هو وهي

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

دولتشي أند غابانا رجالي

عطر دولتشي أند غابانا رجالي ،في عام 1986 أنتجوا مجموعتهم الأولى ، المسماة “نساء حقيقيات”. في عام 1987 ، أطلقوا خط ملابسهم المحبوكة وفي عام 1989 خط ملابسهم الشاطئية والملابس الداخلية. ابتداء من عام 1988 ، أنتجوا خطهم الجاهز للارتداء في أتيليه Domenico Dolce المملوك لعائلة ، والذي يقع في Legnano ، ميلان. ظهرت أول مجموعة دولتشي آند غابانا للرجال في عام 1990. في عام 1994 أطلقوا علامة D & G ، مستوحاة من أسلوب الشارع ومظهر أكثر شبابا. تم إنتاج الملابس وتوزيعها.

عطر دولتشي أندغابانا رجالي

العطر الجديد 2020 the one for men

جوهر الكاريزما الذكورية والأناقة الراقية، ذا ون فور مين للرجال أو دو بارفام إنتنس يجلب كثافة جديدة لافتة للنظر في خط دولتشي آند غابانا للرجال، يقدم تعبيرا جديدا عن التطور الخالد الذي يزيد من الجاذبية المغناطيسية التي لا تقاوم للرجل الذي يرتديها.

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

عطر ذكوري مكثف ورائع ولكنه أصيل، إنه رائحة من النهايات – جوانب ذهبية زهرية دافئة مع جلد أسود عميق في تعبير غامض مثير. تم إعادة تصور الزجاجة الآن باللون الأسود، وهو اللون المميز لشركة دولتشي آند غابانا واعتباره رمزا للأناقة والإثارة والتقاليد، الشكل الأسود الأنيق محاط بالتفاصيل الذهبية المتألقة، مما يعكس الجوانب المميزة للعطر .

عطر دولتشي أند غابانا رجالي وصف العطر

عطر الجلود للرجال. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ زهر البرتقال، أشجار السرو، الهيل.
قلب العطر/ أخشاب الكشمير، زهر البرتقال، الميرمية، الجاوي.
قاعدة العطر/ زهر البرتقال، الجلد، عدان، الباتشولي

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

k by Dolce&Gabbana

عطر دولتشي أند غابانا رجالي يجسّد عطر K by Dolce&Gabbana أطلقت دولتشي أندغابانا عطرها الجديد الروح الجذابة والوافرة. يستحضر بشكلٍ فوريّ الريف الإيطالي وشمس المتوسّط، ويقوم غشاؤه الدافئ باستذكار العطر الترابي المنعش للهضاب التوسكانية الغنيّة بالأشجار. يخلق العطر الوافر تصاعداً حيوياً للدرجات الحمضيّة، تعزّزها التركيبات العطريّة المتّقدة وتدعمها الدرجات المتأنّقة والمرهفة الغنيّة برائحة الأخشاب. أتى هذا العطر نتيجة التعاون بين صانعَتي عطور – دافني بوغاي وناتالي لورسون – تقدّم كلّ منهما جودتها الخاصّة إلى العطر النهائي.

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

عطر دولتشي أند غابانا رجالي ينطلق العطر مع الدرجات الحمضيّة الغنيّة بعطر الليمون التي تنشّط الحواس: مزيج حيويّ من البرتقال الأحمر المتألّق والحامض الصقليّ المعصور. يتميّز فورانها باللدغة الطازجة لتوت العرعر، ويتعزّز دفؤها من خلال الدرجات الكهرمانيّة للقصعين الملطّف الممزوج مع الغرنوقى النضر والخزامى الهجين ذو خصائص مجدّدة.

يتمّ تعزيز هذه الدرجات مع تألّق خلاصة الفلفل الحرّيف، وهو مكوّن يُستخدم في العادة في صناعة العطور، مما يضيف لمسة من الدفء على قلب العطر ويعزّز طاقته الذكوريّة. ثم يتفتّح العطر على قاعدة من الأخشاب الدافئة وخشب الأرز المرهف الذي يندمج مع نجيل الهند الترابي، قبل الوصول إلى الدرجات الحريفة الحلوة للبتشول.

الدرجات الطاغية: برتقال أحمر، حامض تورتشيو، ليمون هندي، توت العرعر

الدرجات الوسطى: قصعين، فلفل حلو، غرنوقي، خزامى هجين

الدرجات الخفيفة: بتشول، نجيل الهند، خشب الأرز

عطر دولتشي أند غابانا رجالي العبوة

عطر دولتشي أند غابانا رجالي تجمع القارورة بين التقاليد والحداثة بفضل امتداد تصنيعها على سنوات. تتميّز القارورة المصمّمة وفق شكل هندسي محفور بتاجٍ ذو طابع فنيّ عالي التعقيد. يُعدّ كلّ غطاء يدويّ الصنع فريداً من نوعه، إذ يتمّ ترصيع التاج بجزيئات من الذهب عيار 18 قيراط قبل تعتيقه بشكلٍ منفرد للحصول على غشاء مؤكسد مميّز.

