مدرسة دله لتعليم القيادة للنساء

مركز دله هو أحد المراكز المعتمدة من وزارة الداخلية لتعليم القيادة للسعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية ويتم إجراء اختبارات لكل من يرغب في استخراج رخصة قيادة السيارات

مدرسة دله لتعليم القيادة للنساء

مدرسة دله لتعليم القيادة هي مدرسة توجد في الدمام لتعليم قيادة السيارات وهي تعتبر  من افضل المدارس واقدمها وأكثرها خبرة في مجال تعليم قيادة السيارات وهي من أعرق المدارس التي تقدم خدمات متميزة وفريدة من نوعها في فن القيادة باستخدام كل الوسائل العلمية المتطورة والاعتماد على مدربين متخصصين ولديهم خبرة عالية وكفاءة وتستخدم أسلوب بسيط وسهل وآمن كما أنها لم تقتصر على تعليم القيادة فقط بل أنها تقدم الكثير من الخدمات الأخرى المتعلقة والمرتبطة بكل ما يخص فن السيارات وكذلك تقدم كل المعلومات اللازمة الخاصة بالطرق وتعليمات القيادة و آداب السير كما أنها تقدم دروس تفصيلية على أعلى مستوى من الدقة في ميكانيكا السيارات وشرح تفصيلي لبعض الأعطال التي قد يتعرض لها السائق وكيفية التعامل معها.

مدرسة دله لتعليم القيادة للنساء

مركز دله هو أحد المراكز المعتمدة من وزارة الداخلية لتعليم القيادة للسعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية ويتم إجراء اختبارات لكل من يرغب في استخراج رخصة قيادة السيارات أو على الأقل تصريح قيادة مؤقت وهي لها العديد من الفروع في المدن المختلفة داخل المملكة العربية السعودية وهناك شروط يجب توافرها للحصول على رخصة قيادة السيارات من مدرسة دله وهي .

١_ الهوية الوطنية الأصلية الجديدة وصورها منها .

٢_ ٥ صور شخصية ٤×٦.

٣_ يجب إحضار شهادة رسمية للتبرع بالدم ويجب تحديد فصيلة الدم فيها وتكون معتمدة من اي مستشفى حكومي حسب توجيهات وزارة الصحة ووزارة الداخلية.

٤_ أن يزيد عمر المتقدم بطلب استخراج الرخصة لا يقل عن ١٨ سنه بالتمام .

٥_ يجب ملأ كافة البيانات في نموذج طلب رخصة القيادة.

٦_ دفع كافة الرسوم  التي تحددها مركز دله لتعليم قيادة السيارات.

٧_ القيام باختبار قياس النظر داخل مدرسة دله لتعليم القيادة للسعوديين.

٨_ إحضار ملف علاق مع توفير كافة الأوراق الرسمية المطلوبة في أعلاه.

خدمات مدرسة دله لتعليم قيادة السيارات

  • تساعد على كيفية تعلم إشارات المرور وقواعد الطرق وتساعدك على أن تكون سائق محترف من أجل تجنب الحوادث ويجب أن يجتاز المتعلم اختبار إشارات المرور في امتحان القيادة حتي يستطيع الحصول على الرخصة.
  • تساعد أيضا في تعليم فن ركنة السيارات بكل سهولة ويسر دون أي أخطاء أو إصابات .
  • تعليم القيادة في الزحام وهذه الخدمة تقدمها مدرسة دله لتعليم القيادة لمن يستطيعون القيادة ولكن ينقصهم الكثير من الخبرة والثقة بالنفس ومدة هذه الدورة من ٥حصص إلى حوالي ١٠ حصص حسب استيعاب المتعلم .
  • تعليم القيادة للمبتدئين والذين لم يسبق لهم تعليم قيادة السيارات من قبل و في هذه الدورة تكون من ١٠ حصص إلى حوالى ٢٠ حصة وتحدد حسب قدرة الشخص على التعلم والاستيعاب .
  • تساعد مدرسة دله لتعليم قيادة السيارات على شراء سيارتك مع توفير كافة الامتيازات التي تساعد على تعلم القيادة بسهولة.
  • تقدم مدرسة دلة إرشادات معينة تقدم يوميا للسائق قبل ركوبه السيارة و قيامه بالقيادة مثل ما هي الإجراءات التي يجب القيام بها قبل تشغيل محرك السيارة وكيفية البدء في التحرك .
  • تقدم شرح تفصيلي لكل ما يتعلق بالسيارات في قاعات نظرية مختلفة مثل قسم النظري في ميكانيكا السيارات وقسم تعلم الإشارات المرورية والتوعية المرورية.
  • تقوم الشركة بالعديد من الأنشطة كتدريب وتأهيل قائدي السيارات بأنواعها مثل الدراجات النارية والمركبات مع اختلاف أنواعها عمومي ثقيل وهمومي خفيف وحافلات وذلك حتى يكون قائد السيارة ملم بكافة التعليمات اللازمة لقيادة آمنة ويستطيع اجتياز اختبار الرخصة النظري والعملي.

اقرأ أيضًا: تكنولوجيا الراكب الاصطناعي لتفادي حوادث السيارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد