر جوجل بلاي، والذي يسعادك في التقاط الصور باحترافية رائعة، ويوفر لك التطبيق العديد من المميزات التي لا حصر لها والتي لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرى، والتي سوف نستعرضها لكم في مقالتنا اليوم.

مميزات تطبيق التصوير Camera360‏ للاندرويد

يعد التطبيق واحد من التطبيقات الرائعة في عالم التصوير الاحترافي، حيث يحظى التطبيق بشعبية كبيرة للغاية على متجر جوجل بلاي، وذلك من حيث عدد التحميلات والانتشار في كافة أنحاء العالم، كما إن التطبيق ملئ بالكثير من الأدوات القوية الخاصة بالتصوير الرقمي.

تحميل تطبيق التصوير Camera360‏ للاندرويد

كما إن التطبيق يمنحك صور فوتوغرافية جميلة ورائعة للغاية، وذلك من خلال الفلاتر والإطارات المقدمة من التطبيق بشكل مجاني، ويعد من التطبيقات الجميلة في الأداء والثبات، كما يتميز التطبيق بالبساطة في الاستخدام وعدم التعقيد مثل باقي التطبيقات التي تعمل في مجال التصوير، كما يمكنك التحكم في كافة الإعدادات بشكل سهل وبسيط للغاية، والحصول على صور سيلفي مميزة وذلك أثناء التصوير.

ويمنحك التطبيق خاصية التعديل على الصور الملتقطة بشكل مميز وسريع للغاية، كما يمكنك ضبط الإضاءة والألوان ودرجات التشبع والسطوع، ويمكنك التلاعب في الألوان الكلية للصورة والعمل على تسليط الضوء على أماكن معينة في الصورة.

تحميل تطبيق التصوير Camera360‏ للاندرويد

تطبيق التصوير Camera360‏ للاندرويد ،  من التطبيقات المجانية والمميزة للغاية، حيث حصل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما إن التطبيق يتميز بتقديم كافة الأدوات في عالم التصوير بشكل مجاني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد