Take a fresh look at your lifestyle.

تحليل الحمل بالملح صحيح

تحليل الحمل بالملح صحيح يعد اختبار حمل الملح هو اختبار حمل يتطلب عنصرين وهما : الملح والبول ، ثم تخلطهما معاً في وعاء نظيف ونقي وقد يزعم مؤيدو الاختبار أنه إذا كنت حاملًا ، فسوف يتفاعل الملح مع هرمون HCG في الغدد التناسلية المشيمية البشرية  والذي يدخل مجرى الدم والبول بعد زرع الجنين في الرحم هذا هو أيضا نفس الهرمون الذي يتم اكتشافه في اختبارات الحمل في المنزل ، والتي يمكنك شراؤها من صيدلية .

تحليل الحمل بالملح صحيح

تحليل الحمل بالملح
تحليل الحمل بالملح
مقالات ذات صلة بالمقال الحالي
  • من الأفضل إجراء اختبار حمل الملح كتجربة ممتعة فقط فلا يوجد لديه دعم طبي أو أساس علمي أو موافقة طبية لا يوجد سبب للاعتقاد بأن الملح يتفاعل مع هرمون الحمل ويظهر النتيجة فلا توجد دراسات منشورة تدعم هذه الفكرة أو الاختبار بشكل عام.
  • قد تحصل على نتيجة “دقيقة”  لأنها مرتبطة بالواقع بعض الوقت ، وفقًا لقوانين الاحتمال .
  • لقد لا تعثر على أي سيدة تأكدت من الحمل بعد ان أجريت اختبارًا إيجابيًا للملح واتضح أنها حامل. هذا لا يعني أن هذا السيناريو غير موجود ولكنه يتحدث الكثير حول مصداقية هذا الاختبار.
  •  مثل كثير من الناس ، وجدوا بعض السيدات النتائج صعبة التفسير وذلك لان لم تكن نتائج الاختبارات سلبية تمامًا. ولكن  لم يصف الخليط بالضبط. بالنسبة لكليهما ، كان الخليط أكثر وضوحًا في القاع وتطور بمرور الوقت مظهرًا غائمًا وملحيًا غائمًا في الأعلى. .
  • يعد اختبار حمل الملح أحد أكثر اختبارات الحمل الطبيعية فعالية ، وهو سهل الأداء وغير مكلف ، ويمكن العثور عليه في كل منزل ستحتاج إلى تناول ملح ، وعينة من بول في الصباح ، ويفضل أن يكون معك وعاءًا شفافًا لأنه سيكون من الأسهل مشاهدة نتائج الاختبار.
  • إن إجراء الاختبار بسيط ، حيث سيتطلب منك فقط وضع عينة بول الصباح في الوعاء وإضافة كمية صغيرة من الملح ثم الجلوس وانتظر النتائج. يجب أن يستغرق الاختبار بأكمله حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات ، وهو ليس وقتًا كبيرًا مقارنة باختبارات الحمل الطبيعية الأخرى مثل اختبار حمل الخردل واختبار حمل القمح والشعير .

كيفية معرفة نتيجة تحليل الحمل بالملح

كيفية معرفة نتيجة تحليل الحمل بالملح
كيفية معرفة نتيجة تحليل الحمل بالملح
  • بعد ترك مزيج البول والملح معاً ، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على ما في الوعاء إذا بدا المزيج “حليبي” أو “جبني” ، فيقول هذا  الاختبار إنك حامل. إذا كان الخليط يشبه فقط التبول فهذا يعني عدم وجود حمل .
  • من المفترض أن اختبار الحمل الإيجابي سيبدو “حليبي” أو “جبني” ، كما لو كان الملح مجمدًا في البول. لكن بالنسبة لبعض السيدات ، سوف يتصاعد البول قليلاً في الأعلى  وقد لا يبدو أنه لا يوجد إجماع حول ما إذا كان هذا يشير إلى نتيجة إيجابية أو سلبية.
  • قد يكون اختبار حمل الملح رخيصًا ، لكن لا يوجد دليل على أنه سيعطيك نتيجة موثوقة. وإلى جانب ذلك ، من يريد الانتظار بضع ساعات للحصول على إجابة فيمكن التوجه افضل للمعمل و على الرغم من أنه من الجيد القيام بهذه المغامرة ، فلا تأخذ أي نتائج على محمل الجد للتحقق من الحمل ، خذ دائمًا اختبار الحمل الفعلي في المنزل إذا كانت النتيجة إيجابية ، تابعها بزيارة الطبيب لتأكيد الحمل .