علم النفس

سلبيات السناب شات على الاطفال

سلبيات السناب شات على الاطفال

سلبيات السناب شات على الاطفال، من المحتمل أن تكون قد سمعت كلمة “سناب شات” إذا كان لديك مراهقين أو اطفال في المنزل . يتم تضمين هذا التطبيق الرائد بانتظام في وسائل التواصل الاجتماعي لأطفالنا ، ولكن العديد من الآباء قد لا يفهمون بشكل كامل تفاصيل تطبيق المراسلة المختفي هذا . ما يلي هو نظرة متعمقة على Snapchat لمساعدة الآباء على فهم سبب جاذبية الطفل له .

سلبيات السناب شات على الاطفال

 سلبيات السناب شات على الاطفال

سلبيات السناب شات على الاطفال، Snapchat (الذي أعيد تسميته مؤخرًا باسم “Snap”) هو أحد أسرع تطبيقات الوسائط الاجتماعية نموًا ويتميز بميزات “الاختفاء”. تم إنشاؤه من قبل مجموعة صغيرة من الطلاب الذين يدرسون في جامعة ستانفورد “لاستيعاب أوسع مجموعة من التعبير عن الذات ، مع منح المستخدمين تجربة آمنة وممتعة. ” في الغالب ، يستخدم الأطفال التطبيق لمشاركة صور أو صور شخصية بريئة يجدونها مسلية. يتيح لهم التطبيق إرسال مقاطع فيديو أو صور قصيرة إلى الأصدقاء ، وبعد مشاهدة الرسالة ، يختفي. عادة ما يقوم المراهقون بالجوانب الغريبة والمسلية من Snapchat مع اعتقاد الكثيرين أنه يوفر طريقة أكثر أصالة للتواصل دون المخاوف المرتبطة غالبًا بالوسائط الاجتماعية التقليدية .

هل يمكن أن يكون هناك مميزات تخص السناب شات

 سلبيات السناب شات على الاطفال

  • يمكن أن يكون Snapchat مصدرًا مفاجئًا للأخبار للشباب والمراهقين . فقد أصبح Snapchat منفذًا إخباريًا عاجلاً ومصدرًا لأحدث القصص .
  • ظهر هذا التطبيق لأول مرة برنامجه الإخباري الخاص به المسمى “Good Luck America” ​​، والذي يتيح للمستخدمين “اكتشاف” المحتوى من أفضل وسائل الإعلام ، وقد أعاد تنشيط التقارير الإخبارية للمواطنين.
  • يسمح للمستخدمين برواية “القصة” أو تخصيصها.
  • يسمح Snapchat للمستخدمين بتحديد صورهم المفضلة وترتيبها معًا لتصميم سرد زمني. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الفلاتر والوظائف الإضافية المسلية لإبراز الصور كما إنه ممتع وجذاب ويساعد الأطفال في الواقع على العثور على صوتهم أثناء التواصل مع الأصدقاء القريبين والبعيدين.
  • هناك ضغط أقل لأن الصور “تختفي” بعد فترة زمنية محددة تختفي “اللقطات” ، مما يقلل من القلق بشأن الحفاظ على البصمة الرقمية المثالية يستمتع الأطفال بهذا لأنه لا يتعين عليهم التدقيق في كل مشاركة أو صورة ، ويسمح لهم بحرية التعبير عن أنفسهم بشكل أكثر مصداقية عند التفاعل مع أصدقائهم.

الوعود الزائف للأمان اللاطفال

 سلبيات السناب شات على الاطفال

  • سلبيات السناب شات على الاطفال، يقضي الاطفال على Snapchat الكثير من الوقت عليه حتى يصبح تشتيتًا.
  • يشجع هذا التطبيق على الإفراط في توثيق أحداث الحياة .
  • يقلل Snapchat من قدرات الاطفال على التفاعل الشخصي لأن لدينا دائمًا هاتف في متناول اليد ، ومستعد لالتقاط “اللحظة” التالية.
  • سلبيات السناب شات على الاطفال، المرشحات الجغرافية الرائعة ليست باردة جدًا بمعنى أن الناس يعرفون المنطقة الجغرافية التي تتواجد فيها ، مما يجعل الأمر أسهل على الأشخاص الذين يلاحقونك أو حتى يختطفونك.
  • سلبيات السناب شات على الاطفال، حقيقة أنه يمكنك فقط رؤية صورة أو مقطع فيديو لفترة طويلة ، تمنح المراهقين فكرة أنه يمكنهم الابتعاد بصور غير لائقة.
  • هناك تطبيقات الآن تتيح لك لقطة الشاشة لشخص ما دون أن يعرفوا أنه قد اخذ له صورة .
  • يؤدي Snapchat مستخدميه إلى الاعتقاد بأن اللقطات التي يرسلونها على منصته تختفي بسهولة وهذا ليس هو الحال.
  • سلبيات السناب شات على الاطفال، تشير Snapchat في سياسة الخصوصية الخاصة بها إلى أن الصور المرسلة عبر Snapchat قابلة للاسترداد ، وبالتالي لا تختفي، يؤثر هذا المفهوم الخاطئ على المستخدمين الشباب ليعتقدوا أن كل شيء ، سواء على الإنترنت أو في العالم الحقيقي ، يختفي. في العالم الحقيقي ، لا يمكنك حذف ما تقوله ؛ أنت مسؤول عن أفعالك.
السابق
الاستعلام عن صلاحية التامين
التالي
تفسير رؤية الغراب الأسود في البيت في المنام لابن سيرين