برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية

برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية ,قد يضطر البعض إلى تحويل الصور الى pdf في بعض الأحيان عملا على حفظ الكثير من الصور وتجميعها في ملف واحد، وهذا الأمر كان من الصعب تنفيذه بسرعة ودقة عالية في الماضي واليوم وبعد التطور التكنولوجي الكبير في عالم التطبيقات والبرامج أصبح من السهل تحويل أي صيغة إلى العديد من الصياغات الأخرى على جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول، ومتوفر اليوم الكثير من المواقع المجانية والتطبيقات التي يتم من خلال تحويل الصور الى صيغة بي دي إف.

أفضل التطبيقات المجانية في تحويل الصور الى pdf

من السهل اليوم الحصول على أكثر من تطبيق مجاني لتحويل الصور من صيغتها العادية إلى pdf، حيث يوجد ملايين من التطبيقات على التاجر الإلكترونية المتاحة للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو حتى أجهزة أبل، والعديد من أنظمة التشغيل الأخرى المختلفة، ومن بين أشهر التطبيقات التي من الممكن من خلال تحويل الصور إلى pdf ما يلي.

تطبيق pdfelement

pdfelement

وهو واحدة من بين أفضل التطبيقات التي يتم من خلالها التعامل مع ملفات الصور وتحويلها إلى صيغة بي دي إف، وهذا البرنامج سهل التعامل معه من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS، ويأتي التطبيق بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة فمن الممكن من خلاله قص الصفحات على أن يتم تغيير الحجم الخاص بها، ومن الممكن تحرير نصوص على الصورة من خلال محرر بي دي إف عند التحويل.

كما يمكن من خلال ذلك التطبيق المميز أيضا دمج أكثر من ملف بي دي إف في ملف واحد بعد عملية التحويل عملا على توفير الكثير من المساحة على الجهاز المستخدم، ومن الممكن أيضا من خلال البرنامج تحويل ملفات الصور إلى أي صيغة أخرى غير بي دي إف والتي من بنها ملفات الوورد أو حتى الإكسيل وغيرهم.

أداة image to pdf converter

image to pdf converter

لجميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل من خلال نظام تشغيل الأندرويد من السهل استخدام تلك الأداة المميزة من أجل تحويل الصور إلى pdf، والتطبيق يدعم الكثير من الخدمات والتي من بينها تحويل التنسيقات الخاصة بالملفات المختلفة إلى بي دي إف، كما يوجد به الكثير من المميزات الأخرى والتي من بينها القدرة على السحب والإفلات كما يتم فتح ملف pdf بشكل تلقائي بعد أن يتم إنشاءه من خلال التطبيق.

تطبيق pdf converter pro

PDF Converter Pro

وهو من التطبيقات المميزة التي من الممكن من خلال استخدامها تحويل ملفات الصور إلى ملفات بي دي إف، وهو تطبيق مثالي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ومن الممكن تحويل الصور من خلال عدة تنسيقات أخرى من بينها BMP و TIFF وغيرها من الصيغ المختلفة كما ان التطبيق يضم الكثير من المميزات العديدة من أهمها معاينة الملف قبل أن يتم تحويله، ويوفر للمستخدم نسخة احتياطية من الملفات التي قد سبق وأن قام بتحويلها.

ومن الممكن أيضا تنزيل الملفات التي يتم تحويلها من خلال البرنامج على جهاز الحاسوب من خلال Gmail، أو واحدة من منصات التواصل الاجتماعي أو المشاركة المختلفة ولكن يظل هناك عيب واحد في ذلك التطبيق هو أنه ليس تطبيق مجاني 100% ويتم استخدامه فترة قصيرة من الوقت فقط ومن يتطلب الدفع مقابل الخدمات التي تحصل عليها.

تطبيق File Converter

File Converter

يتم من خلال ذلك التطبيق تحويل معظم ملفات الصور التي توجد على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ويعمل البرنامج على تحويل الصور إلى pdf والكثير من الملفات الأخرى، ومن السهل تحويل ملفات الصور إلى ملفات أخرى مثل الوورد والإكسيل شيت وغيرهم، ولا يدعم البرنامج نظام تشغيل الأندرويد فقط بل أنه يقوم بدعم الكثير من أنظمة التشغيل الأخرى والتي من بينها بلاك بيري وهواتف أبل، ولا يعد من البرامج الآمنة لتحويل الصور على الإنترنت.

