تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق Memrise مدرس اللغة الشخصي

تطبيق Memrise

تطبيق Memrise لتعلم اللغات الاجنبية يقدم طريقة جديدة في تعلم اللغات تجعل المستخدم أو المتعلم يقدر على الإستيعاب و الفهم السريع و بالتالي يتمكن من اكتساب مهارات اللغة و هو في مكانه و في وقت وجيز جداً.

بعد عمل عدة إحصائيات حول تطبيق ميماريز تبين أنه يجعلك تقدر على حفظ 44 كلمه وذلك في الساعة الواحدة، فاحسب كم في اليوم يمكنك أن تحفظ من الكلمات بناءً على عدد الساعات الذي قمت بتخصيصه لنفسك.

السر في أنه سهل التعليم للغير و الاستيعاب مع الحفظ أنه يستخدم مجموعة العاب من شأنها تساعدك على التركيز البصري لاسيما التركيز بالأستماع.

و هي وسيلة تعلم جديدة مختبرة من كثيرون تعلموا بنقس الطريقة و في وقت قصير جداً، التطبيق به مجموعة من المزايا نذكرها لكم في حيثيات المقالة.

حول تطبيق Memrise

واحد من تطبيقات تعلم اللغة يسمح لك بالتعلم للغة عن بعد وانت في مكانك حيث يعد بمثابة مدرس للغة التي تودها وعن طريقه تستطيع أن تتعلم لغتك  مع التطبيق دون دفع مبالغ مالية.

طريقة التعلم على تطبيق Memrise سهلة جداً فقط لن تحتاج سوى القيام بإختيار اللغة التي تريدها من الألف للياء من ثم تتابع الدروس الموجودة على البرنامج.

مزيد من الدروس في تعليم كل لغة على حدة تجدها في برنامج ميماريز، تطبيق Memrise سهل التعامل ويتوفر على رابط تحميل مباشر تجدونه نهاية المقال.

مميزات تطبيق Memrise

  • تعلم مجالات أخرى غير اللغات مثل العلوم.
  • إمكانية اجتياز امتحانات اللغات الخاصة بك.

السابق
موضوع تعبير عن الشباب
التالي
أفضل مواقع قياس سرعة النت