مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف
ارخص طيران لمصر من جدة

ارخص طيران لمصر من جدة

ارخص طيران لمصر من جدة، يعد النقل الجوي هو الوسيلة الأسرع للسفر بين الدول، إلا أنها ليست الوسيلة الأرخص، ومع ذلك فهناك شركات تقدم عروض لتذاكر السفر بأسعار رخيصة، ولهذا خصصنا هذا المقال لنقدم لكم ارخص طيران لمصر من جدة.

ارخص طيران لمصر من جدة

افضل مواقع لارخص تذاكر طيران

نقدم لكم مجموعة من أبرز المواقع التي تتيح ارخص طيران لمصر من جدة، حيث تستطيع الآن أن تحجز تذكرة على الخطوط الجوية المصرية والسعودية والعالمية من خلال الانترنت وتحصل على عروض رائعة خاصة بتذاكر السفر، وفيما يلي مجموعة مواقع يمكنك الدخول عليها:

موقع ويجو لـ ارخص طيران لمصر من جدة .
موقع كلير ترب لـ ارخص طيران من القاهرة إلى جدة.
موقع الطيار أون لاين لحجز تذاكر بين مصر وجدة.

ارخص طيران لمصر من جدة
ارخص طيران لمصر من جدة

تستطيع أن تحصل من تلك المواقع على خدمة الحجز الالكتروني من جدة إلى مصر، ويمكنك أن تبحث عن رحلة الطيران الانسب لك وأقل سعر تذكرة، حيث يتوفر عدد كبير من العروض المميزة لتذاكر السفر.

وتساهم تلك المواقع في مساعدتك على البحث عن رحلة جوية ممتعة وذات عروض جيدة، كما أنها تتيح لك مواعيد مغادرة ووصول مع تقديم معلومات عن وزن الأمتعة طبقًا لكل رحلة جوية وذلك لتقديم كافة سبل الراحة لكي تحصل على تجربة حجز ممتازة ورحلة سعيدة.

ارخص طيران لمصر من جدة
ارخص طيران لمصر من جدة

شركات طيران للحجز من جدة إلى مصر

يمكنك أن تحجز تذاكر الطيران من جدة إلى مصر بثمن تذاكر رخيص وذلك عن طريق الخطوط الجوية المتوفرة لتلك الرحلة، حيث تستطيع أن تحجز بسعر رخيص وممتاز لتذاكر طيران من جدة إلى مصر، وتستطيع أن تقارن أسعار الحجز لكي تجد السعر المناسب لك، ويمكنك أن تحصل على أفضل العروض عبر الشركات الآتية:

– شركة مصر للطيران والتي تقوم بتقديم رحلات خلال الأوقات الآتية:
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعه 12:30 صباحا والوصول للقاهرة في الساعة 1:40 صباحا
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 11:40 صباحا والوصول للقاهرة في الساعه 12:50 مساءا
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 6:30 مساءا والوصول للقاهرة في الساعة 7:40 مساءا
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 11:00 مساءا والوصول للقاهرة في الساعة 12:10 صباحا

– شركة السعودية للطيران، وهي تقوم بتقديم الرحلات خلال الأوقات الآتية:
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 9:45 صباحا والوصول لمصر في الساعة 11:00 صباحا
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 5:15 مساءا والوصول لمصر في الساعة 6:30 مساءا
الرحيل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 8:10 مساءا والوصول لمصر في الساعة 9:25 مساءا

كم سعر التذكرة من جدة إلى مصر

إن الرحلة بين جدة ومصر تستغرق تقريبا ساعة وعشر دقائق، وقد تصل إلى ساعة ونصف، أما سعر التذكرة بين جدة ومصر فهو يختلف حيث إنه قابل للتغيير دائما طبقا لامكانية السعر، ويكون شاملاً للرسوم والضرائب، ولكن بشكل عام فإن السعر التقريبي للتذكرة تكون 2200 جنيه إذا كانت ذهاب فقط من جدة لمصر، و4000 جنيه إذا كانت ذهاب وعودة.

أماكن سياحية في القاهرة

بعد أن تعرفنا على ارخص طيران لمصر من جدة، دعونا نلقي نظرة على أبرز الأماكن السياحية التي يمكن أن تزورها في القاهرة، وهي تتضمن ما يلي:

خان الخليلي

يعد خان الخليلي من أبرز المناطق السياحية الموجودة في القاهرة، وهو يشتمل على سوق معروضات للاعمال اليدوية المختلفة مثل المصنوعات الخشبية والنحاسيات والتحف والهدايا التذكارية، كما أنه يحتوي على الكثير من المكتبات المشهورة، ويوجد به مقهى الفيشاوي وهو أشهر مقهى بالقاهرة.

برج القاهرة

تستطيع أن تحصل على اطلالة رائعة على مدينة القاهرة عند الصعود ببرج القاهرة، حيث يبلغ ارتفاعه تقريبا 187 متر، وهو أعلى من أكبر هرم بالجيزة، ويوجد برج القاهرة في قلب مدينة القاهرة، ويتوفر في قمته مطعم فريد تستطيع الجلوس به ورؤية مدينة القاهرة واحيائها من الأعلى.

قصر عابدين

يعد قصر عابدين من أبرز الاماكن السياحية الموجودة في القاهرة، فهو بمثابة تحفة معمارية تاريخية تم بناؤه خلال فترة حكم أسرة محمد علي باشا، وقد شهد قصر عابدين الكثير من الاحداث المهمة منذ نشأته وحتى ثورة يوليو 1952 التي كانت بداية لتأسيس القاهرة الحديثة، وبعد ذلك أصبح القصر متحف يأتي إليه الزوار من جميع أنحاء العالم.

المتحف المصري

يعد المتحف المصري من أقدم المتاحف بالعالم، وهو يوجد في ميدان التحرير، ويتشكل من طابقين يشتملان على ما يزيد عن 160 ألف قطعة اثرية نادرة، بالاضافة إلى مومياوات ترجع تاريخها إلى عصر القدماء المصريين، ويمتاز هذا المتحف أنه مرتب ومنظم طبقا لتاريخ المعروضات.

حديقة الأزهر

تعد حديقة الأزهر من أكبر حدائق القاهرة الكبرى، وتوجد بها أكبر وأجمل ملاهي القاهرة، وهي تمتد على مساحة 80 فدان، وتعرف تلك الحديقة بأنها جنة بقلب العاصمة، وتوجد بها مناظر رائعة مطلة على مدينة القاهرة من كافة الجوانب.

قلعة صلاح الدين الايوبي

تعد قلعة صلاح الدين من أهم القلاع الحربية بالعصور الوسطى، وهي توجد على مشارف المدينة، ويحيط بها الكثير من المساجد الاثرية التي يرجع تاريخها لعهد الدولة الفاطمية مثل مسجد ابن طولون ومسجد السلطان حسن اللذان يعتبران من أبرز معالم العصر الاسلامي بالمدينة.