برنامج pdf Converter

PDF Converter

يتيح ذلك البرنامج للمستخدمين تحويل الملفات الخاصة بهم إلى صيغة بي دي إف، كما يتضمن البرنامج تحويل الصور الرقمية أيضا، ومن الممكن تنزيل الملفات الخاصة بكم من على icloud أو من خلال الإنترنت أو البريد الإلكتروني ومن ثم إرسالها إلى الهاتف المحمول من أجل تحويلها، وملفات الإخراج في ذلك البرنامج من النوع عالي الجودة، وهنا لا يتم تشوية جودة الصورة الأصلية حيث تظل الصورة التي تم تحويلها مماثلة للصورة الأصلية.

ويتميز التطبيق بسرعته الكبيرة في تحويل الملفات، ويتم تحويل جميع البيانات محليا لضمان السرية التامة لجميع المستخدمين.

شرح برنامج تحويل الصور الى pdf على الحاسوب

يعد برنامج image2pdf من بين أشهر البرامج التي تستخدم في تحويل الصور الى pdf، وهو من البرامج المجانية المتاحة لجميع المستخدمين اليوم، عملا على تحويل مجموعة كبيرة من الصور إلى ملفات بي دي إف وهنا يتمكن الشخص من التقاط الصور أو رفعها على الهاتف أو الجهاز من خلال الماسح الضوئي، ومن ثم سهولة تحويلها إلى ملف بي دي إف والاحتفاظ بها على الجهاز لسهولة تجميعها والاحتفاظ بأكبر قدر منها على الجهاز.

بداية يتم تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وبعد أن تنهي من عملي تنصيب البرنامج على الجهاز سوف تجد واجهة المستخدم وهي سهلة وبسيطة ولا تتطلب المحترفين من أجل التعامل معها، البرنامج لا يعمل باللغة العربية فهو فقط متوفر باللغة الإنجليزي والعديد من اللغات الأخرى ومن الأفضل أن تتعامل مع البرنامج باللغة العربية، والشريط العلوي الذي يوجد في البرنامج يتضمن قائمين هما file والأخرى help.

image2pdf

قائمة فايل في البرنامج تتضمن الكثير من الخيارات وهي على النحو التالي.

  • اختيار import image وهو الخيار الذي من الممكن من خلاله اختيار الصورة التي تود تحويلها إلى صيغة pdf.
  • اختيار export image وهنا يقوم البرنامج بإنشاء ملف pdf بعد أن يقوم بدمج الصور كلها في ملف واحد.
  • أختيار load وهنا يتم تحميل البرنامج التي سبق وأن تم حفظها على البرنامج حتى يتمكن المستخدم من إجراء التعديل عليها في أي وقت.
  • أمر save وهو الذي يتم من خلاله الاحتفاظ بالملفات على الجهاز حتى العودة وإجراء التعديل عليها مرة أخرى.
  • اختيار recent file ومن خلاله يتم فتح الملفات السابق استخدامها.
  • اختيار setting وهو الذي يوجد به الإعدادات الخاصة بالبرنامج.
  • خيار exit بمجرد الضغط عليه سوف تخرج نهائي من البرنامج.

كل ما عليك هو التعرف على الاختيارات السابقة ما هي الوظيفة الخاصة بكل واحد منهم على حدى، حيث يتم فتح أختيار Import ومن ثم تظليل جميع الصور التي تود تحويلها من الصيغة الخاصة بها إلى صيغة بي دي إف، أو من الممكن فتح التطبيق ومن ثم الذهاب إلى مكان الصور وتظليلهم ومن ثم إدراجها في البرنامج حتى يتم فتحها جميعا مرة واحدة، ومن الممكن الاحتفاظ بالحجم الأصلة للصور أو التعديل بهم.

أو تغيير اسم الصورة في الملف الجديد، وبعدها قم بالضغط على زر Export image حتى تتمكن من تحويل الصور إلى pdf، وبعد كتابة كافة البيانات اللازمة التي ستظهر لكم قم بالضغط على حفظ أو save من أجل الاحتفاظ بالملف الجديد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد