تفسير الاحلام ابن سيرين

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين

الصراصير في المنام

الصراصير في المنام هي حشرات ضارة مقززة غير مرغوب في رؤيتها  ، أو تواجدها وهي تتواجد في كثير من المنازل  ، ورؤية الصراصير في الحلم يشكل فزعا كبيرا للرائي ، نظرا لمعرفته في واقع الأمر أنها من الحشرات المتطفلة التي ينبغي قتلها . واليكم تفسير الصراصير الكبيرة .

تفسير رؤية الصراصير في المنام للرجال

  • إذا رأى الرجل صرصار كبير أو مجموعة من الصراصير الكبيرة في المنام ، فهذا تفسيره غير مبشر بشيء جيد ، فتفسيره هو أن هذا الرجل الذي حلم بالصراصير ، إنما هو مصاب بالعين وعليه أن يقرأ المعوذتين ، حتى لا يصيبه شر الحاسدين من حوله .
  • وهناك تفسير آخر بأن الصراصير الكبيرة في الحجم إنما هي هموم كبيرة يصعب التخلص منها ، وخاصة إن كان الرائي يراها بحجمها الذي يفوق حجمها الطبيعي .
  • تكرار رؤية الصراصير في المنام وأنها دائما متواجدة في نفس المكان وهو البيت ، فهذا تفسيره الحسد الذي يأتي من أناس يأتون أهل هذا البيت ، ويتمنون لهم زوال النعم التي أنعم الله بها عليهم .

تفسير رؤية أكل الصراصير في المنام

إذا رأى الرائي في منامه أنه يضع طبقا من الصراصير الكبيرة على طاولته ويقوم بتناولها وبلعها ، فهذه رؤية غير محمودة ، فإن كان تاجرا فسوف يخسر أمواله وتسوء أحوال تجارته ، وإن كان الذي رأى هذا الحلم هو شخص في واقعه لديه مصائب كثيرة وغموم ، فسوف يزداد عليه الأمر وتتضاعف همومه .

تفسير رؤية الصراصير الكبيرة للمتزوجة

  • إذا رأت السيدة المتزوجة صراصير كبيرة في بيتها ، أو في أي مكان متواجدة به وتعترض طريقها وتسد عليها المكان ، فتفسير هذا الحلم أنه هناك أشخاص ينظرون لها في حياتها مع زوجها ، ويتربصون لها وينتظرون لها الشر ،وانفصالها عن زوجها وخراب بيتها .
  • إذا كانت السيدة المتزوجة حبلى وحلمت بأنها ترى صراصير كبيرة ، فهذا دلالة على أنه هناك ضرر في حملها وأنها قد تتعرض للخطر هي وجنينها.

تفسير رؤية خروج الصراصير من البلاعة

إذا رأت الفتاة  العزباء أو السيدة المتزوجة صراصير كبيرة تخرج من بلاعة الحمام في منزلها ، فهذا تفسيره أنها مصابة بالسحر وأن هناك من يفعل لها الأعمال التي تمرضها وتهلكها ، وقد يكون تفسيره الحسد ،إن كانت تخرج هذه الصراصير الكبيرة من جدار الغرفة ، أو من ثقب بجدار المنزل .

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين الصراصير عموما أيا كان حجمها ، أو شكلها ، أو لونها بأنها إذا تم رؤيتها في المنام ،فإنما هي تشير إلى العين والسحر، وأنهإذا قام الرائي في حلمه بقتلها ، فسوف ينتهي هذا السحر بإذن الله على أرض الواقع ، وسيزول المرض والحسد .
  • قال ابن سيرين أنه إذا لم تأتي الصراصير وحدها في المنام ، وكان يرافقها حشرات أخرى مختلفة ، فهذا دليل على أن هناك جن في المنزل ، أو شيطان يعكر عليه صفو حياته .
  • إذا رأى الرجل في منامه أن بيته في كل جزء منه صراصير في مجموعات منفصلة عن بعضها ، فتفسير هذا الحلم أنه ربما تقع بينه وبين زوجته مشكلة ، ويتفرقا على أثرها .
  • واذا رأى الشخص في منامه أن هناك صراصير كثيرة في بيته تتجه نحوه بعدد كبير منها ، أو تجاه أي فرد من أفراد أسرته ، فهذا دليل على أن هناك سحر مفعول له ولأسرته من شخص ما يكيد لهم .
السابق
كم يستغرق الرد على طلب الزيارة العائلية
التالي
كيف اعرف رقم جوالي في السعودية