يُحاط هذا التاج العصريّ بأجرام سماويّة تشبه الصخور تحت قبّة من اللازورد الأزرق – يكون كلّ منها فريداً من نوعه بفضل عمليّة تعيد ابتكار التجزيع الطبيعي للصخور. على القارورة بنفسها، يذكّر حرف K الذي يحمل تاجاً بالرمز الملكي التقليدي، لكنّه يتمتّع ببساطة جريئة ومعاصرة.

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

الحملة الإعلانيّة

عطر دولتشي أند غابانا رجالي من أجل إطلاق هذا العطر الجديد، تعاونت Dolce & Gabbana Beauty مع المؤثّر الإيطالي ماريانو دي فايو. إنّ ماريانو زوج وأب ورائد أعمال، وهو ملك حياته اليوميّة خياراً لا خلاف عليه لتجسيد هذا العطر الذكوري الجديد.

من أجل التقاط جوهر K by Dolce&Gabbana، اختار المصوّر ماريانو فيفانكو أن يصوّر القصّة في قلب إيطاليا، وتحديداً في قرية مونتيبولسيانو وحقول العنب المثاليّة التي تنحدر وصولاً إلى جدرانها التي تعود إلى القرون الوسطى.

في هذا الموقع، يقطع رجل على درّاجته الناريّة الصاخبة الجادّة المشبّعة بالشمس والمحاطة بأشجار السرو. يصل من خلال البوابات القديمة والطرقات المرصوفة إلى الحيويّة الحديثة للحياة اليوميّة – إلى الضحك واحتضان العائلة، وإلى صحبة الرفاق. إنّه ملك الحياة اليوميّة، وهو يستحقّ تاجه.

تساهم الموسيقى من تأليف الملحّن العالمي الحائز على جائزة أوسكار إينيو موريكوني، في تمكين هذا البطل الحديث خلال تجواله في المدينة التاريخيّة .

Velvet Oriental Musk

يستكشف عطر Velvet Oriental Musk، العطر الجديد ضمن مجموعة Velvet Collection من دولتشي آند غابانا خفايا مرور الوقت ضمن مزيج أسطوري مخصّص للأرض الضخمة والمهيبة التي تتواجد دائماً في قلب رؤية المصمّمين: صقليّة.

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

يتمّم عطر Velvet Oriental Musk تقاليد الأمزجة الشرقيّة التي تجمع بين درجات صناعة العطور الشرقيّة وأجود المكوّنات الإيطاليّة، ويشيد بإحدى النكهات الأكثر شهرة: المسك.
اختارت صانعة العطور ماتيلد بيجاوي المسك الكثيف ليكون جوهر هذا المعلم العطري في صقليّة. لكن لم تكن رائحة المسك كثيرة الوضوح أو مُبالغ فيها؛ وتماماً مثل النسيم اللذيذ والمغلّف الذي يرتفع من الآثار العربيّة القديمة، يقوم العطر بتكريس المسك بإرهاف برّاق ودافئ، فيغلّف توافقات الأخشاب والتوابل القديمة والدرجات المرهفة لورد دمشق الثمين.

عطر دولتشي أند غابانا رجالي

في الدرجات الطاغية للعطر، تقوم الخلاصات المتألقة للهال والكمون اللاسع بإضافة لمسات حريفة حيويّة وتستذكر اللون الأزرق الجذاب للّازورد، مما يتباين مع الدرجات الوسطى. وتتوافر جرعة إضافيّة من خشب الصندل الكريميّة التي تحيي الذهب البراق لقصور الألفيّة وتفسح المجال أمام لوحة ألوان غنيّة ودافئة. ويقوم الزعفران المشرق وخلاصة حبوب التونكا بتحديد الأحجام العطرة التي تكشف عن درجة جافة ومرهفة من المسك.

العبوة

وقد تمّ حفر علامة من الذهب تحمل اسم “Dolce&Gabbana Velvet Oriental Musk” باللون الأسود لخلق تباين غنيّ. وتتمتّع القارورة الزجاجيّة الثقيلة بغطاء من المخمل الأزرق مع أطراف ذهبيّة يتوافق مع العلبة السوداء والأنيقة المصنوعة من القماش الثمين نفسه .

السابق
صور هابي بيرث دي بالانجليزي مزخرفه للتهنئة بالميلاد
التالي
تفسير رؤية الجزار يقطع اللحم في المنام لابن شاهين